شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة عودتها لحسام حبيب

ديما بياعة  تردّ و تعلّق على كلام نسرين طافش الأخير

نسرين طافش تعلق على اتهام ديما بياعة لها بالخيانة "أساءت لأبو أولادها"

وفاة اوزلام اكينوزو والدة أكين أكينوزو

اشواريا راي و أبهيشيك باتشان إلى الطلاق؟

بعد أنباء عودتها لحسام حبيب.. طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف حالتها الصحية

نيمار يرحب بطفلة جديدة من أماندا كيمبرلي

أديداس تستبعد بيلا حديد من حملتها الإعلانية بسبب حذاء مثير للجدل

نداء شرارة تختار 4 أسماء للغناء في أعراسهم دون مقابل

إليسا تخلع حذاءها على مسرح أعياد بيروت وانقسام بالآراء

عبدالله الرويشد يطلق "ما قلت ليك" في عيد ميلاده وأحلام تعايده

ET بالعربي | 18 يوليو 2024
عبدالله الرويشد

عبدالله الرويشد

أغنية جديدة أطلقها عبدالله الرويشد اليوم بمناسبة حلول عيد مبلاده الـ63، الذي يصادف اليوم الخميس 18 يوليو، وحملت إسم "ما قلت ليك" من إنتاج روتانا.

وتم إطلاق الأغنية منذ ساعات عبر يوتيوب، كما شوّق عبدالله متابعيه من خلال مشاركة مقطع من الأغنية عبر حسابه الخاص على إنستغرام، علّق عليه : "بمناسبة يوم ميلاد سفير الأغنية ‫#عبدالله_الرويشد‬ 🤩 اسمعوا الآن جديده بأغنية "‫#ما_قلت_لك‬"🎶 كلمات #مشعل_دهيم ألحان #ناصر_الصالح توزيع موسيقي: #أسامة_الهندي إخراج: #أحمد_الدوغجي".


كلمات ما قلتلك لعبدالله الرويشد

وتقول كلمات الاغنية: ماقلتلك وحدك غديت النور والباقي ظلام وإن السّهر لابانت خيوط الفجر يبدا ينام يتركني بروحي أطيّر من حنيني لك حمام وأحمله شوق وسلام وماقلتلك إن الحنين رماح وإن الغياب أحباب وإن الغلى مفتاح وإن القلوب أبواب ماقلتلك أشيائي الحلوه قليل وإنّك أحد أشيائي الحلوه القليل معاك أحس إنّي سهر ليله طويل ألقابه لحزني خليل وأحس في صبري حطب .., وأيّام غيباتك فتيل وماقلتلك وأن الصبر مهما يواصلنا يجي يوم ويغيب وإن الهوى مثل الحزن قسمه ونصيب إنّك مثل حزني ... قدر ! وإنّك مثل ليلي سهر وإنّك عمر والعمر مرّه بالعمر والعمر مرّه بالعمر ..

أسيل الرويشد توجه رسالة مؤثرة في عيد ميلاد والدها وأحلام تعلق: "عورتي قلبي"

ووجهت أسيل الرويشد إبنة الفنان الكويتي رسالة مؤثرة عايدت فيها والدها عبر إكس، فكتبت : "كل عام وأنت بخير… قلبي متقطع بدونك يا رب يشفيك و ترجع لي عشان توقف دموعي @Ruwaishid_com يالله يبا شد حيلك".

رسالة أسيل جعلت أحلام ترد عليها بكلمات من القلب متمنية لـ عبدالله الشفاء العاجل حيث قالت عبر إكس : "بسم الله عليج امي وقلبي بيقوم حبيبنا وبيصير بخير وكل عام وهو بينكم وبينا عورتي قلبي".

وكان حساب روتانا لايف عبر إكس قد عايد الرويشد في الساعات الماضية، وشارك مقطع فيديو أظهر لقطات من عدة حفلات مع تفاعل الجمهور الكبير معه، من أغنية "اللي نساك" إلى "لمني بشوق" و "أنا بتبع قلبي" و "تصور" و "دنيا الوله" و "أنا احبك بكل ما فيك"، وغيرها من الأغاني.

كما جاء في التعليق : "هو صاحب صوتٍ تاريخي في الخليج وعمودٌ من أعمدة الفنّ العربي، حمل رسالة الفن الكويتي على مدى عقود، وسافر بصوته إلى قلوب كل المحبين في العالم العربي، هو سفير الأغنية الخليجية والعربية عبدالله الرويشد، في يوم ميلادك نقول لك كل عام وأنت بألف خير ".

بدوره ردّ عبدالله الرويشد على جمهوره واعداً إياهم بلقاء قريب، وعلّق على الفيديو الذي شاركه حساب روتانا لايف بمناسبة عيد ميلاده، فكتب : "حبايبي اشكركم و إن شاء الله اشوفكم قريباً".

عبدالله الرويشد

وكان آخر حفل أقامه الرويشد في 16 فبراير بمهرجان فبراير الكويت، قدم خلاله باقة من أجمل أغنياته، لكن تم تداول مقطع فيديو له من الحفل حيث بدت عليه علامات التعب والإجهاد واضحة، جعلته يتحامل على نفسه لمواصلة الغناء بتشجيع من جمهوره.

تكريم عبدالله الرويشد في موسم الرياض

تم تكريم عبدالله الرويشد بموسم الرياض 2022 بعد مسيرته الفنية الممتدة منذ 40 عاماً، في ليلة استثنائية حملت اسم "ليلة من بد الليالي"، وهي أغنية من الأغاني التي تغنى بها الرويشد منذ بدياته، وشاركه الغناء فيها على مسرح محمد عبده أرينا عدد من النجوم الخليجيين مثل نوال الكويتية، أصيل أبو بكر، خالد الشيخ، علي بن محمد، وخالد الملا.