بكاء وتأثر أكين أكينوزو في وداع والدته أوزلام بحضور المشاهير

نسليهان أتاغول في ABtalks : "وقعت في حب قادير مع مرور الوقت"

فيديو طريف لـ أحلام من أسبانيا وما علاقة أصالة به؟

مذيعة mbc3 السابقة أصالة كامل تعلن ارتباطها

ET بالعربي يحتفل بقصص حب النجوم

بيلا حديد تستعد لمقاضاة أديداس وتعيّن محامين لتولي القضية

راشد الماجد يطلق أولى أغاني ألبومه الجديد إستحالة

بالورد والأجواء السحرية.. سلمى أبو ضيف تحتفل مع زوجها

حماة سيريناي ساريكايا المستقبلية تمدحها في الصحافة

إحتفال مبكر بـ عيد ميلاد أمل بوشوشة

دعوى بـ 50 مليون دولار على كريس براون بسبب "الإعتداء الوحشي"

ET بالعربي | 24 يوليو 2024
كريس براون - إنستغرام

كريس براون - إنستغرام

بعد توقّفهم في تكساس ضمن جولة براون "11:11"، اتُهم كريس براون وعدد من أعضاء الوفد المرافق له بمهاجمة أربعة رجال خلف الكواليس.

وتمت مقاضاة كريس براون، إلى جانب عدد من المرافقين له مع مروج جولة "11:11 Live Nation"، مقابل 50 مليون دولار بسبب "الاعتداء الوحشي العنيف" المزعوم على أربعة من رواد الحفل.

دعوى وشكاوى ضد كريس براون ورفاقه بسبب الإعتداء العنيف

وفقًا للملف الذي صدر يوم الأحد 21 يوليو، تم الكشف أن الحادث وقع بعد حفل كريس ليلة الجمعة في Dickies Arena في فورت وورث، تكساس.

الدعوى، التي حصلت عليها مجلة PEOPLE، زعمت أن براون وكونواي وهود بوس (المعروف أيضًا باسم أومولولو أوماري أكينلولو) وسينكو سيج، "ضربوا بوحشية وبشدة" أربعة رجال هم : لاري باركر، جوزيف لويس، تشارلز بوش، وداماركوس باول، فيما قالوا أنه عمل انتقامي.

وتدّعي الشكوى أيضًا أن "Live Nation" واصلت علاقتها مع براون بالرغم من تاريخه في "السلوك السيئ والعنيف"، بالإضافة إلى الترويج لجولة براون وجلبه إلى تكساس لتحقيق مكاسب مالية".

وقال توني بوزبي، محامي المُدعين في بيان ما معناه :"تلك هي تكساس، حيث لا يهتم الأشخاص هنا بمدى أهميتك أو شهرتك، فأنت ملزم باتباع القوانين والتصرف بطريقة مناسبة، لن يتم التسامح مع العنف غير المبرر".

تابع : "نعتزم المطالبة بجميع التعويضات التي يسمح بها القانون ضد براون ورفاقه، بما في ذلك التعويضات العقابية".

شاهد تقرير سابق : معركة سعد لمجرد مع القضاء الفرنسي مستمرة.. وما احتمال تخفيف الحكم الذي صدر بحقه؟

معركة سعد لمجرد مع القضاء الفرنسي مستمرة.. وما احتمال تخفيف الحكم الذي صدر بحقه؟

أيضاً جاء في الشكوى أن "أعمال العنف شملت براون والوفد المرافق له الذين أحاطوا بالمدعين، وألقوا الكراسي عليهم، وركلوهم، وداسوهم، وضربوهم بشكل متكرر، كما شمل العنف غير المبرر، ضربات متعددة على رؤوس المدعين وصدورهم، حتى وصل في النهاية إلى دهسهم أثناء سقوطهم، إن الاعتداء الوحشي العنيف الذي أداره براون وشارك فيه، أدى إلى إصابة جميع المدعين بجروح خطيرة".

كيف بدء الهجوم من براون ورفاقه ؟

وبحسب الدعوى القضائية، تمت دعوة الرجال الأربعة إلى منطقة كبار الشخصيات في حفل براون، حيث زُعم أنهم كانوا ينتظرون المغني لمدة 30 دقيقة، وبعد أن سئموا الانتظار، قال بوش أنه توجه إلى المخرج.

ثم قال المُدعون أن "سبعة إلى عشرة" من أفراد طاقم براون تبعوهم إلى الردهة أثناء محاولتهم المغادرة، لكنهم تعرضوا للهجوم.

وتزعم الدعوى أن "أحد من حاشية براون، المعروف بالاسم المستعار سينكو، ركض إلى الجانب الأيسر من الحشد ولكم بوش في صدره".

أيضاً تزعم أنه "بناءً على تعليمات من كريس، تعرض باركر للكمات في الوجه والصدر، والركل على منطقة الرأس لأكثر من عشر دقائق، ثم داس عليه براون ورفاقه، كما شجع مغني R&B رفاقه على الانضمام إلى الهجوم في وقت واحد، قبل أن يواصل هو والوفد المرافق له ضرب باركر بالبوكس لدقائق، وركلوا وجهه وأضلاعه، وتسببوا في إصابات جسدية خطيرة.

وبحسب الشكوى، فإن الضحايا الأربعة المزعومين جميعهم بحاجة إلى علاج طبي، كما تم نقل باركر إلى المستشفى و هو "يحتاج إلى الخضوع لعلاج طبي مكثف".

المدعون طالبوا المحكمة بتعويضات تأديبية "تزيد عن 50 مليون دولار"، بالإضافة إلى الأضرار الفعلية التي تشمل "خسائر مالية، وألم، وتشوه، ومعاناة عقلية، ونفقات طبية سابقة وحاضرة ومستقبلية".

يُذكر أن الشكوى لم تشر فقط إلى تلك الحادثة بل إلى عدد من القضايا القانونية السابقة للمتهمين، مستشهدةً بحوادث براون مع القانون بما فيها اعتداءه في العام 2009 على صديقته آنذاك ريهانا، حيث تم قبول صفقة الإقرار بالذنب بشأن العمل المجتمعي، ووضعه تحت المراقبة لمدة خمس سنوات وتقديم المشورة بشأن العنف المنزلي.

وقد واجه براون أيضاً العديد من الاتهامات الأخرى المتعلقة بالاعتداء الجنسي والجسدي على مر السنين، وكان آخرها في العام 2023.