نادين نجيم ومجموعة من الصور المؤثرة عن لبنان على إنستغرام

تعليق من المشاهير على إطلالة جورجينا رودريغيز في الرياض

إليسا تصدر بياناً حول حفلتها في ظل الأوضاع في لبنان

شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها محمد "ياريتني سمعت كلامك"

غادة عبد الرازق إلى جانب جورجينا وكاردي بي في باريس

آيشواريا راي وابنتها تخطفان الأضواء خلال حفل IIFA في أبوظبي

التقدم بالعمر لا يخيف مرح جبر

ملك قورة : خبر زواجي غير صحيح ودي كانت جلسة تصوير

سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها بطفلتها الأولى

مسلسل العميل الحلقة 30 .. وسام وأمير يبحثان عن وسوف

مسلسل المتوحش الحلقة 38 .. يامان يبحث عن قاتل رويا

ET بالعربي | 22 سبتمبر 2024
مسلسل المتوحش الحلقة 38 - مصدر الصورة إكس

مسلسل المتوحش الحلقة 38 - مصدر الصورة إكس

تصاعد بالأحداث في الموسم الثاني من مسلسل المتوحش الحلقة 38 Yabani خصوصاً بعد عرض الحلقة يوم السبت والتي حققت نسبة مشاهدة كالآتي: Total / 5 / 2.47، AB / 13 / 1.39، ABC1 / 7 / 2.01 .

سيماي بارلاس - رويا التي جذبت الأنظار في مسلسل المتوحش تصدرت قائمة الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً بعد عرض الحلقة 37 التي انتهت بوفاتها بعد العثور على جثتها في القمامة.

انفصالها عن المسلسل شيء يقهر والله.. هكذا جاءت ردود الأفعال على وفاة رويا في الحلقة السابقة وظل الجمهور يبحث عن أحداث العمل لمعرفة هل رويا توفت أم لا.

مسلسل المتوحش الحلقة 38 Yabani - المصدر إكس

الصحفية بيرسين قالت عبر إكس: كان من المخطط أن تنفصل سيماي عن مسلسل المتوحش حسب السيناريو في نهاية المسلسل في الموسم، لكن عند تجديد العمل لموسم ثاني تم تمديد دورها وتأجيل انفصالها.

مسلسل المتوحش الحلقة 38 - مصدر الصورة إكس

مسلسل المتوحش الحلقة 38

شهدت أحداث الحلقة 38 من المتوحش تحقيق يامان مع الاولاد حيث يسأل من الذي احضر القمامة إلى المكان الذي عُثر به على جثة رويا، ويدلونه على الرجل الذي احضرها وقال للشرطة إن تلك الفتة هي أكثر من أحب الحياة ويقول له إن كنت تعرف شيء اخبرني سأحميك يتذكر الرجل أن هناك سيارة جاءت بـ رويا لكنه لم يرى لوحة السيارة.

ويكتشف يامان أن السيارة التي يركبها سرحان هي نفس السيارة التي جلبت رويا إلى المكان الذي عُثر على جثتها به ويقول لـ سرحان إنها سيارة هاندة.

مسلسل المتوحش الحلقة 38 Yabani - المصدر إكس

ردود أفعال كثيرة حول المتوحش، حيث قال أحد المتابعين: "الكاتبة الجديدة للمسلسل ايضًا انهاء دورها بسبب انتهاء قصتها، رغم ان عقدها مع شركة كان لـ 39 حلقة".

وقال متابع أخر: "المتوحش أكثر مسلسل حبيته اخر السنوات كل حلقة له انسى كل شيء وما افكر الا فيه وبالأحداث والشخصيات ياب شر تكفون ما ابي يتوقف ما اقدر على خبر إيقافه".

