لماذا لم تتواجد إيبرو شاهين في جنازة والدة اكين اكينوزو

أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

مسلسل "عائلة سيمبسون" مستمر في إبهار الجمهور بتنبؤاته الدقيقة

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

رغم إصابته بالعصب السابع.. محمد فؤاد يستعد لحفله بالعلمين

دعوى بـ 50 مليون دولار على كريس براون بسبب "الإعتداء الوحشي"

زواج نادين تحسين بيك و إياد عيسى .. فيديوهات وصور جديدة

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

ET بالعربي | 25 يوليو 2024
كريس تايسون "أفا" ومستر بيست - إكس

كريس تايسون "أفا" ومستر بيست - إكس

حالة من الجدل الكبير سيطرت في الساعات الماضية على السوشيال ميديا، بعد اتهامات أطلقها كريس تايسون "أفا" حول تلاعب بعض اليوتيوبرز بالأطفال عبر قنواتهم، قبل أن يتم الكشف عن تورطه في قضايا مُرتبطة بالـ بيدوفيليا والتحول الجنسي، ما أدى إلى طرده من شركة مستر بيست.

مستر بيست يُقيل كريس تايسون من الشركة وقناته على يوتيوب

بعد اتهامات "كريس تايسون"، ردّ "مستر بيست" اليوم من خلال بوست شاركه عبر منصة إكس، كتب فيه ما معناه : "خلال الأيام القليلة الماضية، أصبحت على علم بالادعاءات الخطيرة المتعلقة بسلوك أفا تايسون عبر الإنترنت، وأشعر بالاشمئزاز والمعارضة لمثل هذه التصرفات غير المقبولة".

تابع : "خلال تلك الفترة، ركزت على الاستعانة بطرف ثالث مستقل لإجراء تحقيق شامل للتأكد من حصولي على كل الحقائق. ومع ذلك، لقد رأيت ما يكفي عبر الإنترنت واتخذت إجراءات فورية لإزالة Ava من الشركة وقناتي وأي ارتباط بـ MrBeast، أنا لا أتغاضى أو أؤيد أيًا من تلك الإجراءات غير اللائقة".

ثم قال : "سأمنح المحققين المستقلين الوقت اللازم لإجراء تحقيق شامل، وسأتخذ أي إجراءات أخرى بناءً على النتائج التي توصلوا إليها".

ردّ مستر بييست جاء بعد أن انتشرت شائعات على منصة إكس نقلاً عن موظف سابق لديه، والذي أكد أن مستر بيست كان يعلم بأن صديقه كريس بيدوفايل، وسبق وأن أبلغه اكثر من موظف عن ذلك، لكنه لم يقم بطرده لكونه متحول جنسيًا.

كريس تايسون يعتذر من متابعيه ويقرر الإبتعاد عن وسائل التواصل

بعد انتشار أخبار ضلوعه في عمليات تحرش بالأطفال، قدم "أفا" إعتذاراً رسمياً عبر حسابه الخاص على منصة إكس، أعلن فيه ابتعاده عن السوشيال ميديا، فقال ما معناه : " أود أن أعتذر عن أي سلوك أو تعليقات سابقة لي إذا كانت قد أضرت أو أساءت لأي شخص. لم تكن نيتي ذلك. بعد رؤية الأحداث الأخيرة، قررنا بشكل متبادل أنه من الأفضل أن أبتعد بشكل دائم عن كل ما يتعلق بـ MrBeast ووسائل التواصل الاجتماعي للتركيز على عائلتي وصحتي العقلية".

أفا يتّهم مستخدمي يوتيوب بـ "التلاعب بالأطفال" وتزوير مقاطع الفيديو الخاصة به

في 24 يوليو 2024، ادعى أحد مستخدمي الإنترنت ويدعى "DogPack404" أنه موظف سابق لدى جيمي "MrBeast"، واتهمه بـ "التلاعب بالأطفال" وتزييف مقاطع الفيديو.

وفي مقطع فيديو مدته 53 دقيقة و38 ثانية بعنوان "لقد عملت لدى مستر بيست، إنه محتال"، إدعى DogPack404 أن شركة مُنشِئ المحتوى "زورت مقاطع فيديو"، وأجرت "يانصيب غير قانوني"، كما "باعت توقيعات مزيفة".

ثم اتهم مُستخدمي يوتيوب الأكثر شهرةً بـ "التلاعب بالأطفال" و "تشجيع" العلاقات غير الاجتماعية، ليقول ما معناه : "إنها فوضى، عندما يتعرض المتسابقون لدى MrBeast لأشخاص ينجذبون إلى القاصرين وتحميهم الشركة. كما تعلمون، هناك تركيز كبير في الشركة على كيفية التلاعب بالأطفال، مثل فهم أخلاقهم في علم النفس وكل شيء، حيث يتم استخدامه بطرق غريبة، كانت هناك، علاقات غير اجتماعية، تشجع الأطفال على التشبه بهؤلاء الأشخاص، ربما يكون هذا الأمر شنيعًا".

موظف MrBeast السابق يتّهم مستخدمي يوتيوب بتزوير محتواه

واتهم DogPack404 بتزوير مقاطع الفيديو الخاصة به، مُدعيًا أن مستر بيست قام سابقًا بتزوير محتواه. فقال : "يقوم MrBeast بتزييف مقاطع الفيديو الخاصة به بطرق أسوأ مما تدركون.

قام DogPack404 بعد ذلك بتشغيل مقطع من ظهور الشاب البالغ من العمر 26 عامًا في برنامج "Raw Talk" الخاص بـ "Bradley Martyn"، حيث رد على ملاحظة الأخير بأن "مقاطع الفيديو الخاصة به يجب أن تكون مزيفة".

بعد ذلك، أظهر DogPack404 سلسلة من المقتطفات من مقاطع فيديو مختلفة لـ MrBeast، موضحًا ما يعتقد أنه مزيف فيها.

وقد انتشرت في الساعات الماضية صور ومقاطع فيديو أظهرت التغيير الكبير في شكل كريس تايسون منذ عملية تحوله الجنسي.

شاهد تقرير سابق : اليوتيوبرز للغناء

ETO02119 اليوتيوبرز للغناء