ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

أبرز ما حصل في اليوم 3 من زفاف أنانت أمباني و ردايكا ميرشانت

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

هنا الزاهد عن فتى أحلامها "راجل وسند"

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

ET بالعربي | 12 يوليو 2024
الشامي - صورة من حسابه على إكس

الشامي - صورة من حسابه على إكس

تفاعل كبير من جمهور الشامي بعد طرح أغنية "يون" على اليوتيوب، خصوصاً بعد الجدل الذي رافق الأغنية يوم أمس مع الفيديوهات التي انتشرت على السوشيال ميديا.

وفي التفاصيل، ظهر الشاب الذي قام بتهديد الشامي بأنه سرق منه عروسه يوم زفافه بالكليب الذي طرحه الشامي منذ قليل على اليوتيوب و حقق لغاية الآن أكثر من نصف مليون مشاهدة.

وعبر حسابه على إنستقرام شارك الشامي صورة من كواليس الكليب، معلقا عليها: "يتشرفونا بكرا 😔🤍 الله يرحم ايام الطرب".

 

وكان الشامي شارك أمس صورة لدعوة زفاف كتب عليها إسمي "فريد ولبني" مع تعليق منه: "إن غدا لناظره قريب"، وهي كانت من ضمن الحملة الترويجية مع الفيديوهات التي شاركها للحملة، والتي عرضصته لبعض الإنتقادات بسبب الطريقة التي قام بها بالترويج لأغنية "وين" والتي اعتبرها البعض غير مناسبة لصورته، خصوصا وانه في بداية طريقه الفني.

الشامي

تعليقات الجمهور على أغنية "وين"

وكان الجمهور نفاعل بشكل كبير مع أغنية "وين" وحصد إشادات واسعة حولها في الوقت الذي وجد فيه البعض ان الأغاني التي سبقتها كانت أفضل، ومن التعليقات انه "فنان عرف كيف يتميز لغاية الآن بستايل و غناء منفرد لا يملكه غيره على الساحة الفنية وهو مثابر ومصرّ على النجاح".

وأيضاً من التعليقات الإيجابية التي حصدها: "موهوب موهوب موهوب هالشاب...فكرة الفيديو...الموسيقى المتطورة...الكلام المختلف والبساطة بأغانيه...مشروع فنان كبير هالشاب" .

و أغنية "وين" من كلمات و ألحان الشامي ومن إخراج جاد رحمة. وتأتي هذه الأغنية بعد نجاح أغنيته الأخيرة "خدني" التي طرحها منذ حوالي الشهر وحصدت حوالي الـ 30 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

الشامي

يذكر أن الجمهور على موعد غداً مع حفلة للشامي في البترون شمال لبنان، وبعدها مع حفل ضمن مهرجانات أعياد بيروت بتاريخ 30 يوليو.