شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة عودتها لحسام حبيب

ديما بياعة  تردّ و تعلّق على كلام نسرين طافش الأخير

نسرين طافش تعلق على اتهام ديما بياعة لها بالخيانة "أساءت لأبو أولادها"

وفاة اوزلام اكينوزو والدة أكين أكينوزو

اشواريا راي و أبهيشيك باتشان إلى الطلاق؟

بعد أنباء عودتها لحسام حبيب.. طبيب شيرين عبد الوهاب يكشف حالتها الصحية

نيمار يرحب بطفلة جديدة من أماندا كيمبرلي

أديداس تستبعد بيلا حديد من حملتها الإعلانية بسبب حذاء مثير للجدل

إليسا تخلع حذاءها على مسرح أعياد بيروت وانقسام بالآراء

تفاعل مع لهجة الأميرة رجوة السعودية  بآخر ظهور لها

نسرين طافش تعلق على اتهام ديما بياعة لها بالخيانة "أساءت لأبو أولادها"

ET بالعربي | 20 يوليو 2024
نسرين طافش وتيم حسن و ديمة بياعة

نسرين طافش وتيم حسن و ديمة بياعة

"نسرين القديمة ما عادت موجودة ولن أسكت بعد اليوم" تصريحات قوية لـ نسرين طافش تصدرت اليوم السوشيال ميديا، لاسيما منها موضوع قديم أعادت نسرين فتحه والردّ عليه لأول مرة ووضعت النقاط على الحروف فيما يتعلق به، وهو إتهامها من قبل ديما بياعة بخيانتها لها مع زوجها السابق تيم حسن.

نسرين طافش

الإشاعة باطلة وأنا مسؤولة يوم القيامة أمام رب العالمين

نسرين و خلال حلولها ضيفة على برنامج "عندي سؤال" مع محمد قيس على قناة "المشهد" قرّرت الردّ على الإشاعة التي اتهمتها فيها ديما بياعة دون أن تذكر اسمها: "هناك فنانة سورية الجميع يعلم اسمها، لا تستطيع أن تطلّ في برنامج إلا وتلحق الأذية بأحد، روّجت لشائعة عنّي منذ زمن، والشائعة باطلة، وكانت إنسانة كاذبة".

وتابعت: "الإشاعة باطلة وباطلة كليا وحاولوا يغتالوا نسرين انسانيا وفنيا ومعنويا، وما عاش من يستطيع أذيتي، فــ رب العالمين معي".

وأضافت: "أنا مسؤولة عن كلامي يوم القيامة أمام رب العالمين لم يحصل أي شئ بيئذي الشريعة والضمير والدين محصلش أي حاجة تغضب ربنا بين وبين زوجها، وكان في مسلسل بيني وبينها من زمان مسلسل وحيد، مجرد ما عرفت أن اسمي أول اسم ولعت وحته فاكرة راحت للمنتج وقالت له ليه؟".

نسرين طافش

وقالت نسرين ايضاً: "هذه الفنانة ما قصّت لسانها غير لما رفعت عليها قضية وربحتها، وتم تجريمها وتغريمها في دولة الإمارات"، مضيفة: "على مدى سنوات، كانت تحاول هذه الفنانة أن تقنع الناس بأنني كنت على علاقة بزوجها، وهذا لم يحدث أبداً. لما زوجك يلاحق أنثى عجبته، روحي حاسبي زوجك وليس الأنثى اللي لحقها".

وخلال حديثها قالت نسرين أنها تعتبر أن المرأة التي تفشي أخبار بيتها هي امرأة خائنة"، وسألت: "هل يحق لكل امرأة خانها زوجها بأن تظهر على السوشيال ميديا وتقوم بالحديث بالأمر مع الجمهور، وقالت: "انا احتقر الإنسان اللي بيأذي الآخرين وبيفضل مصر على الشر اللي جواه والأذية اللي جواه، على مدى سنوات كانت بتحاول تقنع العالم ان في حاجة بيني وبين زوجها يغضب رب العالمين، وهذه حاجة شنيعة من الكبائر".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: نسرين طافش شعبية في بنقدر ظروفك

نسرين طافش شعبية

وتابعت: "99% من نساء الوطن العربي بيتعرضوا للخيانة، هي لعبت على هذا الوتر عشان تكسب الناس وتخليهم معاها، وألعن من كل ده كانت بتطلع بكل البرامج تسيء للدراما اللبنانية والفنانين اللبنانيين، أساءت لأبو ولاجدها والبيوت حرمات".