ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

أبرز ما حصل في اليوم 3 من زفاف أنانت أمباني و ردايكا ميرشانت

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

هنا الزاهد عن فتى أحلامها "راجل وسند"

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

هل كان الشامي يروّج لأغنيته الجديدة؟ ما القصة؟

ET بالعربي | 11 يوليو 2024
الشامي - إنستغرام

الشامي - إنستغرام

على ما يبدو أن الشامي اختار طريقة جديدة للترويج لأغنيته "وين" التي ستطرح يوم غد الجمعة على كافة منصاته على السوشيال ميديا… وهذا ما توقعه الكثير بعد تداول فيديو لشاب يوجه اتهامات له بسرقة حبيبته يوم زفافه.

الشامي

وبعد الانتقادات والأخذ والرد..وصل الجمهور على ما يبدو لحقيقة الأمر وبأن ما يقوم به مجرد تمثيل ومساعدة الشامي للترويج لعمله قام بإغلاق باب التعليقات على الفيديو.

وبحسب الشامي من المقرر أن يطرح أغنية جديدة غدا الجمعة، متوعدا من خلال ستوري حسابه بانستقرام بأنها ستسيطر على الترند على السوشيال ميديا، خصوصا في تركيا.

الشامي من جهته علّق على الفيديو المتداول: "لما بتحكوا أي شيء عني احكوا بالتفاصيل واحكوا بذمة وضمير ماني متعود رد بس ستفزني"، مطالبا بعدم مهاجمة الشاب.

الشامي

"وين" و "دوالي" جديد الشامي قريبا

ومن المقرر أن يطرح غدا أغنية "وين" التي يظهر فيها بستايل جديد وفكرة جديدة حسب ما تداوله الجمهور عن الأغنية عبر إكس، بالاضافة إلى انها ستكون تكون نقلة شرقية غربية بنمط الشامي مثلما اعتاد جمهوره أن يسمع منه نمط أغنياته التي طرحها سابقا من "صبراً"، و"ياليل ويالعين ".

الشامي

ومن المرجح أن يقوم بعدها بطرح أغنية ثانية تحمل عنوان "دوالي" والذي سيعتمد فيها أسلوب غنائي جديد مزج فيه بين الراب والدبكة.

الشامي

وفي مقطع فيديو له شاركه منذ قليل عبر ستوري انستقرام كشف فيه عن مقطع من اغنيته "وين" على ما يبدو كي يحتوي الانتقادات التي طالت الطريقة التي قام بها بالترويج للعمل، خصوصا القصة التي قالها الشاب والتي اعتبرها الجمهور منذ اللحظة الأولى أنها نفذت بغرض الترويج لجديد الشامي.

الشامي يردّ على إتهام شاب له بسرقته لحبيبته

وألمح خلال حديثه لذكر بعض من كلمات الأغنية المرتقب صدورها غدا "بالدين والشحادة أخذت غرامها "