وفاة المنتج الفني تامر فتحي

تشيع جثامين حسام شوقي وفتحي إسماعيل بحضور الفنانين

تدهور علاقة الأمير هاري والملك تشارلز إلى مستوى جديد

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني و الأميرة رجوة يرزقان بطفلتهما الأولى

الملكة رانيا تحمل حفيدتها إيمان: "فرحتنا فيكي ما إلها حدود"

وسام الأمير يعلن زواجه للمرة الثانية: "كل إيامكن أفراح"

بن أفليك سعيد بمنزله الجديد بالقرب من جينيفر غارنر وأولادهما

مكسيم خليل يرد على انتقادات مسلسل "ترتيب خاص"

معتز عزايزة مستمر في رسالته رغم الانتقادات

بوراك دينيز يروج لبوستر مسلسل حكاية ليلى عبر السوشيال ميديا

نفاد جميع تذاكر نزال "بطاقة موسم الرياض" في لوس أنجلوس

ET بالعربي | 03 أغسطس 2024
الملاكم السعودي زياد المعيوف

الملاكم السعودي زياد المعيوف

إختتمت اليوم في مجمع "L.A. Live" بلوس أنجلوس المرحلة الأخيرة من "أسبوع الملاكمة" للنزال الكبير المنتظر، الذي بيعت جميع تذاكره، ضمن فعاليات "بطاقة موسم الرياض" المُقامة في "BMO Stadium" اليوم السبت 3 أغسطس 2024.

واجتاز جميع الملاكمين بنجاح "قياس الأوزان الرسمية" حيث أبدى الجميع جاهزيتهم الكاملة للمواجهة.

بطاقة موسم الرياض

تُعد هذه المرحلة، التي جرت بحضور الجمهور ووسائل الإعلام، حاسمة، إذ تلعب دوراً مهماً لضمان العدالة والمساواة في المنافسة لجميع الملاكمين أثناء نزالهم ضد بعضهم البعض، حيث يتم التأكد أن جميع الملاكمين هم ضمن الحدود المُقررة لأوزانهم.

في سياق مُتصل، اكتملت جميع الاستعدادات لاستقبال الجماهير عند الساعة 11:30 بتوقيت السعودية، حيث جرى التحضير للحدث الأول من نوعه بما يتناسب مع المعايير المُتبعة في فعاليات موسم الرياض المُقامة بالمملكة، وسيشهد الجميع تنافساً قوياً بين مجموعة من أفضل الملاكمين في العالم، وسط أجواء مليئة بالحماس، مع مشاركة إمينيم "Eminem" في وصلة غنائية.

إمينيم

وتتجه الأنظار حول العالم نحو النزالات الكبيرة ضمن موسم الرياض التي تقام للمرة الأولى خارج السعودية، حيث سيواجه المحترف الصاعد السعودي زياد المعيوف خصمه ميشال بوليك، يليه نزال بين الملاكم الأمريكي ستيف نيلسون والمكسيكي ماركوس رامون فاسكيز، كما سيتواجه المكسيكي أنطونيو موران مع الكوبي آندي كروز، والأمريكي راديفوج كايلاكزيتش مع الكوبي ديفيد موريل، والأمريكي خوسيه فالينزويلا مع مواطنه إسحاق كروز، الذي حصل على لقب الوزن الخفيف للغاية من رابطة الملاكمة العالمية منذ مارس 2024.

بطاقة موسم الرياض

أيضاً في نزال آخر، سيواجه الملاكم الأمريكي في الوزن الثقيل جاريد أندرسون، الكونغولي مارتن باكولي، الذي انتصر في نزال "أشرس رجل على وجه الأرض" الذي أقيم بالرياض في أكتوبر الماضي على الكاميروني كارلوس تاكام. 

كما سيواجه الأمريكي جاريل ميلر، صاحب المسيرة الاحترافية المميزة في الوزن الثقيل، المكسيكي المصنف في الوزن الثقيل أندي رويز جونيور، الذي استطاع هزيمة أنطوني جوشوا في نزال مثير عام 2019.

بطاقة موسم الرياض

وسيكون النزال الرئيسي بين الأوزبكي إسرائيل مادريموف، الذي يسعى للحفاظ على لقب بطل العالم في فئة وزن الويلتر السوبر الذي ناله في الرياض مارس الماضي، والنجم الأمريكي اللامع تيرينس كروفورد، الذي يطمح ليصبح بطلاً عالميًا في أربع فئات وزنية عندما ينتقل للوزن الخفيف الوسط "154 رطلاً" بعد أن تمكن من السيطرة على فئة "ويلترويت".

شاهد تقرير سابق : النزال الأهم في تاريخ الملاكمة ينطلق من الرياض

النزال الأهم في تاريخ الملاكمة ينطلق من الرياض