غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

صابرين تعلق على تجسيد منى زكي شخصية أم كلثوم

ET بالعربي | 19 فبراير 2024
صابرين تعلق على تجسيد منى زكي شخصية أم كلثوم

صابرين تعلق على تجسيد منى زكي شخصية أم كلثوم

تعتبر صابرين من أشهر الفنانات اللواتي جسّدن شخصية أم كلثوم، وحققت فيها نجاحاً لافتاً مع تفاعل الجمهور الذي تعلّق بهذا الأداء.

لذلك، عاد الحديث عنها مُجدداً، بعد الإعلان عن الفيلم الجديد لمنى زكي والتي ستؤدي فيه شخصية أم كلثوم، وهو من إخراج مروان حامد.

"ET بالعربي" مع صابرين، لمشاركتنا رأيها عن مقارنة الجمهور لتجربتها مع الفيلم المرتقب لمنى زكي، حيث قالت: "منى بالنسبة لي أختي وممثلة شاطرة جداً، وكمان وجود مخرج كبير زي مروان حامد، وكاتب عظيم زي أحمد مراد، بالإضافة إلى الإنتاج المميز والدعم المادي والمعنوي المقدم لهم، فأنا متأكدة من تقديم عمل فني بجودة عالية".

VO- صابرين

 

وأضافت: "أنا قدمت شخصية أم كلثوم من 25 سنة، ونجاحها لازال مستمراً حتى الآن، أجيال كتيرة شافتها.. أجيال كتيرة عرفت السيرة الذاتية لأم كلثوم من خلال المسلسل، ولازالت أسطورتها خالدة في ذاكرة المصريين والعرب، فلما تتعمل دلوقتي بالتقنيات الحديثة على ما أعتقد إن المحظوظ هي الأجيال الجديدة وكل الدعم لهذا العمل".

 

وتابعت: "هبقى فخورة جداً بتقديم أعمال عن أم كلثوم، على مدار أجيال، وهبقى فخورة بنجاح هذه الأعمال، وإن شاء الله يستمر نجاح مسلسلي 25 سنة تاني، وبعد 25 سنة يجي جيل تاني يقدم أم كلثوم بخيال علمي والتقنيات التي ستحدث في هذا الزمن، اللي هتخدم المشروع، وأتمنى أن تصبح أم كلثوم موجودة في الأذهان دائماً".

وأشارت أن معالجة سيناريو فيلم منى زكي الجديد، ستكون مختلفة عن المسلسل، لأن حياة أم كلثوم بها جوانب كثيرة، تستحق أن تسرد في أعمال فنية.