شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة عودتها لحسام حبيب

ديما بياعة  تردّ و تعلّق على كلام نسرين طافش الأخير

نسرين طافش تعلق على اتهام ديما بياعة لها بالخيانة "أساءت لأبو أولادها"

وفاة اوزلام اكينوزو والدة أكين أكينوزو

اشواريا راي و أبهيشيك باتشان إلى الطلاق؟

بعد أنباء عودتها لحسام حبيب.. طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف حالتها الصحية

نيمار يرحب بطفلة جديدة من أماندا كيمبرلي

أديداس تستبعد بيلا حديد من حملتها الإعلانية بسبب حذاء مثير للجدل

إليسا تخلع حذاءها على مسرح أعياد بيروت وانقسام بالآراء

تفاعل مع لهجة الأميرة رجوة السعودية  بآخر ظهور لها

تفاعل مع لهجة الأميرة رجوة السعودية  بآخر ظهور لها

ET بالعربي | 19 يوليو 2024
 الأمير الحسين بن عبد الله الثاني و الأميرة رجوة - صورة من إكس

الأمير الحسين بن عبد الله الثاني و الأميرة رجوة - صورة من إكس

"لاول مرة اسمع الاميرة رجوى و اسمع لهجتها السعودية ماشاء الله، "يا حلوها ابنتنا"، "يازينها" بعض من تعليقات الجمهور على فيديو متداول للأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، سمعت فيه وهي تتكلم اللهجة السعودية.

الأميرة رجوة الحسين

الأميرة رجوة الحسين تتحدث اللهجة السعودية

وفي التفاصيل، شاركت قناة المملكة الأردنية الرسمية مقطع الفيديو المتداول والذي تقول فيه الأميرة رجوة خلال مرافقتها لزوجها في زيارة قاما بها إلى مقر شركة "ديجيتالز" المتخصصة بالإنتاج الفني للرسوم المتحركة: "أنا الانميشن كان شي دايما كنت حاب اتعلمه.. بس ما عرفت عليه" .

وكان الأمير الحسين شارك منشور بعد الزيارة عبر إنستقرام، معلقا عليه: " سعدنا أنا ورجوة بزيارة ديجيتيلز اليوم....تعمل هذه الشركة الأردنية على ابتكار محتوى يُعنى بالقضايا الاجتماعية والصحة النفسية، وإيصال القيم الهادفة للأطفال والأسرة".

وتنتظر الأميرة رجوة  والأمير الحسين مولودهما الأول، وفقا لما أعلنه الديوان الملكي الأردني في وقت سابق، وذبك وذلك بعد زواجهما في 1 يونيو من العام 2023.

وقال الديوان في بيان له: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين المعظمين، ينتظران، بعون الله وفضله، مولودهما الأول، في صيف العام الحالي".

وتابع البيان: "الديوان الملكي الهاشمي، إذ يهنئ صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة، بهذه المناسبة، ليتمنى لصاحبي السمو الملكي الذرية الصالحة المعافاة الطيبة".

من هي الأميرة رجوة الحسين؟

يذكر أن الأمير رجوة وُلدت في الرياض، في 28أبريل 1994، ووالدها هو الراحل خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف، ووالدتها هي عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لـ فيصل، نايف ودانا.

الأميرة الحسين

وتلقت الأميرة رجوة دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وحصلت على درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما تحمل درجة تخصص مهني في الاتصالات المرئية من معهد الأزياء للتصميم والتجارة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتتقن اللغتين الإنجليزية والفرنسية إلى جانب لغتها العربية الأم.

ومن هواياتها ركوب الخيل والرسم، وإعداد التصاميم الهندسية والفنية باستخدام البرمجيات والوسائط الرقمية.