إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

ملك قوره تحتفل بتوديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

عزيز الشافعي يكشف كواليس البوم شيرين الجديد..ومنى الشاذلي توجه رسالة لروتانا

هل تنهي شخصية ظافر العابدين رحلة "البحث عن علا"؟

صوفيا المريخ تعود إلى الساحة وتكشف عن سبب غيابها

حصري لـ ET بالعربي: عودة عباس النوري لمسلسل إيزيل

ليلى عبدالله تخرج عن صمتها وترد على جدل صورها مع جو جوناس

ET بالعربي | 19 أغسطس 2024
ليلى عبدالله - إنستغرام

ليلى عبدالله - إنستغرام

بعد التساؤلات والجدل و تجاهلها الرد لأشهر، خرجت ليلى عبدالله عن صمتها في أول تعليق لها حول الجدل بشأن علاقتها بجو جوناس، الذي تصدر الصحافة العالمية في يونبو ، وكان ذلك جزء من حديثها مع متابعيها بشكل عام من بعد غياب عن السوشيال ميديا حيث أكدت أنه ليس تبرير أبداً من طرفها.

ليلى عبدالله ترد

ليلى عبدالله : محد له شغل في حياتي"

وفي فيديو نشرته على حسابها في تيك توك، قالت ليلى: "محد له شغل بحياتي حياتي لي انا اذا خالتي تدخلت ممكن اتضايق ، المشكلة ان الناس عبالها حياة الفنان الخاصة والسرية ملك الجميع."

وتابعت قائلة: "آسفة بس.. ما حد له شغل... ليش مو كل الناس مشغولة بنفسها؟ مشغولة بحياتها، مشغولة بتطورها، بإنجازاتها... أنا وايد مشغولة مع نفسي.. والله العظيم ما لي شغل بأي بنت، وهذه من الأشياء اللي لازم تركزون عليها.. إنه أنا، ونفسي، وحياتي، ومحيطي، وشكلي، وتفكيري - أنا منو، أنا شنو أبي، شنو أهدافي.. لا تركزين على العالم، لا تركزين على شو اللي حولك، شنو محيطك."

ليلى عبدالله

أسلوب life coach في مخطابة البنات

وجاء في الفيديو أيضاً تصريحات أخرى لليلى، حيث عبّرت عن أنها ابتعدت عن وسائل التواصل الاجتماعي لفترة من أجل راحة بالها. وأوضحت أنها كلما مرت بتجربة شخصية، تحب أن تشارك متابعيها وصديقاتها بما تعلمته من تلك التجارب.

وبعد الكلام التحفيزي اللي وجهته للبنات: " "أول شي ممكن يحطونك فيه، هو الشعور بالعار الشديد. ويحسسونك إنه إنتِ الوحيدة بالكون كله إنتِ اللي غلط.. ما فيش حدا غيرك ممكن يغلط.." "لازم تركزين على هالنقطة إنك ما تسمحين لأحد يحسسك بهالشعور." .. "الناس تحب تعرض الشخص اللي بالنسبة لهم إنه انكشف، أو عرفنا شي.. فلازم إحنا نعرضه لمشاعر قاسية، نعرضه للتنمر، نعرضه للعار، وخصوصًا إذا كانت بنت.. لأن سهل إني أنا أدق في شرفها وعرضها.." "فلازم بهالفترة تعتزلين كل محيطك، كل اللي حولكِ."

ليلى عبدالله

ليلى عبدالله

وعبر إنستغرام.. شاركت صور لها من جلسة تصوير حديثة مع تعليق " حبي زي الشمس".