تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفي عين شمس

كيف كان لقاء مارت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلو بعد الانفصال؟

نسليهان أتاغول .. بين الإفلاس واحتفالها بعيد ميلادها

كريستيانو رونالدو يطلق قناته الرسمية على يوتيوب

سيرين عبد النور :"يُمهل ولا يُهمل"

كريستيانو رونالدو يقدم جورجينا للجمهور "هذه زوجتي جيو"

فلاش باك: توضيح سابق لـ سعد لمجرد عن إطلالته المتداولة مؤخراً

"وجودك أهم حاجة".. علياء بسيوني تلمح بعودتها لأحمد سعد في عيد ميلاده

متى يعرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث ؟ وما المتوقع

رسمياً.. جينيفر لوبيز تقدم طلب طلاق من بن افليك بعد سنتين زواج

شيرين عبد الوهاب تعود إلى إنستقرام .. وتتابع هؤلاء المشاهير

ET بالعربي | 17 أغسطس 2024
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

مازالت شيرين عبد الوهاب مستمرة في نشاطها، سواء في طرح الأغاني الجديدة أو في العودة إلى السوشيال ميديا، وذلك بعد مشاكلها الأخيرة سواء الشخصية مع حسام حبيب أو العملية مع شركة روتانا.

شيرين عبد الوهاب

فبالرغم من غلق روتانا أغاني شيرين الجديدة على اليوتيوب، إلا أنها قامت بطرحها عبر حسابتها الجديدة على السوشيال ميديا، كما قام صناع الأغاني عزيز الشافعي وتامر حسين بنشرها أيضا.

أيضاً شاهد في تقرير سابق.. شيرين عبد الوهاب تتحدى و روتانا تصعد

شيرين عبدالوهاب تتحدى و روتانا تصّعد

وعادت شيرين عبد الوهاب إلى السوشيال ميديا بحسابات جديدة، سواء عبر "X"، فيسبوك وإنستقرام، وكان من الملفت على حساب إنستقرام أن هناك مليون شخص يتابعها رغم إعلان شيرين عن الحسابات بالأمس فقط.

شيرين عبد الوهاب بوستر أغنية هنحتفل

أما حقيقة الأمر تعود إلى أن الحساب كان ينشر صور وفيديوهات لشيرين عبد الوهاب من قبل، وتم إنشاؤه عام 2021، وتم تغيير اسمه 6 مرات، حتى أخذته شيرين عبد الوهاب، ويتابع الحساب مليون شخص من بينهم، أمال ماهر، مجدي الهواري، غادة عبد الرازق، ياسمين علي، أما شيرين فتتابع 10 حسابات وهم غادة عبد الرازق، هيفاء وهبي، سميرة سعيد، طوني المندلق، أصالة، منة شلبي، إليسا، نوال الزغبي، وائل كفوري.

من ينقذ شيرين عبد الوهاب قبل فوات الأوان

شيرين شاركت بوست واحد فقط، وهو بوستر أغنيتها الجديدة هنحتفل، والتي طرحتها مؤخرا، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وقبل هذه الأغنية طرحت كل من "اللي يقابل حبيبي" و "بتمنى أنساك".

وكان محامي روتانا صرح لــ"ET بالعربي" عن أزمة شيرين مع الشركة قائلا: "أي عمل هتقوم به الفنانة دون الرجوع لشركة روتانا سيتم اتخاذ الإجراء القانوني اللازم وقفة والحجز على إيراداته والتعويضات وكافة القوانين القانونية في هذا الشأن وهذا ما حصل بالفعل بأغاني شيرين بتمنى أنساكواللي يقابل حبيبي التي أطلقتها على يوتيوب وتم حذفهم من روتانا ميوزيك، لأسباب تتعلق بحقوق الطبع والنشر".