وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

عام مختلف على جميع الأصعدة للملكة رانيا العبدالله

جدل لجنة تحكيم Arabs Got Talent مستمر

الطائر الرفراف 3 : سيران بالباروكة و سنان يدخل حياتها

دفاع براندون سكلينار عن بليك ليفلي في مواجهة الانتقادات

ET بالعربي | 20 أغسطس 2024
بليك ليفلي

بليك ليفلي

وسط الجدل الحاصل على وسائل التواصل الاجتماعي، تطرق براندون سكلينار إلى الانتقادات التي واجهتها بليك ليفلي بسبب دورها في فيلم "It Ends With Us". سكلينار، الذي يلعب أيضًا دورًا بارزًا في الفيلم، عبر عن دعمه الكامل لزميلته ورفضه للنقد الموجه إليها. أشار إلى أن الأداء الذي قدمته ليفلي يعكس تفانيها واحترافيتها، ودعا إلى احترام الجهد الذي بذلته في العمل.

Embed from Getty Images

 براندون سكلينار و تقديره للنساء

ومن خلال حسابه على إنستغرام، عبر سكلينار :"أردت أن أخصص دقيقة للتحدث عن كل هذه الأمور التي تدور على الإنترنت". "كولين والنساء في هذا الطاقم يمثلن الأمل والمثابرة والنساء اللواتي يختارن حياة أفضل لأنفسهن. تشويه سمعة النساء اللواتي وضعن قلوبهن وأرواحهن في صنع هذا الفيلم لأنهن يعتقدن بقوة في رسالته يبدو غير مجد ويقلل من قيمة موضوع الفيلم." والملفت أنه أغلق التعليقات على المنشور.

"It Ends With Us" مقتبس عن الرواية الأكثر مبيعًا للكاتبة كولين هوفر. الفيلم من إخراج الممثل جاستن بالدوني الذي يشارك أيضًا في بطولة العمل، حيث يجسد دور ريل كينكيد. تلعب النجمة بليك ليفلي دور البطولة بدور ليلي بلوم، بينما يقدم الممثل براندون سكيلنر شخصية أتلاس. الفيلم الذي تم عرضه في دور السينما بتاريخ 9 أغسطس 2024، حقق نجاحًا كبيرًا وحصد آراء متباينة من النقاد.