وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

عام مختلف على جميع الأصعدة للملكة رانيا العبدالله

جدل لجنة تحكيم Arabs Got Talent مستمر

الطائر الرفراف 3 : سيران بالباروكة و سنان يدخل حياتها

دانة الطويرش تكشف عن حملها "الحمدالله فوق كل شعور"

ET بالعربي | 27 أغسطس 2024
دانة الطويريش - صورة من إنستقرام

دانة الطويريش - صورة من إنستقرام

"الحمدالله فوق كل شعور" خبر سعيد شاركته دانة الطويريش مع متابعيها عبر سناب شات، كشفت خلاله عن حملها.

دانة الطويريش

وفي التفاصيل، شاركت دانة نتيجة اختبار الحمل الذي قامت به، والذي أثبت أنها حامل، حيث تلقت عدد من التهاني من قبل المتابعين وعدد من المقربين الذين تمنوا أن يتم حملها على خير، وتكون هي والطفل بصحة وسلامة.

دانة الطويريش

دانتة الطويريش

من جهة ثاتية، كانت دانة قد تمنت أن يكون لابنتها أخ أو أخت في منشور سابق لها على إنستقرام ليكونا سندا لابنتها، قالت فيه: "يـارب ترزقني اخ او اخـت يكونون سَند وعزوه حق ديـم يارب حقق لي امنيـاتي انا في رحلـه علاج"، مضيفة: "في ايام وايد صعبـه بس حبيت احط هالرساله لـ كل زوج وزوجـه يتمنـون انه يكون عندهم اطفـال يارب تتحقق امنياتكـم ".

وتابعت: "الحمدللـه في كل حال وحيـن دايمـا خلكم ايجابيـين هذه الرساله فقـط لـ نشر الايجابيـة ولَيس التعاطف دايماً خلنا نكون متحمسيـن لـ ظروف الحيـاة بحلوهـا ومُرها بتعدي واللي كاتبـة ربنـا اهو اللي بيصيـر والتوكل على اللـه والثقـة بـ انه كل شيء لحكمـة واليقين هو أهم سبب يخليـك تكون متفـائل".

دانة الطويريش

وكانت دانة أكدت منذ فترة من على سرير المرض معاناتها من الاكتئاب وبأن هذا صحيح، وبأنها تعاني منه منذ 15 سنة تقريبا، غير أن الأمر تطور خلال الفترة الحالية إلى إصابتها بنوبات الهلع.

دانة الطويرش تتحدث عن معاناتها من الاكتئاب والقلق

وقالت: " صار فيني نوبة الخوف إذا أحد ماردّ على التليفون أجلس ، وأتوتر وأخاف وما أقدر انام،  وأي حدن من صديقاتي يصير معها ازمة أتأزم وكنت أكثر شخص بين ربعي واقعي وقوي وماخذ الحياة بطولها وعرضها بشكل عادي".

ولفتت إلى أنها الحمدالله تعرف قيمة نفسها وتخلي موضوع الـ ego (الأنا) بينها وبين نفسها ، وشددت على ضرورة عدم إبرازه أمام الملأ لأي أحد".

دانا الطويريش

دانة الطويرش لمتابعيها: فكرو بنفسكم

واضافت: "أنا مع الناس مضطرة أن أكون متواضعة وهي صفة أتميز بها "، مضيفة "عندما قررت أن تحب نفسها عرفت تعامل أهلها وابنتها وتغيرت أشياء كثيرة بنظرها ".

وتابعت: " لا احب الشخص المغرور والغير واقعي وما أحب الشخص الذي لا يعرف يتعامل مع الأشخاص وما احب الاشخاص يلي ما تعرف اخطائها ولا تملك في قلوبها رحمة".

وكتبت على الفيديو الذي شاركته عنوان: "فكرو بنفسكم انتوا تحبون نفسكم صح".