زفاف نادين تحسين بيك و إياد عيسى بعد قصة حب بدأت في كسر عضم

بكاء وتأثر أكين أكينوزو في وداع والدته أوزلام بحضور المشاهير

فيديو طريف لـ أحلام من أسبانيا وما علاقة أصالة به؟

ET بالعربي يحتفل بقصص حب النجوم

نادين نجيم بخاتم زواج في حفل جوائز البياف

مذيعة mbc3 السابقة أصالة كامل تعلن ارتباطها

بيلا حديد تستعد لمقاضاة أديداس وتعيّن محامين لتولي القضية

نسليهان أتاغول في ABtalks : "وقعت في حب قادير مع مرور الوقت"

مسلسل إبتلاع تايلور سويفت للحشرات مستمر

بالورد والأجواء السحرية.. سلمى أبو ضيف تحتفل مع زوجها

فيلم "الست" يؤجل تصوير "رزق الهبل" لمنى زكي

ET بالعربي | 12 يوليو 2024
منى زكي - صورة من غوغل

منى زكي - صورة من غوغل

تعيش منى زكي حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، خاصة على مستوى السينما، حيث تواصل التحضير لأكثر من مشروع سينمائي، منهم فيلم "الست" التي بدأت تصويره قبل أيام، وتُجسد فيه شخصية "أم كلثوم".

منى زكي

وعلم "ET بالعربي"، أن بدء منى زكي  لفيلم "الست" تسبب في تأجيل موعد انطلاق تصوير فيلمها الثاني "رزق الهبل" رغم انتهاء تحضيراته منذ فترة، وذلك بسبب انشغالها وتركيزها الشديد في تقديم شخصية "أم كلثوم".

واستقرت الشركة المنتجة لفيلم "رزق الهبل" على انطلاق التصوير بعد انتهاء منى زكي من "الست" بشكلٍ نهائي، الأمر الذي سيستغرق عدة أسابيع.

ويشارك في بطولة "رزق الهبل" إلى جانب منى زكي، كلًّ من محمد شاهين، ورحمة أحمد، وطه دسوقي، وانتصار وسماح أنور، وهو من تأليف جورج عزمي، وإخراج سارة نوح، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي.

ما سر الهجوم الدائم على منى زكي؟

أما فيلم "الست" من إنتاج صندوق Big Time، والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي، وسينرجي فيلمز، وفيلم سكوير، وقد استعانوا بفريق عالمي لعمل المكياچ وفريق عالمي لشريط الصوت وذلك باستخدام أحدث التقنيات الحديث، وتقدم فيه منى زكي مراحل عديدة من حياة أم كلثوم، ومن المقرر أن يضم العديد من ضيوف الشرف.

وكانت منى زكي، حققت نجاحاً كبيراً في السينما مؤخراً، من خلال فيلم "رحلة 404"، والذي يتحدث عن "غادة" التي تتورط في مشكلة طارئة قبل سفرها لإداء فريضة الحج، فتلجأ لأصدقاء الماضي الملوث لجمع مبلغ مبالي كبير، ومن بعدها تتوالى الأحداث، ويشاركها البطولة محمد ممدوح، ومحمد فراج، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وحسن العدل، وعارفة عبد الرسول، ونورا شعيشع، وجيهان الشماشرجي، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.