جريمة قتل نارين غوران تعيد حادثة مسلسل القضاء لتصدّر الترند

كيت ميدلتون تعلن إنتهاء علاجها الكيماوي: "رحلة السرطان مخيفة"

بعد تمثيلها في النسخة التركية من للموت، سينام أونسال تتولى بطولة الهيبة.

طرح إعلان الحلقة الأولى من مسلسل المتوحش الموسم الثاني

سيلينا غوميز تكشف أنها لا تستطيع إنجاب الأطفال بسبب مشاكل طبية

ET بالعربي يتابع توقيف سعد الصغير في مطار القاهرة

مقتل لاعب كرة القدم الأميركية ديوندري أوفيرتون عن 26 عاماً

تقارير: برجي أكلاي و هاكان كورتاش سيتزوجان في أكتوبر

أمير كرارة والعوضي وماجد الكداوني بعزاء والد طارق وأحمد الجنايني

باكس برفقة والدته أنجلينا جولي في مهرجان تورنتو السينمائي

براد بيت وجورج كلوني في موعد مزدوج مع شريكتيهما على السجادة الحمراء

ET بالعربي | 02 سبتمبر 2024
جورج كلوني

جورج كلوني

استغرق الأمر جزءًا كبيرًا من الأسبوع، لكن مهرجان البندقية السينمائي السنوي الـ81 استقبل أكبر وربما أفضل سجادة حمراء لهذا العام عندما احتفل براد بيت وجورج كلوني وشريكاتهم بأول عرض رسمي لفيلم "Wolfs" ليلة الأحد.

ظهر براد، البالغ من العمر 60 عامًا، بإطلالة أنيقة على السجادة الحمراء لأول مرة مع صديقته إينيس دي رامون، 34 عامًا، وهي مصممة مجوهرات تربطه بها علاقة منذ حوالي عامين، وذلك في العرض الأول للفيلم.

كانت ليلة مزدوجة الموعد، حيث كان جورج، البالغ من العمر 63 عامًا، في الحدث برفقة زوجته أمل علم الدين، 46 عامًا، المحامية الدولية لحقوق الإنسان، التي لفتت الأنظار بفستانها الأصفر.

Embed from Getty Images

إطلالة أمل كلوني بفستان أصفر ساحر

بدت أمل رائعة بفستانها الأصفر المصمم على شكل كورسيه، والذي تميز بتفاصيله المموجة الجميلة. وأكملت إطلالتها بكعب عالي يزيد من طولها. سرحت شعرها البني الداكن بشكل مفرود بأمواج طبيعية على كتفيها، واختارت مكياجاً ساحراً كعادتها، حيث ظهرت بجانب جورج في لقطات رومانسية.

Embed from Getty Images

إطلالة إينيس بفستان أبيض أنيق

أما إينيس فقد أظهرت قوامها الممشوق بفستان أبيض ذو كتف واحدة، وكان مزيناً بتفاصيل مكشكشة، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد فضية لامعة وأقراط بارزة. تجدر الإشارة إلى أن دي رامون إنفصلت عن زوجها، وانتقلت للعيش مع براد في لوس أنجلوس في فبراير من هذا العام، وقد ازدهرت علاقتهما منذ ذلك الحين. تُعد هذه العلاقة أول علاقة جدية لبراد منذ طلاقه من أنجلينا جولي.

Embed from Getty Images

تصفيق حار لجورج كلوني وبراد بيت في عرض فيلمهما الجديد

في الفيلم، يلعب جورج وبراد دور متخصصين في "تنظيف" الجرائم، حيث يتم توظيفهما بشكل غير متوقع لنفس المهمة – التخلص من جثة في غرفة فندق.

يوم الأحد، شهد الفيلم الذي أخرجه جون واتس عرضه العالمي الأول في مهرجان البندقية السينمائي. وفقًا لما ذكرته "Variety"، تلقى طاقم العمل تصفيقًا حارًا استمر لمدة 4 دقائق. وعند دخول كلوني وبيت إلى المسرح، رحبا بالحشد المتحمس بعبارة "!Buonasera" بصوت عالٍ، مما دفع بعض المعجبين للصراخ على أمل لفت انتباههما.