قناة Now تتجاهل إغلاق حساب مسلسل ليلى Leyla على إكس

شاروخان يقوم بزيارة ابنة ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

جدل حول مشهد من مسلسل فعل ماضي لجرأة حواره

جنازة أنيل ميهتا والد مليكا أرورا

هل ظهرت بليك ليفلي على حقيقتها أخيراً؟

كاردي بي تُنجب طفلها الثالث بحضور زوجها السابق أوفست

ميليسا باموك تشارك الصور الأولى لحملها من زوجها يوسف يازجي

بسبب وفاة والدها .. سلمان خان يلتقي مجددًا بـ ماليكا أرورا بعد 7 سنوات

بالورود..بوراك أوزجيفيت يرحب بزوجته فهرية أفجان

عمر المنسي و ولاء حنفي يكشفون كواليس شخصياتهم في مفترق طرق

معالي المستشار تركي آل الشيخ يتصدر قائمة الأكثر تأثيراً عالمياً

ET بالعربي | 13 سبتمبر 2024
معالي المستشار تركي آل الشيخ - صورة من اكس

معالي المستشار تركي آل الشيخ - صورة من اكس

في إنجاز عالمي جديد، تصدّر معالي المستشار تركي آل الشيخ قائمة الشخصيات الأكثر تأثيراً على مستوى العالم في مجالات الملاكمة والفنون القتالية والمصارعة المحترفة.

جاء هذا التكريم بفضل جهوده البارزة في تطوير المشهد الرياضي في المملكة العربية السعودية، حيث نجح في استقطاب أبرز الأحداث العالمية في هذه الرياضات، مما جعل المملكة وجهة رئيسية لعشاق الرياضات القتالية.

تقول منصة سبورت بيزنيس جورنال أن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، استطاع بسرعة كبيرة التغيير والتأثير في البطولات الرياضية خاصة ذات الوزن الثقيل، والفنون القتالية المختلطة، ومصارعة المحترفين. ويعد هذا التأثير "الأقوى في الملاكمة"، حيث "قام بمفرده بتنشيط قسم الوزن الثقيل والترويج اللازم لإقامة وتسويق الأحداث الكبرى في الرياضة السعودية.

تركي آل الشيخ والليلة اللاتينية في موسم الرياض

وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، قد سبق وأعلن عن استضافة موسم الرياض 2024 "الليلة اللاتينية" وذلك في 16 نوفمبر المقبل في منطقة THE VENUE إحدى مناطق موسم الرياض 2024 الجديدة.

يأتي هذا الحدث بالشراكة بين 'موسم الرياض' وشركة 'Golden Boy Promotions'، التي تعتبر إحدى الشركات الرائدة في الترويج للملاكمة والمملوكة من قبل بطل العالم في ستة أوزان مختلفة.

ويشارك في الحدث أبرز أبطال الملاكمة العالميين، حيث يواجه البطل الأولمبي الأميركي السابق خوسيه راميريز الفائز بـ 29 نزالاً 18 منها بالضربة القاضية، منافسه الخطر الذي لم يهزم بعد والمصنف الأول في منظمة WBO أرنولد باربوزا جونيور الحاصل على 30 فوزاً 11 منها بالضربة القاضية في نزال مؤهل للقب العالم لوزن Super-Lightweight 'WBO ' على مدى 12 جولة، وستشمل النزالات أيضاً، الملاكم ويليام 'إل كامارون' زيبيدا صاحب الـ 31 نزالاً منها 27 جاءت بالضربة القاضية، حيث سيواجه بطل العالم السابق للاتحاد الدولي للملاكمة (IBF) تيفين فارمر الفائز في 33 نزالاً، منها 8 بالضربة القاضية في نزال للوزن الخفيف على مدى 10 جولات.

تركي آل الشيخ