جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

سيرينا ويليامز تستقبل طفلتها الثانية: "مرحباً يا ملاكي الجميل"

ET بالعربي | 23 أغسطس 2023
سيرينا ويليامز مع عائلتها - صورة من حساب Alexis Ohanian Sr على  انستقرام

سيرينا ويليامز مع عائلتها - صورة من حساب Alexis Ohanian Sr على انستقرام

"مرحباً يا ملاكي الجميل"..تعليق من سيرينا ويليامز التي استقبلت طفلتها الثانية من زوجها أليكسيس أوهانيان، حيث كشفت عن الخبر بطريقة عفوية من خلال فيديو شاركته يوم الثلاثاء 22 أغسطس 2023 عبر حسابها الرسمي على تيك توك.

وظهرت سيرينا بالفيديو إلى جانب زوجها وهما جالسان بمفردهما، قبل أن تنضم لهما ابنتهما أوليمبيا البالغة من العمر 4 سنوات، ومن ثم تنسحب سيرينا لتحضر طفلتها حديثة الولادة وتنضم إلى الجلسة العائلية.

@serena

Welcome my beautiful angel

♬ original sound - Serenawilliams

الاسم الكامل للطفلة هو أديرا ريفر أوهانيان Adira River Ohanian، ويعني الاسم الفتاة القوية الجبارة، وهو واحد من الأسماء النادرة والغريبة التي تطلق على الإناث، حيث اكتفت سيرينا عبر إنستقرام بالاشارة فقط إلى اسم مولودتها.


تعليق زوج سيرينا ويليامز على إنستقرام

زوج سيرينا ألكسيس قال في بيان عبر إنستقرام مع صور شاركها لزوجته وطفلتيه ما معناه "أنا ممتن فتاة مولودة سعيدة وصحية وأم سعيدة وصحتها جيدة".

سيرينا ويليامز

تابع متوجها لزوجته "لقد أعطيتني الآن هدية أخرى لا تضاهى، شكرا لجميع الطاقم الطبي المدهش الذي اعتنى بزوجتي وابنتنا.. لن أنسى أبدا اللحظة التي قدمت فيها أولمبيا لأختها الرضيعة".

في وقت سابق من هذا الشهر ، كشفت سيرينا عن جنس ابنتها إلى جانب زوجها في حفلة للكشف عن جنس مولودها، حيث كانت قد وصلت الى الحفل ولكنها كانت قلقة نوعاً ما، إذ قالت في فيديو الاحتفال الذي تمت مشاركته على قناتها على يوتيوب ما معناه: "أنا متوترة بعض الشيء لأنني لا أملك خطة طوارئ في حال تبين أن جنس المولود صبي"، بما أنها ترتدي الزهري.

وجاءت اللحظة الحاسمة، فعندما وقفت سيرينا لتقطع قالب الكاتو الذي من المفترض أن يتضمن اللون الأزرق أو الزهري، قام زوجها بخدعة أو مزحة وطلب قالب كاتو باللون الأصفر كي يرفع من منسوب الحماس لدى زوجته.

ثم لاحقاً ووسط الموسيقى الصاخبة وترقب من قبل الضيوف، طلب ألكسيز من الجميع النظر إلى السماء ومراقبة أضواء الطائرات المسيرة "الدرونز"، لترسم بأضوائها عبارة "فتاة"! وقد علت صرخات الجميع، واكتملت فرحة سيرينا التي كانت تتوقع أن طفلها المقبلة فتاة، فأصابت توقعاتها.

وكانت لاعبة التنس وزوجها  التقيا لأول مرة ببعضهما البعض في فندق في روما في مايو 2015 ، وبدأوا في المواعدة بعد فترة. وفي ديسمبر من العام 2016 رحب الزوجين بابنتهما أولمبيا في سبتمبر التالي.

وبعد ذلك تزوجا خلال حفل زفاف حضره عدد من المشاهير أقيم في نيو أورلينز في نوفمبر.