وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

ET بالعربي | 19 يونيو 2024
أحلام - صورة من إكس

أحلام - صورة من إكس

لم تتمالك أحلام دموعها حينما قامت بغناء أغنية "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد الذي يمرّ بوعكة صحية، وذلك خلال حفلها في الكويت والذي انتهى منذ قليل، وحمل اسم "ليلة فنانة العرب" ضمن فعاليات مهرجان "ليلة عمر 2024" على مسرح الأرينا كويت.

أحلام

حفل أحلام في الكويت

وفي التفاصيل، تفاعل كبير مع دموعها خلال غنائها لعبدالله هذه الأغنية، والتي هي من ألحانه، إذ وخلال غنائها شوهدت بلقطة وهي تمسح دموعها. كما تمنى الجمهور له الشفاء عبر إكس وأشادوا بأحلام وبالتحية الخاصة التي قدمتها له خلال الحفل الذي كان ينقله تلفزيون الكويت مباشرة على الهواء.

أحلام تهدي عبدالله الرويشد أغنية لما قلبي

وكانت أحلام غنت الأغنية عام 1997 وحسبما قال البعض على إكس أنه : في ذلك الوقت كانت تحتاج إلى من يقف إلى جانبها حين قدمت ألبومها، وكانت هذه الأغنية هدية من عبدالله لها.

وقبل غنائها الأغنية قالت: "هذه الأغنية لشخص، فنان عملاق، هو صوت الكويت عبد الله الرويشد بو خالد، واسمع الجمهور يا بو خالد وهو يقلك إرجع سالم وبالسلامة انشالله، سمعونا زقفة أبو خالد".

وتابعت: "هذه الأغنية من الأغاني التي أحبها وهي غالية على قلبي وانتم أكيد تحبونها".

إطلالة أحلام من توقيع زهير مراد في الكويت

وارتدت أحلام فستان من توقيع زهير مراد خلال حفلها في الكويت، وتفاعل الجمهور مع إطلالتها التي وصفوها بالرائعة. كما أعادت هذه الإطلالة الذاكرة بالجمهور إلى عام 2014 حينما قدمت أحلام حفلها بالكويت، وتحديداً في ختام حفلات "هلا فبراير" الغنائية، حيث كانت ليلة خليجية بامتياز.

وبعد غياب لها لأكثر من 8 سنوات عن الكويت، كان الجمهور في شوق ولهفة للقائها والاستمتاع بصوتها، وما إن أطلت على المسرح حتى تعالت أصوات الجمهور الحاضر والذي راح يهتف باسمها ترحيباً بها.

أحلام

وبدت أحلام بغاية سعادتها، وكان دخولها في أول الحفل دخول ملكي كالعادة في حفلاتها كافة، وكان الغرافيك الذي خصص لحفلها لافتاً، و من الواضح الجهد والتعب الذي سبق الحفل من قبل أحلام والمنظمين ليكون بمستوٍ عالٍ، حيث إستغرق التحضير له حوالي 4 أشهر.