إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

ملك قوره تحتفل بتوديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

عزيز الشافعي يكشف كواليس البوم شيرين الجديد..ومنى الشاذلي توجه رسالة لروتانا

هل تنهي شخصية ظافر العابدين رحلة "البحث عن علا"؟

صوفيا المريخ تعود إلى الساحة وتكشف عن سبب غيابها

حصري لـ ET بالعربي: عودة عباس النوري لمسلسل إيزيل

تفاعل كبير مع إطلالة كندة علوش الأخيرة

ET بالعربي | 19 أغسطس 2024
كندة علوش من أحدث ظهور لها - صورة معدلة

كندة علوش من أحدث ظهور لها - صورة معدلة

بعد مشاركتها لفيديو من خلال نزهة كانت تقوم بها في سيارتها، تصدّر اسم كندة علوش ترند محرك البحث غوغل و مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ومصر، وعدد من الدول.

الجمهور عن كندة علوش: "تبدو بصحة جيدة ووجه مشرق"

ويعد هذا أحدث ظهور لكندة، حيث تفاعل الجمهور مع ظهورها، وعلقوا بأنها تبدو بصحة جيدة ووجه مشرق،  متمنيين لها الشفاء العاجل. كما انتشرت صور كثيرة لها من على هامش إحدى الحفلات التي أقيمت في الساحل الشمالي برفقة عدد من النجمات ارتدينّ جميعهنّ اللون الأبيض كـ رشا مهدي، درة وانجي علاء.

كندة علوش

دعم عمرو يوسف لزوجته كندة علوش في علاجها من سرطان الثدي

وكان الجمهور تحدث عن العلاقة الجميلة بين كندة وزوجها عمرو يوسف الذي يقف معها ويدعمها في مرحلتها التي تحارب فيها المرض الذي لاتزال تتلقى العلاج منه.

كندة علوش بأحدث ظهور لها

وكتب عمرو في منشور سابق علّق فيه على صورة جمعته بـ كندة: " الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله ، الحمد لله علي كل شيء ، ظروف صعبة مرينا بيها علي مدار سنتين لكن انت كنتِ مؤمنة و مسلمه امرك لله، ظهورك و كلامك قوى ناس كتير هتبدأ رحلتها و كانت خايفة لكن انت في عز تعبك اديتيهم قوة ، ربنا يخليكي ليا و لأولادك و لحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا ، ربنا يحبب فيكي خلقة كمان و كمان عشان انت تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا عمرو".

وكان كل من عمرو و كندة تحدثا لـ ET بالعربي على هامش ندوة  بعنوان he Pursuit of Happiness أو السعي خلف السعادة، و التي حصلت منذ فترة و استضافتها Mountain View كطريقة جديدة لعرض الحلقة الأخيرة من بودكاست The W الذي تقدمة دينا غبور.

والحلقة الأخيرة كانت عبارة عن Panel Talk استضافت خلالها دينا أحمد طارق خليل وكندة علوش وعمرو يوسف ليتشاركوا مع جمهور الساحل الشمالي مفهومهم للسعادة.

كندة علوش و عمرو يوسف

وردا على سؤال متعلق بدعمه لزوجته وترحيب واسع من الجمهور بذلك على السوشيال ميديا قال لنا: "بشكرهم على كلامهم، و ده طبيعي ومش مفروض أن يبقى فيه تصفيق عليه لو أنا حصلي موقف زي كدة  ستقف معي".

عمرو يوسف وكندة علوش يبحثان عن السعادة

أما كندة فأكدت لـ ET بالعربي أن نجاحات عمرو كانت سببا في سعادتها في الفترة التي تخضع فيها للعلاج، لاسيما في فيلمي "شقو" و "ولاد رزق"، مشيرة إلى أن "هذا النجاح لم يأت ببساطة وأسعدني نجاحه بالفيلمين".

وكانت قد كشفت عن إصابتها بـ سرطان الثدي خلال مقابلة مع منى الشاذلي، نشرتها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، فسرت فيها كندة سبب ابتعادها عن الأضواء لعام ونصف العام تقريباً عندما أطلّت في يونيو الماضي من العام 2024.