مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

ملك قوره تحتفل بتوديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

عزيز الشافعي يكشف كواليس البوم شيرين الجديد..ومنى الشاذلي توجه رسالة لروتانا

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

ET بالعربي | 19 يونيو 2024
أحلام - صورة من إكس

أحلام - صورة من إكس

لم تتمالك أحلام دموعها حينما قامت بغناء أغنية "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد الذي يمرّ بوعكة صحية، وذلك خلال حفلها في الكويت والذي انتهى منذ قليل، وحمل اسم "ليلة فنانة العرب" ضمن فعاليات مهرجان "ليلة عمر 2024" على مسرح الأرينا كويت.

أحلام

حفل أحلام في الكويت

وفي التفاصيل، تفاعل كبير مع دموعها خلال غنائها لعبدالله هذه الأغنية، والتي هي من ألحانه، إذ وخلال غنائها شوهدت بلقطة وهي تمسح دموعها. كما تمنى الجمهور له الشفاء عبر إكس وأشادوا بأحلام وبالتحية الخاصة التي قدمتها له خلال الحفل الذي كان ينقله تلفزيون الكويت مباشرة على الهواء.

أحلام تهدي عبدالله الرويشد أغنية لما قلبي

وكانت أحلام غنت الأغنية عام 1997 وحسبما قال البعض على إكس أنه : في ذلك الوقت كانت تحتاج إلى من يقف إلى جانبها حين قدمت ألبومها، وكانت هذه الأغنية هدية من عبدالله لها.

وقبل غنائها الأغنية قالت: "هذه الأغنية لشخص، فنان عملاق، هو صوت الكويت عبد الله الرويشد بو خالد، واسمع الجمهور يا بو خالد وهو يقلك إرجع سالم وبالسلامة انشالله، سمعونا زقفة أبو خالد".

وتابعت: "هذه الأغنية من الأغاني التي أحبها وهي غالية على قلبي وانتم أكيد تحبونها".

إطلالة أحلام من توقيع زهير مراد في الكويت

وارتدت أحلام فستان من توقيع زهير مراد خلال حفلها في الكويت، وتفاعل الجمهور مع إطلالتها التي وصفوها بالرائعة. كما أعادت هذه الإطلالة الذاكرة بالجمهور إلى عام 2014 حينما قدمت أحلام حفلها بالكويت، وتحديداً في ختام حفلات "هلا فبراير" الغنائية، حيث كانت ليلة خليجية بامتياز.

وبعد غياب لها لأكثر من 8 سنوات عن الكويت، كان الجمهور في شوق ولهفة للقائها والاستمتاع بصوتها، وما إن أطلت على المسرح حتى تعالت أصوات الجمهور الحاضر والذي راح يهتف باسمها ترحيباً بها.

أحلام

وبدت أحلام بغاية سعادتها، وكان دخولها في أول الحفل دخول ملكي كالعادة في حفلاتها كافة، وكان الغرافيك الذي خصص لحفلها لافتاً، و من الواضح الجهد والتعب الذي سبق الحفل من قبل أحلام والمنظمين ليكون بمستوٍ عالٍ، حيث إستغرق التحضير له حوالي 4 أشهر.