وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تكريم لنجوم مسلسل منعطف خطر في حفل دير جيست 2022

ET بالعربي | 17 ديسمبر 2022
باسم سمرة وسلمى أبو ضيف

باسم سمرة وسلمى أبو ضيف

أقيم يوم أمس الجمعة 16 ديسمبر، حفل توزيع جوائز دير جيست. وشهدت الدورة الـ 19 من المهرجان تكريم المميزين من نجوم الفن والأغنية ومشاهير الإعلام في عام 2022.

أحمد حلمي من دون منى زكي وعمرو يوسف يفقد تركيزه

 

الحفل بدأ بتكريم الكاتب إبراهيم حجازي، حيث تسلم الجائزة إبنه ماندو.

واصل المهرجان التكريمات لأفضل ممثلي الدراما، وقد نال كل من باسم سمرة، سلمى ابو ضيف، محمد علاء وريهام عبد الغفور جائزة دير جيست عن أدائهم المميز  في مسلسل "منعطف خطر" من إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، المسلسل الذي كسر كل الأرقام والتوقعات بانتشاره وتعلّق المشاهدين بتفاصيله منذ حلقاته الأولى حتى نهايته.

ETO05540-update

 

تصريحات نجوم Dear Guest 2022 :

محمد علاء تحدّث عن أمنيته في 2023 وحلمه في الوصول للعالمية، بجانب الحديث عن تكريمه في حفل جوائز دير جيست.

وقال محمد علاء : "أنا سعيد بتكريمي في دير جيست لأنه شيء ممتع جداً والواحد بيتغذى على التكريمات دي، ودائماً تكريم الجمهور له مذاق خاص".
كما عاد وكشف عن أمنيته في العام المقبل 2023، قائلاً : " أمنيتي دايماً إني أفضل مؤثر في الوسط الفني لغاية ما أموت، وأكيد ممكن أوصل للعالمية".
وتحدث محمد علاء عن مسلسل منعطف خطر، والذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً، وقال : "أنا اتخضيت من ردود فعل الناس ودي حاجة ممتعة إن الناس تشوف وتستنى وتسأل قبل عرض الحلقات، ومسلسل بين السطور تجربة حلوة ولسة بنصور، ومتحددش ميعاد عرض ليه".

أما عن إمكانية مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل 2023، والمنتخب الذي سيدعمه في نهائي كأس العالم بدولة قطر 2022، فعلق محمد علاء : "معتقدش إني هكون مشارك في أعمال رمضان 2023، وهشجع منتخب فرنسا في نهائي كأس العالم".

محمد علاء في مسلسل منعطف خطر - غوغل
محمد علاء في مسلسل منعطف خطر - غوغل

ريهام عبد الغفور أعربت عن سعادتها الكبيرة بتكريمها في حفل جوائز دير جيست، وأهدت الجائزة لوالدها أشرف عبد الغفور. وقالت ريهام أثناء تسلمها الجائزة : "أنا بشكر دير جيست على الجائزة، وبهدي الجائزة لـ أبويا اللي هو سبب أساسي في حبي واحترامي للمهنة اللي أنا فخورة إني بنتمي ليها".

ريهام عبد الغفور في مسلسل منعطف خطر - غوغل
ريهام عبد الغفور في مسلسل منعطف خطر - غوغل

من هم النجوم المكرّمون في دير جيست ؟

دير جيست كرّم عدد كبير من نجوم الفن نذكر منهم : أحمد عبد العزيز، إلهام شاهين عن مسلسل "بطلوع الروح"، أيتن عامر ،حمادة هلال عن "المداح"، خالد سرحان، حنان مطاوع، درة ، روجينا، محمد دياب ،ريم مصطفى، شريف منير، عبير صبري، محمد فراج ،عمرو يوسف ومحمود عبد المغني، هالة صدقي وهنا شيحة ومصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وأحمد حلمي افضل كوميديان، والذي تسلم تكريم زوجته منى زكي واعتذر بالنيابة عنها لتواجدها في التصوير لرمضان القادم.

كما تم تكريم نيللي كريم وقد نشرت نيلي على انستغرام وضمن خاصية الستوري عدّة مقاطع من تكريم زملائها وخلال تكريمها في دير جيست.

نيلي كريم في حفل دير جيست - إنستغرام

نيلي كريم في حفل دير جيست - إنستغرام