بعد 8 سنوات زواج .. نسليهان اتاغول تعلن حملها من قادير دوغلو

ندى كوسا ملكة جمال لبنان لعام 2024

أحلام تردّ بعد فيديو ابنها فاهد مع أصالة: بطلوا تشعلون النار

ET بالعربي يكشف سبب تأخير تتويج ملكة جمال لبنان 2024

إطلالات إليسا في Miss Lebanon 2024 حديث الجمهور

بشرى تحتفل بزواجها من رجل أعمال قريباً

هذه هي أسباب إلغاء حفل ميادة الحناوي في بيروت!

بالأرزة..تتويج ملكة جمال لبنان 2024 ندى كوسا

وفاة ابن صفية سويمان بعد معاناة مع مرض التصلب العصبي

السبكي يرد على هجوم فيلم الملحد

بعد 8 سنوات زواج .. نسليهان اتاغول تعلن حملها من قادير دوغلو

ET بالعربي | 29 يوليو 2024
نسليهان اتاغول و قادير  - إنستغرام

نسليهان اتاغول و قادير - إنستغرام

خبر سار أعلنته نسليهان أتاغول عبر السوشيال ميديا تكشف فيه عن حملها من قادر دوغولو بالتزامن مع احتفالهما مؤخرًا بالذكرى الثامنة لزواجهما..

وفي صورة شاركتها عبر حساباتها وهي تضع يدها على بطنها قالت ما معناه: "نود أن نحافظ على خصوصية هذه" السعادة " لفترة أطول. بصراحة هذا كان حقنا... باختصار .. نحن سعداء وراضون وبصحة جيدة".

نسليهان اتاغول  حامل من قادير دوغلو  - Neslihan Atagül

اللافت أن الصحفية بيرسين كانت قد شاركت منذ ساعات رسالة قالت فيها : قبل ساعة اتصلت بقادير دوغلو وسألته "هل نسليهان حامل؟ لان الاشاعة كانت متداولة في الكواليس.فدخل في نوبة غضب وقال "إذا حد شيء كهذا في يوم من الأيام، فإننا نود أن نعلن عنه بنفسنا لن أؤكد صحة الخبر أبدًا، من العيب أن تسألي هذا السؤال". والآن أعلنوا عن الحمل!

أما قادير.. فقد أعاد مشاركة بوست نسليهان عبر إنستغرام ستوري .

Neslihan Atagül

شاهد تقرير سابق : Neslihan Atagül تكشف عن الوحدة التي عاشتها في طفولتها

final-نسليهان أتاغول تكشف عن الوحدة التي عاشتها في طفولتها

نسليهان أتاغول و قادير دوغلو

بعد علاقة استمرت 3 سنوات… تزوج الثنائي منذ 8 سنوات حيث التقيا في المسلسل التلفزيوني "فاتح حربية"، كما احتفل الثنائي مؤخرًا بالذكرى الثامنة لزواجهما. وشارك كلاهما رسائل رومانسية على حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

نسليهان أتاغول علقت على صورهما ما معناه "نحن بخير يا عزيزتي، فلنواصل". وكتب دوغولو، "8 هذا العام، والباقي لا نهاية له..".

نسليهان أتاغول و قادير دوغلو

نسليهان كانت قد تصدرت الترند منذ أيام بعد حلقتها ببرنامج ABtalks مع أنس بوخش، والذي وكان حديث صريح وعفوي عن مراحل مختلفة من حياتها منذ طفولتها وحتى اليوم.

وقالت نسليهان أن زوجها قادير أوغلو وقع بغرامها من النظرة الأولى، وقد قبلت به لمدى إيمانها بالحب من أول نظرة، ومع مرور الوقت أحبته.

وسألها أنس خلال اللقاء عن علاقتها بزوجها قادير، فقال لها ما معناه : "هل علاقتك مع زوجك قادير دوغلو كانت حب من أول نظرة؟". ‏وأجابت بما معناه : "ما شعر هو به نعم كان كذلك، لكن بالنسبة لي أنا وقعت في حب قادير مع مرور الوقت".