تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفي عين شمس

كيف كان لقاء مارت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلو بعد الانفصال؟

نسليهان أتاغول .. بين الإفلاس واحتفالها بعيد ميلادها

زواج عون جمعة ابن الأميرة عائشة بنت الحسين ولينا عباس

كريستيانو رونالدو يطلق قناته الرسمية على يوتيوب

سيرين عبد النور :"يُمهل ولا يُهمل"

فلاش باك: توضيح سابق لـ سعد لمجرد عن إطلالته المتداولة مؤخراً

كريستيانو رونالدو يقدم جورجينا للجمهور "هذه زوجتي جيو"

"وجودك أهم حاجة".. علياء بسيوني تلمح بعودتها لأحمد سعد في عيد ميلاده

رسمياً.. جينيفر لوبيز تقدم طلب طلاق من بن افليك بعد سنتين زواج

بعد مزاعم إنفصالهم زوجة فولكان دميريل زينب سيفر حامل للمرة 3

ET بالعربي | 19 أغسطس 2024
فولكان دميريل وزوجته زينب سيفر - صورة من إنستقرام

فولكان دميريل وزوجته زينب سيفر - صورة من إنستقرام

بعد مزاعم في الصحافة التركية حول إنفصال فولكان ديميريل مدرب نادي هاتاي سبور، عن زوجته زينب سيفر ديميريل ملكة جمال بلجيكا لعام 2009 نفى الزوجان هذه الادعاءات بشكل قاطع.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: بينار دينيز تطمئن جمهورها من داخل المستشفى

ETO04431_F بينار

وفي التفاصيل، جاء نفي زينب لشائعات إنفصالها عن زوجها فولكان من خلال مشاركة خبر يتعلق بحملها للمرة الثالثة واستقبالهما لمولود جديد.

زينب سيفر

وبالنسبة لشائعات الطلاق ، قال فولكان حسبما نقلت عدة تقارير صحفية "نعتقد أننا سنستمر لمدة 14-15 عامًا أخرى بعد الآن بالحديث عن نفس الموضوع".

زينب سيفر: "شيء ما يخبز في الفرن"

والزوجان الذين لديهما طفلتان من زواجهما، علقت زينب على منشور لها بانستقرام تضمن صورة تبرز بطنها، معلقة بما معناه: "هناك شيء يخبز في الفرن".

زينب و فولكان

 وقام فولكان بوضع رمز صلاة في تعليقه على المنشور. ولم تتأخر رسائل التهنئة من الجمهور الذي تمنى أن تتم ولادة زينب على خير و سلامة، وأن تبقى سعيدة إلى جانب وجودها مع زوجها و محاطة بأولادها.

وتحرص دائما زينب على مشاركة صورها مع فولكان و بناتها من وقت لآخر، والذي دائما ما يكون متعلقا بخبر إنفصالها عنه، حيث تلاحقهما الشائعات بشكل كبير.

فولكان و زينب

يذكر أن فولكان ظهر باكيا في بث مباشر لدى حصول زلزال هاتاي في 20 فبراير 2023، مطالبا من الجميع التحرك لإنقاذ العالقين. عدد من لاعبي الفريق أصيبوا في الزلزال، منهم الغاني كريستيان أتسو الذي توفي مع الأسف عند وجود جثته تحت الأنقاض.

وكان المدرب، الذي لعب سابقا للمنتخب التركي كحارس مرمى، يتحدث عن آخر أخبار الهزة الأرضية، في بث مباشر على صفحته على انستقرام، قبل أن تغلبه دموعه.

فولكان دميريل

وقال المدرب، إن الجميع يموت في هاتاي، وإن الوضع في غاية الصعوبة والبؤس والسوء، مطالبا بتوفير سيارات إسعاف، وبدعم جهود المنقذين في الوصول إلى من هم تحت الأنقاض، مكررا عبارة "أرجو المساعدة حبا بالله".