مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث الحلقة 75 .. فريد وسيران يتواجهان

مسلسل فعل ماضي .. موعد عرض الحلقة 7 و 8

جينيفر لوبيز وبن أفليك في أول لقاء لهما بعد الإنفصال

ديبيكا بادوكون تعود مع طفلتها إلى بيتها بعد الخروج من المستشفى

مسلسل العميل الحلقة 21 .. أمير مستمر في البحث عن شقيقه

تطورات حالة فهد المولد الصحية والنجوم يدعون له

رسمياً... رحلة 404 يمثل مصر في الأوسكار 2024

نجومية أبطال لعبة حب تصل إلى مصر

مسلسل العميل الحلقة 22 .. عبود يشكك في وضع أمير

ويجز يرد على الأخبار المتداولة ويكشف حقيقة ارتباطه

من جيمي كيميل إلى ماثيو بيري: جدل في حفل جوائز الإيمي 2024

ET بالعربي | 16 سبتمبر 2024
 جيمي كيميل وماثيو بيري

جيمي كيميل وماثيو بيري

طبعاً لم يمر حفل جوائز ايمي Emmys 2024 بنسخته الـ 76 دون تصدر بعض اللحظات حديث السوشيال مبديا، والأبرز الانتقادات التي وجهها معجبو ماثيو بيري لعدم تضمين الممثل الراحل من مسلسل "فريندز" خلال فقرة التأبين.

جدل حول تجاهل ذكر ماثيو بيري في حفل جوائز الإيمي 2024

ولقد عبّر العديد من المعجبين الغاضبين سريعاً عن استيائهم على X، حيث كتب أحدهم: "هل فاتني الأمر أم أن حفل الإيمي لم يذكر ماثيو بيري؟؟؟". وأضاف آخر: "كيف لحفل الإيمي ألا يشمل ماثيو بيري؟!؟!". ومع ذلك، أوضح أحد المعجبين سبب عدم إدراج بيري - الذي توفي في أكتوبر 2023 بسبب تأثيرات الكيتامين الحادة - في الفقرة.

وكتب المستخدم: "لم ينسَ أحد ماثيو بيري، لقد تم تضمينه في فقرة التأبين بحفل الإيمي في وقت سابق هذا العام."

وكان الممثل الراحل البالغ من العمر 54 عامًا قد تم تكريمه بالفعل في نفس الحدث العام الماضي، الذي عُقد في يناير بعدما تم تأجيله عن موعده المعتاد في سبتمبر 2023 بسبب إضرابات SAG-AFTRA لعام 2023. خلال هذا العرض، قدّم حفل الإيمي تكريماً مؤثراً للممثل الكندي، حيث تم تشغيل أغنية "I'll Be There For You" من مسلسل "فريندز" خلال فقرة التأبين، التي انتهت بصورة للممثل الراحل.

إنتقاد لاذع لجيمي كيميل بسبب نكتة في حفل جوائز ايمي Emmys

في نفس السياق، لم يكن بعض المشاهدين راضين عن نكتة جيمي كيميل في فقرة "في الذكرى" وتكريمه لصديقه الراحل بوب نيوهارت خلال حفل توزيع جوائز الإيمي 2024 في 15 سبتمبر.

وقد حظي تكريم جيمي كيميل للممثل الراحل بوب نيوهارت -الذي توفي في يوليو عن عمر 94 عامًا - بردود فعل متباينة على وسائل التواصل الاجتماعي.

قال كيميل: "وجائزة محترف الصناعة المتوفي الذي سنفتقده أكثر تذهب إلى..." قبل أن يضيف: "هذا هو الوقت في العرض الذي نتذكر فيه الأشخاص الذين فقدناهم خلال العام الماضي، وكان لي شرف التعرف على واحد منهم، وهو بوب نيوهارت."

Embed from Getty Images

وتابع كيميل: "أولئك الذين عرفوا بوب شخصيًا يعرفون أنه كان بالضبط كما كنت تتوقع أن يكون. لم يكن لديه نطاق تمثيلي واسع، ولم يكن بحاجة لذلك. بوب كان يمتلك ما يفتقر إليه الكثير من الكوميديين اليوم: درجة في المحاسبة." أكمل كيميل بإشادة بالنجم الراحل لفيلم "Elf"، واصفًا إياه بأنه "متواضع" و"رجل مرح بشكل مهذب" تم تجاهله من قبل الأكاديمية لفترة طويلة.

Embed from Getty Images

وأضاف: "تلقى بوب أول ترشيح لجائزة الإيمي عام 1962، ولم يفز بالجائزة إلا في عام 2013، أي بعد 51 عامًا. وهذه درس رائع، والدروس هي: جون ستيوارت، يجب أن تخجل من نفسك. قلت أنك ستتقاعد." ثم وضع كيميل المزاح جانبًا وختم بتكريم الممثل الراحل قائلاً: "كان بوب نيوهارت واحدًا من أحب الأشخاص وأكثرهم طرافة لأكثر من 60 عامًا، وسنفتقده لسنوات طويلة قادمة."

Embed from Getty Images

بينما وجد البعض نكتة كيميل مضحكة، اعتبرها الكثيرون "غير ملائمة" و"خالية من الذوق." كتب أحد مستخدمي منصة X: "كل ما قاله جيمي كيميل كان يبدو سيئ الذوق ومحبطاً للغاية. المزاح حول جائزة لأفضل شخص متوفى كان غير لائق. ثم قال سنفتقد بوب نيوهارت ولم يكن هناك أي تصفيق لبضع لحظات. الأداء بدا غير متقن."

وأضاف آخر: "آسف. لم أعد أجد جيمي كيميل مضحكًا. لم يكن من اللائق أن يمزح بهذه الطريقة بعد أداء مؤثر لفقرة 'في الذكرى'."

وعبر ثالث قائلاً: "هل يمكننا جميعًا الاتفاق على إجبار جيمي كيميل على التقاعد؟ في كل حفل توزيع جوائز، يقوم أو يقول شيئًا لا طعم له."