مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث الحلقة 75 .. فريد وسيران يتواجهان

جينيفر لوبيز وبن أفليك في أول لقاء لهما بعد الإنفصال

مسلسل فعل ماضي .. موعد عرض الحلقة 7 و 8

ديبيكا بادوكون تعود مع طفلتها إلى بيتها بعد الخروج من المستشفى

مسلسل العميل الحلقة 21 .. أمير مستمر في البحث عن شقيقه

تطورات حالة فهد المولد الصحية والنجوم يدعون له

رسمياً... رحلة 404 يمثل مصر في الأوسكار 2024

نجومية أبطال لعبة حب تصل إلى مصر

مسلسل العميل الحلقة 22 .. عبود يشكك في وضع أمير

ويجز يرد على الأخبار المتداولة ويكشف حقيقة ارتباطه

سلافة معمار أمام بوتيك إيلي صعب وتحضيرات الموريكس دور

ET بالعربي | 16 سبتمبر 2024
سلافة معمار

سلافة معمار

قبل أيام من إنطلاق حفل توزيع جوائز "موريكس دور"، الذي سيقام يوم الأحد 22 سبتمبر في "كازينو لبنان"، شاركت سلافة معمار إطلالتها من أمام بوتيك إيلي صعب.

سلافة معمار تحضر لتتألق في حفل الموريكس دور

سلافة ستكون ضمن الفائزين في الحفل وستحصل على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "ولاد بديعة" الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2024.

كما سيقام الحفل بدورته الـ 24 برعاية وزارتي السياحة والإعلام وبحضور مجموعة من الفنانين العرب واللبنانيين المكرمين.

وستنقل "المؤسسة اللبنانية للإرسال انترناشونال" - LBCI وقائع الحفل مباشرة على الهواء، تحت عنوان "شفاء العالم بالفن والموسيقى"، في رسالة تحمل طابعاً إنسانياً، مواكبة للأحداث التي يشهدها الجنوب اللبناني بعد بداية الحرب على غزة. كما و سيتضمن الحفل عدد من اللوحات الغنائية والمواقف الإنسانية، تماشياً مع الشعار. كما تُحيي نانسي عجرم هذا الحفل وتقدم مجموعة من أجمل أغنياتها، على أن تتولى الإعلامية هيلدا خليفة تقديمه للسنة الثانية على التوالي.

وعُلم أن عدد النجوم المُكرمين سيتجاوز الثلاثين، مع إضافة بعض الفئات المكرمة لتضم نجوماً أتراكاً وعالميين، عربًا وأجانب، حيث سيتواجد البعض منهم للمرة الأولى في حفل لبناني، إضافة إلى منتجين وملحنين وإعلاميين.

من هي الأسماء التي ستكرم هذا العام في الموريكس دور

في حفل "الموريكس دور"، ستُكرم مجموعة من الأسماء اللامعة في مجال الفن. عن الأعمال التمثيلية، ستحصل ماغي بوغصن على جائزة أفضل ممثلة لبنانية عن دورها في مسلسل "ع أمل"، فيما ستنال سلافة معمار جائزة أفضل ممثلة عربية عن أدائها في مسلسل "ولاد بديعة"، وسيحصد محمود نصر جائزة أفضل ممثل عربي عن نفس العمل.

باميلا الكيك ستفوز بجائزة الموريكس دور عن دورها في مسلسل "كريستال"، الذي هو النسخة العربية من المسلسل التركي "حرب الورود"، كما سيتم تكريم ستيفاني عطالله عن المسلسل نفسه. أمل عرفة ستُكرم أيضاً عن دورها في مسلسل "أغمض عينيك"، إلى جانب عبد المنعم عمايري. ماريلين نعمان ستستلم جائزة أفضل فنانة صاعدة تمثيلاً وغناء عن دورها في مسلسل "ع أمل".أما في مجال الغناء، فسيُكرم الشامي بجائزة أفضل فنان عربي، إلى جانب تكريم أمال ماهر.

شاهد هذا التقرير السابق عن الموريكس دور:

الموريكس دور يجمع النجوم على الإفطار