قناة Now تتجاهل إغلاق حساب مسلسل ليلى Leyla على إكس

شاروخان يقوم بزيارة ابنة ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

جدل حول مشهد من مسلسل فعل ماضي لجرأة حواره

جنازة أنيل ميهتا والد مليكا أرورا

هل ظهرت بليك ليفلي على حقيقتها أخيراً؟

كاردي بي تُنجب طفلها الثالث بحضور زوجها السابق أوفست

ميليسا باموك تشارك الصور الأولى لحملها من زوجها يوسف يازجي

بسبب وفاة والدها .. سلمان خان يلتقي مجددًا بـ ماليكا أرورا بعد 7 سنوات

بالورود..بوراك أوزجيفيت يرحب بزوجته فهرية أفجان

عمر المنسي و ولاء حنفي يكشفون كواليس شخصياتهم في مفترق طرق

قناة Now تتجاهل إغلاق حساب مسلسل ليلى Leyla على إكس

ET بالعربي | 12 سبتمبر 2024
من كواليس مسلسل ليلى: الحياة، العشق والعدالة  - صورة من حساب @nowtvturkiye على x

من كواليس مسلسل ليلى: الحياة، العشق والعدالة - صورة من حساب @nowtvturkiye على x

بعد حادثة الطفلة التركية نارين غوران التي زعم بحسب عدة تقارير تركية أنها قتلت نتيجة علاقة غير لائقة بين والدتها و عمها واجه مسلسل "ليلى: الحياة، العشق والعدالة Leyla: Hayat Ask Adalet انتقادات واسعة من المشاهدين الأتراك بسبب مشاهد الإهانة التي تتعرض لها الطفلة ليلى من زوجة أبيها و عشيقها.

مسلسل ليلى

وتفاجأ متابعو العمل الذي عرضت حلقته الأولى أمس بإغلاق صفحته الرسمية على إكس ، حيث ربط الجمهور بين أحداث القصة و العنف الذي يحصل مع (زينب) بالعمل و ما جرى منذ فترة مع الطفلة نارين التي هزت قضيتها الشارع التركي بعد إيجاد جثتها مغلّفة في كيس بلاستيكي وملقاة في منطقة وعرة بجوار نهر بعد 19 يومًا.

 انتقادات لمسلسل ليلى: الحياة، العشق والعدالة Leyla: Hayat Ask Adalet

من جانبها، قناة Now التركية تجاهلت التعليق عبر حسابها على إكس على إيقاف إكس صفحة المسلسل، و قامت بنشر صور من كواليس الحلقة الأولى التي عرضت.

مسلسل ليلى

وقالت في بيان عبر موقعها الرسمي بما معناه: "المسلسل ، الذي جذب الانتباه من خلال عروضه الترويجية لأسابيع ، حصل على إشادات واسعة من الجمهور ونسبة مشاهدة عالية بتمثيله الناجح وقصته الغامرة".

وذكرت القناة أن حلقة المسلسل الأولى حققت معدل مشاهدة 4.87 في المجموع ، وحصة مشاهدة 15.87 ، ومعدل مشاهدة 4.69 على 20 + أبك 1 ، وحصة مشاهدة 14.48 ؛ ومعدل مشاهدة 4.00 وحصة مشاهدة 14.47 في الاتحاد الأوروبي.

مسلسل ليلى

قناة Now تشارك إعلان الحلقة 2 من Leyla: Hayat Ask Adalet

بعد الحلقة 1 المثيرة من مسلسل Leyla: Hayat Ask Adalet ، نرى أن سيفان يعتقد بالفعل أن ليلى ماتت عندما ذهبت إلى ليلى جي أوشزيد ويقول إنه وجد سينو. بينما اللحظات التي يعترف فيها توفو بالحادث لنور تزيد من الفضول حول ما حدث بين الاثنين ، بينما يسأل نور إيلا ، أي ليلى ،  من أنت؟.

قصة مسلسل ليلى

مسلسل “ليلى الحياة العشق العدالة ” بطولة جيمري بايسال، ألبيرين دويماز، غونجا فوسلاتيري، يغيت كيرازجي، خليل إبراهيم جيهان، جنكيز بوزكورت، سيدا جوفين، ومصطفى اكفيران. وقد انطلق عرض أولى حلقاته بالأمس على قناة “ناو” التركيّة.