وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

ماغي بو غصن تعلّق على عرض مسلسل للموت على سيرين عبد النور

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

الأمير ويليام يعود إلى مواقع التواصل بعد فترة من الإعلان عن مرض كيت

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

انطلاق عرض الموسم الثالث من المسلسل التركي الطموح الأعمى

مسلسلات رمضان حاضرة في حفل عمرو دياب

وفاة أو جيه سيمبسون عن عمر 76 عاماً بعد صراع مع السرطان

هدى الإتربي لا تتأثر بالانتقادات على شكل شخصية دينا

نسرين طافش شعبية

نسرين طافش شعبية في بنقدر ظروفك

ET بالعربي | 30 يناير 2024
نسرين طافش شعبية

كانت الصورة التي شاركتها مي سليم مفاجأة بالفعل بعد إطلالتها بفستان الزفاف مع أحمد الفيشاوي وفي الواقع هي من أحد مشاهد فيلم "بنقدر ظروفك" الذي صوروه مؤخراً بمصر.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

كما جمعت عدد من الصور أحمد الفيشاوي بنسرين طافش التي تشاركه ببطولة الفيلم بشخصية اسمها سماح والتي قالت عنها نسرين: "موحة شخصية جديدة حلوة كتير وصعبة كتير وفيها غنا كتير هي البنت الشعبية اللي مو عادية اصلاً لأنو هي بتحيرك يعني بلحظة بتحسي حالك كتير متعاطفة معها كتير حاببتيها وبلحظة بتحسيها قوية قد حالها ومافي شي "…. وإتقان نسرين طافش اللهجة المصرية، كان بحاجة لتحضيرات إضافية، كونها تقدم لأول مرة شخصية البنت الشعبية.

وصحيح ان الفيلم كوميدي لايت لكن بنفس الوقت يقدم رسائل إنسانية، خصوصاً وانه يتطرق للحديث عن الأزمات الاقتصادية وأثرها السلبي على المجتمع. وهذا ما قاله لنا المخرج ايمن مكرم… فهو مبني على فكرة إن الناس تشعر ببعض خاصة وأن بطل الفيلم يعاني من ظروفه مثل كل الشباب ويأتي بفكرة خارج الصندوق ليحل أزمته وبنفس الوقت أزمات الناس المحيطة به.

وشرارة هذه الفكرة سببها والده الذي يجسد دوره محمد محمود.

وكان ملفت بالفيلم الجمعة الكبيرة من النجوم التي اختارها المخرج ايمن مكرم والتي تعتبر توليفة جديدة .. أحمد الفيشاوي ووالده محمد محمود بالإضافة إلى عارفة عبد الرسولي مي سليم ونسرين طافش وطاهر أبو ليلى وإبرام سمير ومحمود حافظ والنجوم الشباب يوسف الأسدي.. ويوسف وائل نور.