ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

أبرز ما حصل في اليوم 3 من زفاف أنانت أمباني و ردايكا ميرشانت

هنا الزاهد عن فتى أحلامها "راجل وسند"

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

الجمهور يتفاعل و يرشّح نجوم مسلسل الهيبة بنسخته التركية

توم كروز ، زندايا ، هاندا أرتشيل ، محمد صلاح وغيرهم في نهائي ويمبلدون

إلهام الفضالة ترد على هيا الشعيبي وتكشف محادثة واتساب

تقارير: جوني ديب يواعد عارضة أزياء روسية تصغره بـ 33 عاما

ET بالعربي | 16 يوليو 2024
جوني ديب و يوليا فلاسوفا - صورة من حساب ET بنسخته الأمريكية على انستقرام

جوني ديب و يوليا فلاسوفا - صورة من حساب ET بنسخته الأمريكية على انستقرام

على ما يبدو أن جوني ديب تخطى بشكل نهائي أزمته مع زوجته السابقة آمبر هيرد، حيث يعود إلى مشهد المواعدة من جديد، وهذه المرة مع عارضة أزياء روسية تدعى يوليا فلاسوفا وتبلغ من العمر 28 عاما، وتصغره بـ 33 عاما.

وقد أخبر مصدر  ET بنسخته الأمريكية أن ممثل قراصنة الكاريبي البالغ من العمر 61 عاما أنه على ما يبدو أن هناك علاقة تجمعهما لكن لا يوجد أي شيء رسمي للآن.

Embed from Getty Images

وتابع المصدر: "لقد عرفوا بعضهم البعض لبضع سنوات ويرون بعضهم البعض عندما يستطيعون فعل ذلك" .

وقد تم الإبلاغ عن خبر المغازلة بينهما  لأول مرة من قبل صحيفة ديلي ميل، ورصدتهم عدسات الباباراتزي معًا خارج مهبط طائرات الهليكوبتر في لندن، يوم الخميس الماضي.

وتأتي حالة ديب مع الشابة الروسية بعد عامين من محاكمة التشهير التي تورطت فيها زوجته السابقة آمبر هيرد ، والتي انتهت بحكم إيجابي للممثل الذي حصل على أكثر من 10 ملايين دولار كتعويضات.

وامتدت المعركة القانونية المتلفزة لعام 2022 ستة أسابيع ،و بدأ كل شيء عندما رفع ديب دعوى تشهير بقيمة 50 مليون دولار ضد هيرد في مارس 2019 بعد أن نشرت صحيفة واشنطن بوست افتتاحية كتبتها عن كونها ضحية للعنف المنزلي. لم يذكر اسم ديب في المقال ، لكن القصة ظهرت مع استمرار طلاقهما المثير للجدل في عام 2016 في تصدر عناوين الصحف.

Embed from Getty Images

بينما فاز ديب بمحاكمة التشهير ضد زوجته السابقة بطريقة كاسحة، حصلت هيرد في النهاية على 2 مليون دولار من قبل لجنة التحكيم وأمضت العامين الماضيين في الغالب بعيدا عن دائرة الضوء ، ولم تظهر علنا إلا بين الحين والآخر بعد انتقالها إلى إسبانيا مع ابنتها الصغيرة.

Embed from Getty Images

وبينما انتظر ديب وقتا طويلا للعودة إلى أعين الجمهور بنفسه ، ظهر لأول مرة علنا في مايو 2023 أثناء حضوره مهرجان كان السينمائي حيث تلقى ترحيبا حارا لمدة سبع دقائق على فيلمه ، جين دو باري.

في غضون ذلك ، امبر هيرد تعيش في سلام وإنها تركز على الأمومة وابنتها، وتابع أحد المصادر " إنها سعيدة وتشعر بالراحة في إسبانيا".

وأضاف المصدر:  "إنها سعيدة بالاستقرار وهي تمضي قدما في حياتها، إنها لا تريد التعامل مع أي دراما تحيط بجوني أو المحاكمة بعد الآن."