هل ترد هيفاء وهبي على فيديو ابنتها الأخير ؟

ريهام سعيد تخرج عن صمتها مجددًا في موضوع قضيتها مع نادر صعب

هل سيعيد الطائر الرفراف العلاقة بين ميرت رمضان دمير و عفراء أوغلو ؟

فريدة سيف النصر توجه رسالة لـ فيفي عبده و صناع مسلسل العتاولة 2

"أفضل صوت".. تكريم شيرين عبد الوهاب في حفل دير جيست 2024

ثنائيات المسلسلات السورية تتنافس بقوة في رمضان 2025

مصادر ET بالعربي: خبر عودة ستار أكاديمي على mbc غير صحيح

إلهام شاهين تحتفل بـ زفاف ابن شقيقها محمود شاهين بحضور النجوم

وفاة الرابر ريتش هومي كوان ونجوم الراب يودعونه

هيفاء وهبي تتخذ الإجراءات القانونية و روتانا ترد

النجوم الفائزون في حفل توزيع جوائز دير جيست Dear Guest 2024

ET بالعربي | 07 سبتمبر 2024
روجينا وأحمد زاهر وميمي جمال وماجد المصري

روجينا وأحمد زاهر وميمي جمال وماجد المصري

انطلقت يوم أمس الجمعة 6 سبتمبر فعاليات حفل توزيع جوائز "دير جيست" في دورته الـ21، حيث شهدت تكريم عدد من الفنانين تقديراً لمشوارهم الفني وأعمالهم المميزة.

وتكرّم الدورة الحالية من الحفل مجموعة من الأفضل في مجال السينما والدراما والغناء، فضلاً عن تقديم جوائز في مجال الرياضة والإعلام.

دير جيست

أسماء الفائزين في جائزة دير جيست Dear Guest للتميز في الدور

حرصت ميمي جمال على حضور حفل جوائز دير جيست لعام 2024، وقد تألقت في الحفل بفستان باللون البيج مُطرز بالورد الأسود الصغير.

ميمي جمال

مسلسلات عديدة نالت عدة جوائز في "دير جيست" لهذا العام، كان أهمها مسلسل "مفترق طرق" الذي حقق نجاحاً كبيراً مباشرةً بعد عرضه على شاهد، و هو من انتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

العمل نال حصة الأسد من الجوائز خلال الحفل فحصدت جوامانا مراد جائزة "Dear Guest Excellence award" عن دور "دارين"، كما حصلت هدى المفتي على جائزة أفضل ممثلة، بالإضافة إلى ماجد المصري الذي حصد الجائزة نفسها، وتميز حضور المصري للحفل بالـcap الذي أخفى فيه "اللوك" الجديد في عمله القادم.

أيضاً حصد رشدي الشامي جائزة Dear Guest للتميز في دوره بمسلسل "الجولة الاخيرة" و "مسار إجباري"، بينما حصل أحمد زاهر على الجائزة لدوره في مسلسل "نعمة الافوكاتو"، ونال دياب الجائزة لدوره في مسلسل "مليحة".

أما خالد سرحان فحصد جائزة Dear Guest للتميز لدوره في مسلسل "المداح"، كما نال الجائزة أيضاً كل من صبري فواز عن مسلسل "وبينا معاد" ومحمود عبد المُغني عن مسلسل "كوبرا"، ومحمد علي رزق لدوره في مسلسل "صيد العقارب"، بالإضافة إلى محمد علاء لدوره في مسلسل "بين السطور".

جائزة Dear Guest لتميز الفنانات

وحصدت روجينا جائزة Dear Guest للتميز لدورها في مسلسل "سر إلهي"، بينما حصلت فريدة سيف النصر على الجائزة لدورها في مسلسل "العتاولة". وفازت غادة عبد الرازق بجائزة أفضل ممثلة دراما عن دورها في مسلسل "صيد العقارب".

غادة عبد الرازق

أيضاً حصلت هيدي كرم على الجائزة لدورها في "الوصفة السحرية"، أما مي عمر فحصلت على جائزة دير جيست للتميز لدورها في مسلسل "نعمة الافوكاتو"، بالإضافة إلى سوسن بدر التي حصلت عليها لدورها في مسلسل "حدوته منسية"، كما حصلت عليها عبير صبري لدورها في المسلسل نفسه، وأخيراً حصلت صبا مبارك على الجائزة لدورها في مسلسل "بين السطور".

مي عمر

روجينا

دير جيست

وخلال الحفل الذي حضره صبري فواز، سوسن بدر، ليلى علوي، بوسي شلبي، عبير صبري، محمود عبد المغني، شريف منير، لطيفة التونسية، وصبا مبارك، جرى تكريم كل من أحمد زاهر وخالد سرحان ودينا فؤاد عن أعمالهم في موسم رمضان 2024.

دير جيست

كذلك، تم تكريم إسعاد يونس ولطيفة، بينما فازت ماغي بو غصن بجائزة أفضل ممثلة دراما في لبنان، عن دورها في مسلسل "ع أمل".

لطيفة

ماغي بو غصن

جوائز دير جيست

ويتم تحديد الجوائز على أساس أفضل ممثل، أفضل ممثل شاب، أفضل ممثل كوميدي، أفضل مقدم برامج، أفضل برنامج حواري، أفضل ممثلة، أفضل ممثلة كوميدية، أفضل مقدمة راديو، أفضل قناة إذاعية، أفضل كاتب سيناريو، أفضل مسلسل، أفضل مخرج، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخبارى وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة، فيما يتم التصويت من جانب الجمهور والنقاد.

جدير بالذكر ان الدورة الـ 20 من مهرجان حفل توزيع جوائز دير جيست "Awards Ceremony" لـ "Digital Magazine"، كرّم في وقت سابق عدداً كبيراً من الفنانين منهم نبيلة عبيد، إلهام شاهين، حمدي الميرغني، نجلاء بدر، مي كساب، مي عمر، جومانا مراد، أنوشكا، كارمن سليمان، جمال سليمان، دياب، رنا رئيس، داليا البحيري، صبري فواز، سيد رجب، دينا، خالد زكي، حسني شتا، عبير صبري، جيهان الشماشرجي.

شاهد تقرير سابق : أحمد حلمي من دون منى زكي وعمرو يوسف يفقد تركيزه

أحمد حلمي من دون منى زكي وعمرو يوسف يفقد تركيزه