ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

أبرز ما حصل في اليوم 3 من زفاف أنانت أمباني و ردايكا ميرشانت

هنا الزاهد عن فتى أحلامها "راجل وسند"

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

شقيق شيرين عبد الوهاب يوجه رسالة لتامر عاشور

ET بالعربي | 09 يوليو 2024
تامر عاشور صورة من إنستقرام

تامر عاشور صورة من إنستقرام

وجه محمد عبد الوهاب الشكر لتامر عاشور، وذلك بعد ما كتبه في حق شيرين عبد الوهاب الفترة الماضية، قبل أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب والذي دافع بها عنه وعن أهل شيرين.

وكتب محمد عبر حسابه على الفيسبوك: "الصاحب اللي بجد بيبان وقت الشدة مش العكس ربنا يخليك ليا يا ابو ايام و ميحرمنيش منك طول العمر بحق أذان الفجر ده يكرمك و يسعدك و يرزقك و يوسع رزقك أخ و صاحب و ضهر و سند حقيقي".

وكان تامر عاشور سبق وكتب وقت أزمة التسريبات الصوتية لحسام حبيب مدافعا عن أهل شيرين كاتبا : "كل اللي أقدر أقوله في موضوع شيرين عبد الوهاب إن مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت وانتشرت صح، أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها وأخوها أنا برضه أقولها إني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها، أهل شيرين مظهروش في حياتها آخر سنتين تلاتة أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من على الأرض شيل، يارب يبعد عنها كل خبيث وأناني وفاشل وممثل".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب حررت محضر الأيام الماضية ضد حسام حبيب تتهمه بضربه وسرقة أموالها وهاتفها، وحققت النيابة في الواقعة وفي إنتظار سماع أقوال شيرين بعد تعافيها من الإصابات التي تعرضت لها، حيث تعرضت لجروح متفرقة في الجسم.

من ينقذ شيرين عبد الوهاب قبل فوات الأوان