وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

عام مختلف على جميع الأصعدة للملكة رانيا العبدالله

جدل لجنة تحكيم Arabs Got Talent مستمر

الطائر الرفراف 3 : سيران بالباروكة و سنان يدخل حياتها

إسراء بيلجيتش تغادر وهذا هو بطل النسخة التركية من 'الهيبة'

ET بالعربي | 25 أغسطس 2024
اسراء بيلجيتش

اسراء بيلجيتش

إسراء بيلجيتش تعلن عن قرار مفاجئ بالانسحاب من بطولة النسخة التركية من مسلسل "الهيبة"، حيث بدأت بقراءة سيناريو لمسلسل آخر.

من هو البطل الجديد في المسلسل؟

جاء قرار انسحاب إسراء بيلجيتش بعد الإعلان الرسمي عن اختيار البطل أوزان إكبابا، مما دفع القائمين على العمل للبحث عن بطلة بديلة. كان من المقرر أن تلعب إسراء دور "عليا" الذي سبق وقدمتها نادين نسيب نجيم في النسخة العربية. ورغم إعجاب إسراء بيلجيتش بالمشروع في البداية، إلا أنها اختارت في النهاية الانسحاب.

وسيتولى أوزان إكبابا دور "جبل شيخ الجبل" في النسخة التركية من المسلسل، وهو الدور الذي قام به تيم حسن في النسخة الأصلية. وقد أثار انسحاب إسراء بيلجيتش العديد من التساؤلات بين المتابعين، حيث أشار بعضهم إلى أن البطولة والقصة في النسخة الأصلية تركزت على "جبل" وعائلته، وأن دور إسراء قد يكون أقل أهمية في النسخة التركية. ويبدو أن مينا كيليتش ستلعب دور البطولة إلى جانب أوزان إكبابا.

 

ماذا عن عنوان وعرض المسلسل التركي؟

سرعت شركة الإنتاج التركية "Ay Yapım" من وتيرة تطوير أحداث مسلسل "شتاء عائلة ألبورا القاسي"، ليكون العنوان الرسمي في تركيا. الشركة حصلت على حقوق تقديم المسلسل من شركة الصباح إخوان- Cedars Art Production - وستعرض النسخة الجديدة في الموسم التلفزيوني القادم الذي يبدأ في أيلول. سيتم تصوير المسلسل في منطقة ماردين، ومن إخراج أحمد كاتكسي وكتابة جوليزار إيرماك، التي سبق لها كتابة مسلسلي "على مر الزمان" و"عمر".

لمحة سريعة عن "الهيبة"

تألف مسلسل "الهيبة" من خمسة مواسم، حيث تدور أحداث الموسم الأول حول "عليا" التي تعيش مع زوجها وابنها في كندا قبل أن تنتقل إلى لبنان بعد وفاة زوجها. تقع "عليا" في حب "جبل"، رغم اكتشافها لتورط عائلة زوجها في تجارة الأسلحة.

الهيبة

في الموسم الثاني، تتناول القصة الصراعات بين عائلتي "شيخ الجبل" و"السعيد" حول تهريب الأسلحة. بينما يتناول الموسم الثالث قصة حب بين "جبل" والإعلامية "نور"، وينتهي بزواجهما وسط تحديات مع خطيبها السابق "ثروت".

في الموسم الرابع، يسعى "جبل" للانتقام بعد محاولة اغتيال زوجته وابنته، وفي الموسم الخامس يخوض معركة جديدة بعد اكتشافه لمخططات الإرهابيين لتغيير استخدام السد المائي الذي يحمي الهيبة.

شاهد هذا التقرير:

ريتا حرب مستمرة بقسمة و نصيب رغم الانتقادات