هل ترد هيفاء وهبي على فيديو ابنتها الأخير ؟

ريهام سعيد تخرج عن صمتها مجددًا في موضوع قضيتها مع نادر صعب

هل سيعيد الطائر الرفراف العلاقة بين ميرت رمضان دمير و عفراء أوغلو ؟

فريدة سيف النصر توجه رسالة لـ فيفي عبده و صناع مسلسل العتاولة 2

"أفضل صوت".. تكريم شيرين عبد الوهاب في حفل دير جيست 2024

ثنائيات المسلسلات السورية تتنافس بقوة في رمضان 2025

مصادر ET بالعربي: خبر عودة ستار أكاديمي على mbc غير صحيح

إلهام شاهين تحتفل بـ زفاف ابن شقيقها محمود شاهين بحضور النجوم

وفاة الرابر ريتش هومي كوان ونجوم الراب يودعونه

هيفاء وهبي تتخذ الإجراءات القانونية و روتانا ترد

سيلينا غوميز تدخل عالم المليارديرات بثروة 1.3 مليار دولار

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2024
سيلينا غوميز - إكس

سيلينا غوميز - إكس

تستطيع الآن سيلينا غوميز إضافة لقب مليارديرة إلى قائمة إنجازاتها الطويلة والمليئة بالنجاحات.

حيث حققت الممثلة والمغنية ورائدة الأعمال للتو إنجازًا ماليًا يجعلها واحدة من أصغر المليارديرات في الولايات المتحدة، وفقًا لبلومبرغ، والتي قدّرت صافي ثروتها بـ 1.3 مليار دولار.

سيلينا غوميز بين أصغر المليارديرات حسب مجلة بلومبرغ

المجلة كشفت يوم الجمعة أن جزءًا من ثروة نجمة مسلسل "Only Murders in the Building" يأتي من الغناء والشراكات التجارية والتمثيل، لكن الجزء الأكبر من ثروتها مرتبط بـ Rare Beauty، وهي علامة المكياج الخاصة بها التي أنشأتها منذ 5 سنوات وحققت معها نجاحًا كبيراً بين المؤثرين والمراهقين.

وتعتمد ثروة غوميز على القيمة التقديرية التي وضعتها بلومبرغ لحصتها في العلامة التجارية للجمال، بالإضافة إلى اهتمامها بمنصة الصحة العقلية "Wondermind" مع مختلف المكاسب الأخرى من موسيقاها وتمثيلها وممتلكاتها والأموال التي تجنيها من الشراكات التي تُنشر عنها على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تشمل 424 مليون متابع لها على إنستغرام.

شعبية سيلينا على إنستقرام تجعلها ثالث أكثر شخص مُتابع، مباشرةً خلف أيقونات كرة القدم كريستيانو رونالدو (638 مليون) وليونيل ميسي (504 مليون)، ما يساعدها في جني أرقام ضخمة مع Puma، بقيمة 30 مليون دولار، و Coach، مع صفقة بقيمة 10 ملايين دولار.

لكن متابعيها ساعدوا أيضًا علامة "Rare Beauty" الخاصة بها، ما وضعها في فئة المشاهير من العلامات التجارية للمكياج التي تسيطر عليها ريهانا وكارداشيان، كما ورد أن غوميز تواصلت مع المُستثمرين من أجل "Rare Beauty"، سعياً للحصول على تقييم بقيمة 2 مليار دولار.

وتشمل مصادر الدخل الأخرى من مسلسلها "Only Murders in the Building" على "Hulu"، والذي تم تجديده مؤخراً للموسم الخامس، حيث تحصل على 6 ملايين دولار في الموسم، وفقًا لبلومبرج، بالإضافة إلى حصة أصغر من حقوق الملكية الموسيقية.

شاهد تقرير سابق : سيلينا غوميز تواعد صديق جاستين بيبر

سيلينا غوميز تواعد صديق جاستين بيبر