هل ترد هيفاء وهبي على فيديو ابنتها الأخير ؟

ريهام سعيد تخرج عن صمتها مجددًا في موضوع قضيتها مع نادر صعب

هل سيعيد الطائر الرفراف العلاقة بين ميرت رمضان دمير و عفراء أوغلو ؟

فريدة سيف النصر توجه رسالة لـ فيفي عبده و صناع مسلسل العتاولة 2

"أفضل صوت".. تكريم شيرين عبد الوهاب في حفل دير جيست 2024

ثنائيات المسلسلات السورية تتنافس بقوة في رمضان 2025

مصادر ET بالعربي: خبر عودة ستار أكاديمي على mbc غير صحيح

إلهام شاهين تحتفل بـ زفاف ابن شقيقها محمود شاهين بحضور النجوم

وفاة الرابر ريتش هومي كوان ونجوم الراب يودعونه

هيفاء وهبي تتخذ الإجراءات القانونية و روتانا ترد

ريجيم قاسي من أجل رقصة الجوكر وهارلي .. 11 دقيقة تصفيق وانقسام بالآراء

ET بالعربي | 04 سبتمبر 2024
رقصة الجوكر

رقصة الجوكر

حفاوة كبيرة وتصفيق حار لمدة 11 دقيقة حصل عليها فيلم الجوكر 2 : Joker: Folie à Deux والذي عُرض لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي الدولي في دورته الحادية والثمانين أمس. ومع ذلك، فإن المراجعات الأولية بين النقاد للجزء الثاني الذي طال انتظاره ترسم صورة أكثر تباينًا لأحدث جوكر!

مراجعات وتقييمات فيلم الجوكر 2 : Joker: Folie à Deux

مراجعات وتقييمات فيلم الجوكر 2 : Joker: Folie à Deux

في الواقع … هناك اختلاف واضح في الآراء وردود الفعل حيث وصفه موقع Deadline بأنه "عودة موسيقية رائعة إلى عالم الجنون"، وأضاف: "مع الأغنية والرقص والكوميديا ​​والظلام والرسوم المتحركة والدراما والعنف والمزيد، هذا فيلم موسيقي، إذا كان حتى فيلمًا موسيقيًا، لا يشبه أي فيلم آخر".

عرض فيلم الجوكر 2 : Joker: Folie à Deux

"شرارة حقيقية عندما يلتقي جوكر وهارلي"، وهذا ما قاله بيتر برادشو من صحيفة الغارديان في مراجعته للفيلم بعد العرض الأول، حيث تابع "لكن الفيلم بأكمله يتبين في النهاية أنه هادئ بشكل قمعي ومختنق ومتكرر في سجن جوثام الغريب غير الواقعي مع فينيكس وجاجا منفصلين لفترات طويلة - وأداء فينيكس نفسه لا يزال أحادي النغمة كما كان من قبل، على الرغم من أنه قوي بالتأكيد وحضوره على الشاشة قوي".

وكتب ويليام بيبياني في The Wrap أن فينيكس "موهوب بشكل لا يصدق، ويجلب رؤى جديدة لآرثر فليك لم يفهمها آرثر نفسه حتى الآن". وأضاف : "إنه يضاهي ليدي جاجا، التي يتعارض تفسيرها لهارلي كوين مع كل تصوير آخر تقريبًا".

وأشار ناقد من مجلة فارايتي إلى أنه في حين أن فيلم Joker: Folie à Deux "قد يكون طموحًا ومثيرًا للغضب ظاهريًا"، إلا أنه أيضًا "بطريقة أساسية تكملة حذرة للغاية".

رقصة الجوكر 2

خواكين فينيكس : حمية غذائية من أجل دور الجوكر

خلال مؤتمر صحفي في مهرجان فينيسيا السينمائي يوم الأربعاء 4 سبتمبر، قال خواكين عن تجربته مع خسارة الوزن : "لن أخوض في تفاصيل النظام الغذائي، لأنني أعتقد أن لا أحد يرغب في سماع ذلك. لكن هذه المرة شعرت أن الأمر كان أكثر تعقيدًا، وذلك بسبب كمية البروفات الراقصة التي كنا نقوم بها، والتي لم تكن موجودة في المرة السابقة". وأضاف: "لذلك شعرت أن الأمر كان أكثر صعوبة، لكنه آمن... الآن أبلغ من العمر 49 عامًا، وربما لا ينبغي لي القيام بذلك مرة أخرى."

ليدي غاغا في تجربة مماثلة

خواكين فينيكس، الذي يلعب دور الجوكر/آرثر فليك في أفلام الأصول الخاصة بشخصية الجوكر من DC، قال إن ليدي غاغا خاضت تجربة مماثلة قائلاً : "ستيفاني أيضًا فقدت الكثير من الوزن". وتابع: "أذكر عندما التقيت بك لأول مرة في التدريبات ثم غبتِ، وعندما عدتِ كنت قد فقدتِ الكثير من الوزن. كان الأمر مثيرًا للإعجاب حقًا."

Embed from Getty Images

Embed from Getty Images

ويذكر أن خواكين كان أيضاً قد فقد وزنه في فيلم "الجوكر" الأول، حيث كشف في عام 2020 أنه فقد 52 رطلاً من أجل دوره في فيلم 2019. وأوضح فينيكس في ذلك الوقت أنه اعتمد بشكل رئيسي على تناول الخس والخضروات المطهية بالبخار ليتمكن من تخفيف وزنه.

خواكين فينيكس يظهر بدون خطيبته

 والمفاجأة كانت مع لحظة وصول فينيكس السجادة الحمراء في مهرجان البندقية برفقة شقيقته راين فينيكس، بدلاً من اصطحاب خطيبته روني مارا. هذا الأمر أثار استغراب البعض، خاصة وأن الصحافة كانت قد التقطت صورًا لهما معًا عند وصولهما إلى المدينة العائمة في اليوم السابق. يبدو أن روني اختارت البقاء مع طفلهما الذي لم يتجاوز عمره الثلاثة أشهر، حيث كانت تحتضنه وتحاول حمايته من عدسات الصحافة أثناء وصولهما.

Embed from Getty Images