وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

جدل لجنة تحكيم Arabs Got Talent مستمر

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

الطائر الرفراف 3 : سيران بالباروكة و سنان يدخل حياتها

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

نانسي عجرم تودّع معجبا: لقد كان دعمه دائمًا يعني لي العالم كله

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

ليلى عبداللطيف تنفي شائعة وفاتها

إطلاق إعلان الحلقة الأولى من مسلسل المتوحش الجزء الثاني

ET بالعربي | 01 سبتمبر 2024
 مسلسل المتوحش

مسلسل المتوحش

بعد النجاح الكبير للجزء الأول من المسلسل التركي "المتوحش"، يترقب الجمهور بشغف ما سيقدمه الجزء الثاني من أحداث تتعلق بأبطال العمل والقصة العامة.

متى تعرض الحلقة الأولى؟

كشف صناع الجزء الثاني من "المتوحش" عن الإعلان التشويقي للحلقة الأولى، التي ستعرض يوم السبت، 7 أيلول. وبالطبع، المشاهدين على موعد مع جرعة جديدة من الإثارة والتشويق، نظراً للأحداث المثيرة التي سيشهدها الجزء الثاني من العمل.

الجمهور العربي على موعد جديد من الإثارة

كما زادت منصة "شاهد" من حماس الجمهور، بعدما نشرت البوستر الرسمي للمسلسل، الذي يظهر فيه بطلا العمل، مع تعليق: "حكاية المتوحش تعود من جديد في موسم ثاني، يعرض قريباً على #Shahid مجاناً، حكايات لا تنتهي."

أبطال مسلسل "المتوحش"

يشارك في بطولة مسلسل "المتوحش" كل من خالد أوزغور ساري في دور يامان، وسيماي بارلاس في دور عائشة، ويورداير أوكور في دور أوموت، ودولوناي سويسيرت في دور سيسور، وبيرتان أسلاني في دور عاصي.

تذكير عن حبكة القصة

يروي الجزء الأول من المسلسل قصة "يامان"، شاب اختُطف من عائلته الثرية وهو صغير ووجد نفسه يكافح من أجل البقاء في الشوارع. خلال تلك الفترة، كوّن صداقات قوية مع أطفال آخرين أصبحوا كإخوته. ولكن حياتهم تأخذ منعطفًا خطيرًا عندما يحتاج أحدهم إلى عملية جراحية عاجلة، وينتظرون وصول الطبيب المختص إلى تركيا.

شاهد كواليس الجزء الثاني:

من كواليس بدء نصوير مسلسل المتوحش

وسط محاولاته لإنقاذ حياة صديقه، يكتشف "يامان" أنه ينتمي لعائلة ثرية، وأن والدته طبيبة مشهورة. كما يتعرف على الشخص الذي اختطفه، ويبدأ رحلة التأقلم مع حياته الجديدة. ورغم اكتشافه لأصوله، يظل "يامان" متمسكًا بمساعدة أصدقائه من الشارع ومحاولة إنقاذ حياة صديقه الذي يواجه الموت.