وفاة أفراد من عائلة كادي الجريسي بعد غرق يخت برحلة نهر النيل

وفاة المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل بحادث سير

أجواء حفل زفاف بشرى وخالد محمود حميدة في الساحل الشمالي

تقارير: حدث صادم في بداية الموسم الثاني لرويا بطلة المتوحش

أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في شوارع باريس

فرح الهادي تكشف عن حملها  بطفلها الثاني: " اللهم لك الحمد"

تقارير: ميليسا باموك حامل بطفلها الأول من يوسف يازجي

هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلادها برفقة أحمد صالح

التحدي و الغرور يلاحقان الشامي

ماذا قالت نانسي عجرم عن فيلمها السينمائي المنتظر؟

فرح الهادي تكشف عن حملها  بطفلها الثاني: " اللهم لك الحمد"

ET بالعربي | 01 أغسطس 2024
فرح الهادي و عقيل الرئيسي وابنهما آدم - صورة من انستقرام

فرح الهادي و عقيل الرئيسي وابنهما آدم - صورة من انستقرام

"اللهم لك الحمد"  تعليق من فرح الهادي عبر حسابها بانستقرام، مع صور من جلسة تصوير جديدة جمعتها بزوجها عقيل الرئيسي وابنها آدم.

فرح الهادي

وفي التفاصيل، خبر سعيد شاركته فرح و زوجها على السوشيال ميديا، وهو انتظارهما لطفل ثاني، حيث أعلنت من خلال سلسلة فيديوهات عبر |نستقرام عن حملها بطفلها الثاني وانتظارها لمولود جديد.

عقيل الرئيسي و فرح الهادي مع ابنهما آدم

عقيل الرئيسي و فرح الهادي مع ابنهما آدم

وبالاضافة الى مشاركتها مجموعة صور من جلسة تصوير جديدة خضعت لها هي وعقيل و آدم لهذه المناسبة، غلب عليها اجواء الفرح والسعادة وبأن عائلتها ستصبح 4 أشخاص بعد ان كانوا ثلاثة.


عقيل الرئيسي: بنصير 4 ان شاء الله والحمدلله

عقيل من جهته، شارك فيديو من جلسة التصوير التي أقامها الزوجين عبر  إنستقرام، أظهرته هو و فرح و آدم، وايضًا خلال إمساك فرح بصورة  الجنين الي أخضعت لها بالموجات فوق الصوتية لدى طبيبها، معلقًا: " بنصير 4 ان شاء الله والحمدلله".


فرح الهادي  تعلن حملها: وبيصير أودأود اخو كبير

وفي فيديو ثالت شاركته فرح يظهر حملها لجهاز اختبار الحمل رفي المنزل  وكيف تظهر سعادتها بعد اكتشافها بأن النتيجة إيجابية، وبان عائلتها ستصبح اربعة مع لقطات لها وهي تقوم بتقبيل جهاز اختبار فحص الحمل المنزلب ولقطات لعقيل وابنها آدم علقت عليه قائلة: " وبيصير أودأود اخو كبير اللهم لك الحمد".

ويأتي خبر حمل فرح بطفلها الثاني بعد نفيها منذ فترة وتحديدا في مارس الماضي خبر حملها بطفلها الثاني، حيث قالت في مجموعة فيديوهات وقتها: " قالت في مجموعة فيديوهات عبر سناب شات "والله العظيم إنتوا ناس مش غريبة وصدق احب أشاركم كل شيء في حياتي".

فرح الهادي

وتابعت: "أي خبر سعيد ويهمني أن أشاركم هذا الخبر ولكن أنا مو حامل وانشالله لقدام اشاركم أخبار حلوة".مضيفة: "أدري كل هذا الكلام من فرحتكم لي".

وكانت فرح أوضحت عبر سناب شات من خلال صورة شاركتها أنها بتاريخ 26.3 لم تكن حاملا وكتبت: "للتوضيح بهاليوم في 26 من رمضان الفائت طلعت ونفيت خبر حملي صح ما كنت حامل"، مضيفة: "بتاريخ 30.4 وبعد العيد وبعد شهر تقريبا سويت التحليل وطلعت حامل الحمدالله".

فرح الهادي

شاهد تقرير سابق: فرح الهادي تنافس نجمات رمضان بالترند

فرح الهادي تتصدر الترند

يذكر أن فرح كانت قد أعلنت عن خبر حملها بطفلها الأول آدم من خلال فيديوهات لها برفقة زوجها عقيل ، من داخل عيادة الطبيب، وكان في يدهم أوراق الإيكو.

وعلى ما يبدو كان الزوجان في العيادة حتى يطمئنا على صحة طفلهما، وشاركا فرحتهما مع المتابعين.