قناة Now تتجاهل إغلاق حساب مسلسل ليلى Leyla على إكس

شاروخان يقوم بزيارة ابنة ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

جدل حول مشهد من مسلسل فعل ماضي لجرأة حواره

جنازة أنيل ميهتا والد مليكا أرورا

هل ظهرت بليك ليفلي على حقيقتها أخيراً؟

كاردي بي تُنجب طفلها الثالث بحضور زوجها السابق أوفست

ميليسا باموك تشارك الصور الأولى لحملها من زوجها يوسف يازجي

بسبب وفاة والدها .. سلمان خان يلتقي مجددًا بـ ماليكا أرورا بعد 7 سنوات

بالورود..بوراك أوزجيفيت يرحب بزوجته فهرية أفجان

عمر المنسي و ولاء حنفي يكشفون كواليس شخصياتهم في مفترق طرق

جدل حول مشهد من مسلسل فعل ماضي لجرأة حواره

ET بالعربي | 13 سبتمبر 2024
بوستر مسلسل فعل ماضي

بوستر مسلسل فعل ماضي

"المشهد عبارة عن طراق غير متوقع" هذه إحدى التعليقات على مشهد من مسلسل فعل ماضي الذي بدأ عرضه منذ أيام على منصة شاهد، والذي أثار جدلاً عبر إكس خلال الساعات الماضية بسبب جرأة الحوار الذي تضمنه.

مسلسل فعل ماضي

من جهة ثانية، هناك من رأى أن المشهد يحمل رسالة لكل فتاة بأن لا تثق بسهولة بأي شخص، حيث كتبت إحدى المتابعات للعمل: "طريقين مختلفي الاول هي شخصية قويه وعطته كلام خارج حساسها وهي تدري راح يكون في عواقب وخيمة والثاني هو الشباب الي يلعب على بنات الناس ويبتزهم على صوره او شي ثاني اهني تركوها إلى آراء الجمهور كلن يفسرها بالشكل الي يبيه ورساله الا تثقين بسهولة".

مسلسل فعل ماضي

 وهناك من انتقد وصف البعض للمشهد بالجريء، حيث كتبت إحدى المعلقات: " ليش هذا المشهد راح يستفز ناس كثير، اكثر من اي مشهد ابتزاز قبله؟ لإن البنت ما خافت ولا ارتعبت من اهل، ولا انهارت خوفا من الفضيحة، ولا ضعفت أمام التهديد، ولا خضعت للمبتز. هي ببساطة واجهته بنفس الانحطاط والدناءة اللي هو حاطها على الطاولة فقلبت الطاولة عليه. مثل ما انا راح انفضح، انت بتنفضح. واذا بتعاقب انت بتتعاقب، ويمكن اطلع منها بزواج مخافر وانت بتتدبس."

مسلسل فعل ماضي

وتابعت في كلامها: "لكل بنت تتعرض للابتزاز، لا تخضعين له مهما كان ومهما صار. بلغي عليه وانقذي نفسك و البنات من شره، ولكل بنت بشكل عام، لا تحطين نفسك بهالموقف الغبي ابدا .. كوني ذكية من البداية ولا تثقين بأحد".

 

قصة مسلسل فعل ماضي

شخصيات تهرب من ماض مؤلم يطاردها، وتخفي أسراراً خطرة إذا ما انكشفت خيوطها ستدمر مستقبلا كاملاً والعمل من بطولة شجون الهاجري، محمود بوشهري، علي كاكولي، وزينة مكي، للكاتبة علياء الكاظمي، وإخراج عبد الله بوشهري في أولى تجاربه الإخراجية.