هل ترد هيفاء وهبي على فيديو ابنتها الأخير ؟

ريهام سعيد تخرج عن صمتها مجددًا في موضوع قضيتها مع نادر صعب

هل سيعيد الطائر الرفراف العلاقة بين ميرت رمضان دمير و عفراء أوغلو ؟

فريدة سيف النصر توجه رسالة لـ فيفي عبده و صناع مسلسل العتاولة 2

"أفضل صوت".. تكريم شيرين عبد الوهاب في حفل دير جيست 2024

ثنائيات المسلسلات السورية تتنافس بقوة في رمضان 2025

مصادر ET بالعربي: خبر عودة ستار أكاديمي على mbc غير صحيح

إلهام شاهين تحتفل بـ زفاف ابن شقيقها محمود شاهين بحضور النجوم

وفاة الرابر ريتش هومي كوان ونجوم الراب يودعونه

هيفاء وهبي تتخذ الإجراءات القانونية و روتانا ترد

هيفاء وهبي تتخذ الإجراءات القانونية و روتانا ترد

ET بالعربي | 07 سبتمبر 2024
هيفاء وهبي - إنستغرام

هيفاء وهبي - إنستغرام

بعد حذف أغاني ألبوم "بابا فين" هيفاء وهبي من منصة تيك توك، عبّرت هيفاء عبر السوشيال ميديا عن استيائها مشيرة إلى أنها ستلجأ للقانون.

بحسب المصادر، ردت روتانا وكان أن “الكلام خاطىء تماماً " وأنه لو هناك أغاني قد تم حذفها من إنتاجهم فالأفضل أن يتم إخبارهم من قبل هيفاء وسيتولون مراسلة تيك توك لمعرفة حقيقة ما حصل.

روتانا

ويبدو من تعليقات المتابعين عبر اكس أن حقوق النشر هي متعلقة بالأغاني التي يتم رفعها من قبل المستخدمين وتحمل الصوت الأصلي وليست تلك التي يتم اختيار الصوت فيها من داخل تيك توك.

وكانت هيفاء قد أصدرت بيان عبر إكس قالت فيه: "لكل من سألني بشأن إزالة فيديوهات أغنياتي عن منصة Tik Tok بصورة مفاجئة من قبل شركة روتانا.. بالنسبة لمسح أغنياتي التي هي من إنتاج الشركة ما عندي جواب دقيق".

وتابعت : "لأنه ما حطونا بالصورة لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني.. ولكن الشركة وقفتلي ومسحت أيضًا أغاني ألبوم (بابا فين).. أحب أن أوضح أن ألبوم (بابا فين) تعود ملكيته لي أنا شخصيًا.. ولا يحق لأي شركة إنتاج أن تحذف أغانيه على أية منصة تحت طائلة المقاضاة القانونية".

هيفاء وهبي بابا فين

كما ذكرت أنها ستتخذ الإجراءات القانونية : " تحرك مكتب المحاماة الخاص بي في بيروت للتحقق من هذا الفعل غير القانوني.. للعلم، شركة روتانا لا تمتلك الألبوم بل كانت تملك توزيع الألبوم ولمدة 3 سنوات فقط ومع ذلك تحتفظ به إلى الآن.. اقتضى التوضيح ردًا على التساؤلات الكثيرة.. وشكرًا".