ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

أبرز ما حصل في اليوم 3 من زفاف أنانت أمباني و ردايكا ميرشانت

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

توم كروز ، زندايا ، هاندا أرتشيل ، محمد صلاح وغيرهم في نهائي ويمبلدون

النجوم يتألقون على السجادة الحمراء في حفل ESPYS لعام 2024

ET بالعربي | 12 يوليو 2024
سيرينا ويليامز وهالي بايلي وجايلين براون - إنستغرام

سيرينا ويليامز وهالي بايلي وجايلين براون - إنستغرام

انضمت سيرينا ويليامز، مضيفة جوائز ESPY، إلى زوجها ألكسيس أوهانيان وابنتهما أولمبيا، في لقاء عائلي نادر على السجادة الحمراء في حفل ESPYS لعام 2024.

وفيما حصل جايلين براون على جائزة الأداء النهائي في الحفل، تميّز الحدث بحضور حيوي ولافت لـ هالي بايلي.

سيرينا ويليامز وزوجها مع ابنتهما أولمبيا على سجادة ESPYS

وأحضرت بطلة التنس زوجها ألكسيس أوهانيان وابنتهما أولمبيا، البالغة من العمر 6 سنوات، إلى حفل توزيع الجوائز السنوي الذي يحتفل بالأفضل والألمع في عالم الرياضة.

في هذه المناسبة العائلية، ارتدت سيرينا، التي كانت مُضيفة الحفل، ثوبًا أسود من تصميم "Armani Privé"، كما ظهرت طفلتها الصغيرة بأزيائها المميزة، حيث سارت على السجادة الحمراء مرتديةً فستانًا أبيض منقوش من Dolce & Gabbana مع صندل فضّي.

أما ألكسيس، فقد حافظ على طابعه الكلاسيكي ببدلة سوداء من غوتشي. كما أضاف مؤسس موقع Reddit لمسة من الألوان إلى ملابسه بجانب ربطة العنق السوداء وزوج من أحذية Nike الرياضية باللون الفيروزي.

وتُمثل الإطلالة أول ظهور لأولمبيا على السجادة الحمراء مع والديها، منذ العرض الأول لفيلم "King Richard" عام 2021، وهو فيلم سيرة ذاتية يتمحور حول جدها ووالد سيرينا، ريتشارد ويليامز.

منذ ذلك الوقت، شهدت الأسرة عددًا من التغييرات، بالإضافة إلى اعتزال سيرينا لرياضة التنس، بعد ترحيبهم بطفلتهم أديرا العام الماضي.

وقالت سيرينا لمجلة تايم في عام 2022 ما معناه: "لقد وصل الأمر إلى مرحلة يتعيّن فيها على النساء في بعض الأحيان اتخاذ خيارات مختلفة عن الرجال، إذا أردن تربية أسرة، الأمر مجرد أبيض وأسود، إما أن تختار أو لا تختار".

أيضاً حضرت هالي بايلي حفل توزيع جوائز ESPY لعام 2024، الذي أقيم على مسرح دولبي في 11 يوليو 2024 في لوس أنجلوس، وأبهرت نجمة “Little Mermaid” الحضور بارتدائها فستاناً قصيراً مزيناً من مجموعة "Raisa Vanessa" للملابس الجاهزة لخريف 2024.

جايلين براون يحصد جائزة الأداء النهائي في ESPYS

أيضاً حصل جايلين براون على جائزة الأداء النهائي في ESPYS لهذا العام، وتم نقل الحفل على قناة "NBC Sports Boston".

براون أضاف جائزة أخرى إلى مسيرته يوم أمس الخميس، ليفوز أفضل لاعب في نهائيات المؤتمر الشرقي لعام 2024 وأفضل لاعب في نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين، بجائزة "أفضل أداء في البطولة".

وبلغ متوسط ​​​​براون 20.8 نقطة و 5.4 متابعات و 5.0 تمريرات حاسمة خلال نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين ليقود فريق سيلتيكس للفوز بسلسلة من خمس مباريات على مافس.

شاهد فيديو سابق : تكريم كريس هيمسورث نجمة بممشى هوليوود

تكريم كريس هيمسورث نجمة بممشى هوليوود