جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

صابرين تعلق على تجسيد منى زكي شخصية أم كلثوم

ET بالعربي | 19 فبراير 2024
صابرين تعلق على تجسيد منى زكي شخصية أم كلثوم

صابرين تعلق على تجسيد منى زكي شخصية أم كلثوم

تعتبر صابرين من أشهر الفنانات اللواتي جسّدن شخصية أم كلثوم، وحققت فيها نجاحاً لافتاً مع تفاعل الجمهور الذي تعلّق بهذا الأداء.

لذلك، عاد الحديث عنها مُجدداً، بعد الإعلان عن الفيلم الجديد لمنى زكي والتي ستؤدي فيه شخصية أم كلثوم، وهو من إخراج مروان حامد.

"ET بالعربي" مع صابرين، لمشاركتنا رأيها عن مقارنة الجمهور لتجربتها مع الفيلم المرتقب لمنى زكي، حيث قالت: "منى بالنسبة لي أختي وممثلة شاطرة جداً، وكمان وجود مخرج كبير زي مروان حامد، وكاتب عظيم زي أحمد مراد، بالإضافة إلى الإنتاج المميز والدعم المادي والمعنوي المقدم لهم، فأنا متأكدة من تقديم عمل فني بجودة عالية".

VO- صابرين

 

وأضافت: "أنا قدمت شخصية أم كلثوم من 25 سنة، ونجاحها لازال مستمراً حتى الآن، أجيال كتيرة شافتها.. أجيال كتيرة عرفت السيرة الذاتية لأم كلثوم من خلال المسلسل، ولازالت أسطورتها خالدة في ذاكرة المصريين والعرب، فلما تتعمل دلوقتي بالتقنيات الحديثة على ما أعتقد إن المحظوظ هي الأجيال الجديدة وكل الدعم لهذا العمل".

 

وتابعت: "هبقى فخورة جداً بتقديم أعمال عن أم كلثوم، على مدار أجيال، وهبقى فخورة بنجاح هذه الأعمال، وإن شاء الله يستمر نجاح مسلسلي 25 سنة تاني، وبعد 25 سنة يجي جيل تاني يقدم أم كلثوم بخيال علمي والتقنيات التي ستحدث في هذا الزمن، اللي هتخدم المشروع، وأتمنى أن تصبح أم كلثوم موجودة في الأذهان دائماً".

وأشارت أن معالجة سيناريو فيلم منى زكي الجديد، ستكون مختلفة عن المسلسل، لأن حياة أم كلثوم بها جوانب كثيرة، تستحق أن تسرد في أعمال فنية.