مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

عزيز الشافعي يكشف كواليس البوم شيرين الجديد..ومنى الشاذلي توجه رسالة لروتانا

أرابز غوت تالنت في فلاش باك لناصر القصبي ونجوى كرم

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

كولدبلاي في حفل وحيد في الشرق الأوسط ضمن جولتها المقبلة

ET بالعربي | 19 سبتمبر 2024
كولدبلاي في حفل وحيد في الشرق الأوسط ضمن جولتها المقبلة

كولدبلاي في حفل وحيد في الشرق الأوسط ضمن جولتها المقبلة

أعلنت لايف نيشن عن إقامة عرض حصري لفرقة كولدبلاي في أبوظبي ضمن جولتها العالمية ميوزيك أوف ذا سفيرز، ليكون حفلها الوحيد في كامل منطقة الشرق الأوسط. يُقام الحفل يوم 11 يناير 2025 في استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، ويأتي بعد النجاح المبهر الذي حققته جولة الفرقة في صيف 2024 على المسارح الأوروبية.

انطلقت الجولة العالمية ميوزيك أوف ذا سفيرز في شهر مارس 2022، ووصلت مبيعاتها حتى اليوم لأكثر من 10 ملايين تذكرة في أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية وآسيا وأستراليا ونيوزلندا، ما يجعلها جولة الفرقة الموسيقية الأكثر استقطاباً للحضور في التاريخ. وتستعد الفرقة، إلى جانب حفلها المرتقب في أبوظبي، إلى إقامة عروض أخرى في مومباي وسيول وهونج كونج بين شهري يناير وأبريل 2025.

وتؤدي الفرقة خلال الحفل المقرر في دولة الإمارات عدة أغاني من ألبومها ميوزيك أوف ذا سفيرز المرشح لجائزة ألبوم العام، بالإضافة إلى أغنيتين منفردتين بعنوان "وي بري" و"فيلز لايك آيم فولينج إن لوف" من ألبومهم الجديد مون ميوزيك، إضافةً إلى أعمالٍ أخرى من سجلها الحافل بالإبداعات، بما يشمل "يلو" و"ذا ساينتست" و"كلوكس" و"فيكس يو" و"فيفا لا فيدا" و"بارادايس" و"إي سكاي فل أوف ستارز" و"أدفينتشر أوف إي لايف تايم". وتتكامل هذه الأغاني خلال الحفل مع عروض الليزر والألعاب النارية المذهلة والتجارب الغامرة وأساور اليد بإضاءة ليد، إلى جانب الأداء المذهل للفرقة، مما يمنح الجمهور تجربة استثنائية لا تُنسى.