ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

أبرز ما حصل في اليوم 3 من زفاف أنانت أمباني و ردايكا ميرشانت

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

هنا الزاهد عن فتى أحلامها "راجل وسند"

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

إليسا في بيت السعد: أرفض أن أكون زوجة ثانية ورسالة للمشككين بصوتها

ET بالعربي | 11 يوليو 2024
إليسا من برنامج "بيت السعد" - صورة من إنستقرام

إليسا من برنامج "بيت السعد" - صورة من إنستقرام

قناعة ورضا عند اليسا لا يمكن إيجادها عند الكثيرين من الفنانين، وهي اعترافها في أي لقاء لها أنها لا تملك صوتا قويا، وهي تعتبر أن الصوت القوي ليس مهما أن يكون صاحبه ناجحا وقويا"، مؤكدة خلال حلولها ضيفة أمس الأربعاء على برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه كل من عمرو سعد و أحمد سعد على MBC انه "دائما ما يقال عني أن صوتي صغير، ما أنا لو صوتي قوي وعندي طاقات مهولة ما كنت سأصل إلى قلوب الناس".

إليسا: الصوت القوي حيفيدني بإيه من دون إحساس

وتابعت كلامها قائلة: " حيفيدني بإيه الصوت القوي ومش شرط يكون صوت أوبرالي و الأهم أن يكون لديك إحساس وتصل إلى قلوب العالم".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

التغيير يجمع نجوى كرم / إليسا و أصالة

وتفاعل الجمهور مع هذ التصريح الذي قالته، معتبرين أن ثقة إليسا بنفسها هي التي جعلتها تكون قاعدة جماهيرية كبيرة على صعيد العالم العربي والعالم فإحساسها و خياراتها الصائبة على صعيد الموسيقى هي التي كرستها نجمة لغاية اليوم.

إليسا تتغزل بـ عمرو سعد في بيت السعد

من جهة ثانية، ومن أكثر ما تمّ تداوله هو قيامها بمغازلة عمرو سعد قائلة له: "لو كنت أعزب كنت اتجوزتك". و ظهر عمرو في بداية الحلقة وهو يحاول إثارة إعجاب إليسا، حيث نفذ خدعة مع أخيه أحمد من أجل إقناعها بقوة صوته في الغناء، وذلك قبل أن يتغزل بها ويعرض عليها الزواج ويخبرها أن زوجته وافقت على هذا الأمر لأنها إليسا فقط، ومازحته إليسا قائلة إنها كانت ستوافق في حال إنه أعزب فقط، وتغزلت به ووصفته بالفنان الوسيم والمثقف.

اليسا

و خلال وبعد عرض الحلقة تصدر هاشتاغ (اليسا بيت السعد" الترند على إكس في المملكة العربية السعودية، لبنان، مصر و أغلب الدول العربية، حيث تفاعلوا مع كلامها الذي دائمًا ما يكون حافزا لجمهورها الذي يتابعها والذي بنته من تجاربها التي مرّت فيها، لاسيما وأنها كانت من اكثر النجمات اللواتي تعرضت لشتى أنواع الهجوم والانتقادات في بداية مسيرتهم الفنية.

أحمد سعد و اليسا و عمرو سعد

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الديو الجديد الذي جمعها بـ أحمد والذي سيحمل عنوان "حظي من السما"، وقاما بغنائه خلال الحلقة وسرعان ما تداوله جمهور النجمين، وأصبح من الأكثر تداولا على إكس و مواقع التواصل الإجتماعي،  و سيطرح اليوم رسميًا على اليويتيوب".

"حظي من السما" ديو يجمع إليسا و أحمد سعد

ويأتي هذا الديو الذي يجمع إليسا و أحمد بعد ان قدم كل واحد منهما مجموعة ديوهات مع مختلف الفنانين، حيث كان آخر ديو قدمته اليسا مع سعد لمجرد لأغنية "من أول دقيقة" و ايضا مشاركة مروان خوري لها في آخر مقطع من أغنية "كلو وهم" التي قدمتها بألبومها الأخير .

أما أحمد فكان آخر ديو له حمل عنوان "يا ليالي" والذي جمعه مع روبي.

وديو آخر مع أصالة ومن الأغنيات التي غنتها إليسا برفقة أحمد خلال الحلقة، حيث كان عمرو يقوم بدوره التمثيلي، حيث أخذ  يجسد دور الشخص الحزين كلما غنّت إليسا أغنية تحمل بعض الدراما أو العاطفة كما حصل عند غنائها أغنية  "احلى دنيا" برفقة أحمد، وهي من كلمات محمد الرفاعي وألحانه، و من ألبوم أحلى دنيا الذي طرحته عام 2004.

ويحق لاليسا عند جمهورها ما لا يحق لغيرها، فالبرغم من نسيانها لبعض كلمات أغانيها مثل "عايشالك" وساعدها أحمد لتتذكرها لتتابع الغناء يعتبرها محبيها من خلال تعليقاتهم وقت الحلقة بأنها ملكة "اللايف والمسرح والرومانسية" دون منازع شاء من شاء و أبى من أبى".

أرفض أن أبني سعادتي على حساب سعادة شخص آخر

وعلى صعيد العاطفة، كشفت إليسا عن رفضها في أن تكون زوجة ثانية في حال أحبت شخص متزوج، حيث روت قصة حصلت معها في الحقيقة واضطرت فيها إلى ان تدعس على قلبها وهي عندما أحبت شخص من غير طائفتها قائلة: "حبيت شخص مسلم ولديه ست، ولمّا عرفت انه متزوج انفصلت عنه لأني أرفض ان أبني سعادتي على حساب سعادة شخص آخر"، مؤكدة ردًا على سؤال أحمد متى عرفت بذلك، اجابت في نصف العلاقة.


أهم صفة في مواصفات فتى أحلام إليسا

وعن اهم صفة في مواصفات فتى أحلام اليسا اختارت أن يكون يتمتع بـ كاريزما بالشخصية والمرتبطة بطريقة الكلام الذي يتكلم بها، فالشكل حاجة و الكاريزما حاجة ثانية، مؤكدة أن الشخص الذي لديّه كاريزما أهم من أن يكون شاب حلو أو بنت حلوة.

عن برنامج بيت السعد

 تعرض كل من قناتي MBC1 و"MBC مصر" برنامج المنوعات الترفيهي الجديد "بيت السعد" الذي يُعد الأضخم من نوعه في المنطقة، ويستضيف نخبة من نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلاً وحوارات جادة وعفوية.

وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفاً جديداً يناقشان معه قضايا اجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها النجم - الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلا ًعن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته.

بيت السعد

وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين ثلاثة نجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما، يتضمن "بيت السعد" أغانٍ يسمعها الجمهور للمرة الأولى إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

ديكور بيت السعد