بعد 8 سنوات زواج .. نسليهان اتاغول تعلن حملها من قادير دوغلو

بعد كتابة متابع لها "بحبك"..ردّ طريف من ياسمين عبد العزيز

بشرى تحتفل بزواجها من رجل أعمال قريباً

هذه هي أسباب إلغاء حفل ميادة الحناوي في بيروت!

من قصد أحمد فهمي في رسالته عن السحر الأسود؟

بالأرزة..تتويج ملكة جمال لبنان 2024 ندى كوسا

السبكي يرد على هجوم فيلم الملحد

ريان رينولدز يريد المزيد من الأطفال بعد الكشف عن جنس طفله الرابع

نسليهان أتاغول تغادر مسلسل "الحب في أيام الإحتلال" بعد حملها

تفاعل مع مشهد زفاف رهف محمد (دانة) و فهد الصالح (شاهين) من متحف يدي

باستعراض للطائرات.. تامر حسني يفاجىء جمهور العلمين

ET بالعربي | 30 يوليو 2024
باستعراض للطائرات.. تامر حسني يفاجىء جمهور العلمين

باستعراض للطائرات.. تامر حسني يفاجىء جمهور العلمين

بطريقة جديدة ومختلفة، فاجىء تامر حسني جمهوره في مهرجان العلمين في مصر، بدخوله إلى المهرجان باستعراض الطائرات.

شاهد تقرير سابق: ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

 

تامر حسني، شارك بوست عبر حسابه الرسمي في إنستقرام، تضمن فيديو للحظة دخوله إلى المسرح بالتزامن مع تحليق طائرات ترفع صورة كبيرة له كتب عليها إسمه، إضافة إلى اطلاقها المفرقعات، وعلق تامر على الفيديو، "شكراً لبلدي مصر أم الدنيا شكراً لجميع المسؤلين عن تقديمي لأول مره بعرض الطائرات الخاص بدخولي الحفل كحدث أول من نوعه بيحصل مع فنان ،، تقديركم لي بهذا الشكل الرائع حقيقي فخور بيه كل الفخر".


تامر حسني عن مهرجان العلمين "عالمي"

وقد أحيا تامر حسني، حفلاً غنائياً جماهيرياً منذ أيام، في مدينة العلمين الجديدة، حيث شارك أكثر من بوست تضمنت صوراً لأبرز لحظات الحفل، وكتب "فخور إن مصر بقي فيها أول مهرجان عالمي حقيقي بكل المقاييس، مهرجان العلمين في نسخته الثانية”.

تامر حسني

وتابع حسني، "بجد من كل قلبي فرحان بكل الحضور الكريم وبالاستعراضات والمواهب اللي قدمتها وعباقرة المسرح اللي ساعدوني في تصميم وإخراج المسرح بالشكل ده، بشكرهم إنهم بيصدقوني في كل حفلة وفعلاً بنطلع كل مرة نتيجة أجمل من اللي قبلها، لأن جمهورنا يستاهل يشوف الإبهار اللي في العالم بره أنه بقي في مصر".

أغنية "كل يوم أحبه" كانت من أبرز الأغاني التي قدمها تامر حسني في حفله الذي شهد حضور جماهيري كبير، كما حرص خلال الحفل على دعم المواهب الشابة، حيث استضاف مجموعة من الشباب والمواهب الغنائية على المسرح، ووقفوا إلى جانبه وشاركهم الغناء، وهذه الخطوة لاقت إعجاب من الجمهور الحاضر للحفل .


تفاعل كبير مع الحفل على السوشيال ميديا

المتابعون على مواقع التواصل الإجتماعي، تفاعلوا مع حفل تامر حسني، حيث عبروا عن سعادتهم لناجح حفله في مهرجان العلمين، وقد شارك عدد من الجمهور صور من الحفل خلال متابعتهم له بشكل مباشر.

تامر حسني

تأجيل حفله المنتظر في بيروت

وكان تامر حسني قد شارك جمهوره صباحاً رسالة بسبب تأجيل حفله المنتظر في بيروت بسبب الأوضاع الغير مستقر التي يمر فيها لبنان حالياً، حيث كتب ""ربنا يحفظ لبنان وشعب لبنان الشقيق الغالي، ربنا يعدي الفترة دي على خير وسلام وانا مستني المعاد الجديد اللي هيتحدد "، وختم بالقول، "لبنان قدها وقدوووود".