مسلسل المتوحش الحلقة 38 Yabani - المصدر إكس

مسلسل المتوحش الحلقة 38 Yabani - المصدر إكس

مسلسل المتوحش الحلقة 38 Yabani - المصدر إكس

وأضاف متابع: "الإعلان الأول للحلقة الثالثة من مسلسل المتوحش مترجم.. بصراحة أحب حب الشبابيك جدا جدا حاسة قصة آلاز راح تصير تجنن وخصوصا واضح في واحد مهتم ببشرى حكى عنه ابوها يعمي ما فهمنا قصته بس واضح في شيء وللأمانة متحمسة لاتحاد يامان وسرحان حتى يقضون على هاندا".

وتابعت التعليقات: "يامان يعرف ان السيارة التي يركبها سرحان هي نفس السيارة التي جلبت رؤيا الى المزبلة ويقول له سرحان انها سيارة هاندة ويامان يغضب ويتشاجر مع زوجها اسكندر ويرفع اسكندر سلاحه على يامان".

مسلسل المتوحش الحلقة 38 Yabani - المصدر إكس

مسلسل المتوحش الحلقة 38 Yabani - المصدر إكس

مسلسل المتوحش الحلقة 38 Yabani - المصدر إكس

وعن أحداث الحلقة 38 قال أحد المتابعين: "اسي لديها اخت صغيرة محجبة واسي تغضب وتقول يكفي من هي بشرى تتشاجر مع ادم تقول له كيف اكون ابنتكم ادم يقول لها عرفت من اول رأيتك تعرفت عليكي ثم تقص خصلة من شعرها تقول له افعل تحليل DNA ثم تعال وتريد الهاب لكن لا يسمح لها يهددها بابنتها يغمى عليها".

واستكملت التعليقات: "آلاز يتشاجر مع سرحان و يطرده من مركز الامن و يقول له سرحان انه يبحث عن ابنه و يعيش آلم فقدانه لكن الاز يقول اذهب من هنا و انت بالنسبة لي مت واني اراك قاتل اختي".

مسلسل المتوحش الحلقة 38 Yabani - المصدر إكس

مسلسل المتوحش الحلقة 38 Yabani - المصدر إكس

موعد عرض مسلسل المتوحش التركي

تتوفر حلقات مسلسل المتوحش على منصة شاهد ‎Shahid‎ بعد عرضها في تركيا، حيث تتوفر الحلقات المجانية على المنصة من الأحد للخميس الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية.

قصة مسلسل Yabani المتوحش

تدور أحداث مسلسل المتوحش Yabani حول طفل يدعى "يامان" تم اختطافه من عائلة عريقة وتربى وعاش في الشوارع، وبدأ يسعى ويكافح من أجل إعادة بناء نفسه، ويواجه تحديات البقاء على قيد الحياة، حيث أصبح لديه مجموعة من الأصدقاء، وبعد مرور عدة سنوات، يقابل عائلته الحقيقية صدفةً وتنقلب حياته رأساً على عقب.

أبطال المتوحش Yabani

يشارك في بطولة مسلسل Yabani التركي الجديد : خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sari، سيماي بارلاس Simay Barlas، يورداير أوكور Yurdaer Okur، دولوناي سويسيرت Dolunay Soysert، بيرتان أسلاني Bertan Asllani، شيبننام حسن إسوجهي Sebnem Hassanisoughi، عائشة جول أونسال Aysegül Ünsal، روجبين إردن Rojbin Erden، سيزر أريكاي Sezer Aricay، بيرغول أولوسوي Birgül Ulusoy، سيراي أوزكان Seray Özkan، رامز مولاموسا Ramiz Mullamusa، غوراي جوركيم Güray Görkem، سليم كان يالتشين Selim Can Yalcin، أسكن شينول Askin Senol، ألينا آل Aleyna Al، بارتو ديلمن Bartu Dilmen، عثمان ألكاس Osman Alkas، جيتين أوزكان Çetin Özkan، سينار يوكجكر Çinar Yükçeker، وهو من تأليف هلال يلديز Hilal Yildiz، وإخراج شاتاي توسون Çagatay Tosun، وإنتاج شركة NTC Media وإنتاج فاتح أكسوي ومحمد يجيت ألب.

لماذا يتابع الجمهور العربي القصص المكررة بالدراما التركية المعربة