نسليهان أتاغول في ABtalks : "وقعت في حب قادير مع مرور الوقت"

مذيعة mbc3 السابقة أصالة كامل تعلن ارتباطها

بيلا حديد تستعد لمقاضاة أديداس وتعيّن محامين لتولي القضية

راشد الماجد يطلق أولى أغاني ألبومه الجديد إستحالة

حماة سيريناي ساريكايا المستقبلية تمدحها في الصحافة

مسلسل "عائلة سيمبسون" مستمر في إبهار الجمهور بتنبؤاته الدقيقة

إحتفال مبكر بـ عيد ميلاد أمل بوشوشة

صور عفراء أوغلو من إجازتها في نيويورك

بأجواء بريدجيرتون.. جينيفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها بغياب بن أفليك

Sunset و جمعة مع الأصدقاء ..حلا شيحة تستمع بوقتها في لبنان

موسم بريدجيرتون 4 سيركز على قصة حب بنديكت: كل ما نعرفه

ET بالعربي | 24 يوليو 2024
لوك تومسون بدور (بنديكت بريدجرتون) - صورة من نتفليكس

لوك تومسون بدور (بنديكت بريدجرتون) - صورة من نتفليكس

قصة حب جديدة تتعلق بـ بنديكت، هو ما سيركز عليه الموسم 4 من مسلسل بريدجيرتون Bridgerton على نتيفليكس المراقب أن يبدأ إنتاجها في خريف 2024.

وبينما تقدم سلسلة الروايات الرومانسية التي صاغتها جوليا كوين ما لا يقل عن 5 قصص حب أخرى قادمة لعائلة تون المفضلة ، أكدت نتفليكس أخيرا أي إثنان سيكونان بجانب التألق في دائرة الضوء.

 قصة حب بنديكت

وأظهر الإعلان التشويقي في يوليو 2024 أن الابن الثاني بنديكت بريدجيرتون (لوك طومسون) سيكون التالي الذي يجد الحب. وتضمن المقطع عدة لحظات مهمة من الشخصية في المواسم الماضية ، قبل الانتقال إلى لقطات جديدة لطومسون قيل له إن الوقت قد حان ليجرب بدلة جديدة.

ويصر الممثل على أن " لديه بالفعل زي الليلة"، ليسمع صوت في الإعلان خارج الشاشة يقول له: " أوه لا ، هذا ليس لهذه الليلة، إنه من أجل حفلة تنكرية."

 قصة حب بنديكت

وسيعرف قراء بريدجيرتون أن حفلة تنكرية عقدتها والدته ، فيوليت (روث جيميل) ، هي المكان الذي يتعثر فيه بنديكت لأول مرة على زوجته ، صوفي بيكيت Sophie Beckett.

ومع ذلك، قصة حبهم مثل الكثير من إخوته تواجه الكثير من الصعود والهبوط قبل أن يجد الزوجان سعادتهما بعد ذلك.

وقال طومسون لـ " تودوم " عن الحياة العاطفية لشخصيته على الشاشة:" كانت هويته علامة استفهام قليلا ، لكن لا يبدو أنها تزعجه حقا..غالبا ما يبدو الأمر كذلك... 'أنت إما هذا ، أو أنت هذا. إنه يكتشف ذلك."

 قصة حب بنديكت

و سجل نتفليكس للموسم الجديد يلمح إلى قصة حب جديدة بنديكت، والمؤلفة من 8 حلقات سيحول تركيزه إلى " الابن الثاني البوهيمي بنديكت على الرغم من أن إخوته الأكبر والأصغر سنا يتزوجون بسعادة ولكن بنديكت يكره الاستقرار."

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: مسلسل Bridgerton: نقطة التحول في حياة Phoebe Dynevor

ETO02816

ومع احتلال بنديكت مركز الصدارة في الموسم ، من المحتمل أن يظل المعجبون يرون أجزاء وأجزاء من قصص الحب الأخرى التي تم إعدادها للعائلة.

فرانشيسكا وجون (وميكايلا)

قصة حب فرانشيسكا هي التي حصلت على أكبر وقت للشاشة في الموسم 3، ومع ذلك، قد يكون أيضا الشخص الذي يحتوي على أكثر علامات الاستفهام عندما يتعلق الأمر بالمواسم القادمة.

 بريدجيرتون

و يبدو من الممكن أن تستمر قصة فرانشيسكا في الظهور في خلفية حياة حب أشقائها مرة أخرى في الموسم 4، لكن إدخال ميكايلا فتح أيضا العديد من الأبواب للمسلسل لمتابعة أكثر أفراد عائلة بريدجيرتون غموضا.

إلويس وفيليب

بينما اعتقد بعض المعجبين أن الموسم 3 قد يكون ملمحا إلى قصة حب قادمة بين الخراف السوداء الصريحة لعائلة بريدجيرتون والقيل والقال الأكثر غطرسة للطن ، كريسيدا كوبر (جيسيكا مادسن) ، لا شيء يبدو أنه خرج من روابطهم غير المتوقعة.

بريدجيرتون

وحقيقة، أنهت إلويز موسمها بالانضمام إلى فرانشيسكا وجون في رحلتهما إلى اسكتلندا، على أمل العثور على المزيد مما يقدمه العالم بعد مشاهدة أفضل صديق لها "بينيلوب" تجد الحب مع شقيقها.

يذكر أن الموسم 3 من المسلسل رقماً قياسياً جديداً، بعدما حصل على المركز العاشر كأكثر الأعمال باللغة الإنجليزية تحقيقاً للمشاهدات والتي وصلت إلى 91.9 مليون مشاهدة حتى الآن، وذلك وفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن الموسم 3 من Bridgerton انضم رسميًا إلى قائمة أكثر اعمال نيتفليكس شهرة وانتشاراً على الإطلاق