كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

النجوم يدعمون كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان

بعد جدل التسربيات..شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

بوراك دينيز وبيستمسو أوزدمير معاً بعد عام من إنكار علاقتهما

أرمي هامر .. متمسك بالأمل

أكثر من 10 آلاف شخص يغنون لـ أصالة و نجوى كرم في ألمانيا

نسرين طافش من ميكونوس: عش حياتك بالمحبة و السلام و البهجة 

نسرين طافش تكشف سبب دخولها التيك توك..."التوعية والخير"

ET بالعربي | 06 مايو 2024
نسرين طافش - صورة من انستقرام

نسرين طافش - صورة من انستقرام

في حديث لـ نسرين طافش عن مشاركاتها عبر التيك توك، قالت أنها دخلته خلال الفترة القليلة الماضية، لفتح لايفات والدردشة مع الجمهور في العديد من الأمور التي تهم الرياضة والصحة والجمال والرشاقة، وكذلك تطوير الذات ومراقبة الأطفال.

نسرين طافش

وأضافت نسرين طافش لـ"ETبالعربي" أنها تحرص في كل لايف على مناقشة موضوع مهم لجميع أفراد الأسرة، لأن دور الفنان هو توعية الجمهور دائما، وإعطاءه نصائح تفيدهم في حياتهم اليومية.

وتابعت نسرين طافش، أنها حين تقول للجمهور عبر لايف التيك توك "كبسوا"، فيكون هدفها هو رفع الريتش، وهذا ماحدث في آخر لايف، ووصوله الى 139 ألف متابع.

نسرين طافش

وأشارت أنها تقوم عبر "إنستقرام" بعمل سلسلة تحت عنوان "أرض جديدة"، تتحدث عن الصحة النفسية والعقلية و الرشاقة و الجمال و تطوير الذات، وذلك عن طريق استضافتها للعديد من المدربين.

وفى سياق آخر، تنتظر نسرين طافش، عرض فيلم "بنقدر ظروفك"، بعد ان انتهت من تصويره، خلال الأيام الماضية، إذ تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.

ويشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير.