حقيقة إيقاف إيمان خليف عن الملاكمة وتجريدها من ألقابها

أجواء من حفل زفاف مريم علاء مرسي بحضور نجوم مصر

ما السبب وراء خسارة مايان السيد للوزن؟

من هم نجوم لبنان الذين أوقفوا نشاطهم بسبب الحرب؟

ديدي يحذر جاستن بيبر من الكشف عن مغامراتهما السابقة في مقطع قديم

افتتاحية فيلم جوكر 2 متباينة رغم تألق ليدي غاغا

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث الحلقة 77 .. سيران تكشف كذبة سنان

علي كاكولي في لقائه مع داناكاست: "الفنان يحدد بقاءه أو فناءه"

مسلسل المقيم .. The Resident يكشف الجانب المظلم من مهنة الطب

بعد الإعلان عن يوميات الأميرة 3... هكذا جاء رد آن هاثاواي

براد بيت مع إيناس دي رامون في سباق الجائزة الكبرى البريطاني

ET بالعربي | 08 يوليو 2024
براد بيت و غيناس دي رامون - صورة من حساب @viralpopculture على إنستقرام

براد بيت و غيناس دي رامون - صورة من حساب @viralpopculture على إنستقرام

شوهد براد بيت و صديقته  إيناس دي رامون يبتسمان ويمسكان بأيديهما لدى وصولهما إلى سباق الجائزة الكبرى البريطاني في نورثهامبتون ، إنجلترا  British Grand Prix يوم الأحد.

وفي التفاصيل، اختار بيت ارتداء سترة منفوخة صفراء وقبعة ذات لون مشابه ، بينما ارتدت دي رامون فستان أزرق مريح وأنيق مع حذاء أسود وقلادة ذهبية.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: انجلينا جولي لن تسامح براد بيت

ETO03450 - Angelina Jolie Birthday

ويعتبر ظهورهما نادرا ولكنه مرحب به من قبلهما ، حيث يزعم أنهما كانا معا منذ أواخر عام 2022، حيث أثارا في نوفمبر 2022 شائعات مواعدة لأول مرة أثناء حضورهما معا حفل بونو في لوس أنجلوس مع الأصدقاء سيندي كروفورد وراندي جربر.

Embed from Getty Images

وفي الصور الجديدة ، لم يتردد بيت و صديقته في عرض حبهما أثناء المشي بين الحشد الموجود، وعلى ما يبدو كان تواجد براد في السباق مناسبا له للترويج لفيلمه الجديد، الذي يلعب دور البطولة فيه أيضا دامسون إدريس بالتعاون مع الفورمولا 1 وتم تصويره في عطلات نهاية الأسبوع الفعلية في سباق الجائزة الكبرى وحولها ، مما يمنح المعجبين نظرة مباشرة على جميع الأحداث.

وفي وقت سابق من هذا العام، أخبر مصدر ET بنسخته الأمريكية أن الثنائي الذين تم تصويرهم فقط بصفات غير رسمية قبل ظهورهما في سباق الجائزة الكبرى ما زالا يأخذان الأمور ببطء ويحاولان عدم السماح لزواجهما وعلاقتهما السابقة بالتأثير على مستقبلهما معا.

وقال مصدر لـ ET بنسخته الأمريكية إلى أن "براد سعيد لوجودها إلى جانبه ويركز على المستقبل، و إنه يحاول عدم السماح لأي مخاوف أو مشاكل من الماضي بالوصول إليه ويقدر مدى نموه كشخص ويريد الاستمرار في القيام بذلك."

Embed from Getty Images

وذكرت المصادر أن براد وإيناس يعيشان معا، و لا يزال لديها مكانها الخاص، لكنهما يقضيان معظم وقتهما في منزله ولدى إيناس معظم متعلقاتها هناك".

وتابعت المصادر:  "براد يحب إيناس حقا ويأخذ علاقتهما على محمل الجد. إنه لا يستعجل الخطوات التالية، لكنهما في مكان رائع ويحبان قضاء وقتهما معا".

وكان بيت متزوجا سابقا من أنجلينا جولي من عام 2014 إلى عام 2016 وكانا معا لمدة 12 عاما تقريبا، حيث يتشارك الزوجان ستة أطفال ، مادوكس ، 22 عاما ، باكس ، 20 عاما ، زهرة ، 19 عاما ، شيلوه ، 18 عاما ، وتوأم فيفيان ونوكس ، 15 عاما.

من جانبها, أنهت دي رامون طلاقها من بول ويسلي في مارس ، والذي أكدّ لـ ET بنسخته الأمريكية في سبتمر 2022 أن "قرار الانفصال متبادل وحدث قبل خمسة أشهر  حيث حصل الطلاق في أبريل 2022 بعد زواجهما في أغسطس 2018.