مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

سلمان خان يبدأ استعداداته لفيلمه Sikandar

ET بالعربي | 25 سبتمبر 2024
سلمان خان - إكس

سلمان خان - إكس

من صالة الرياضة وتحضيراً لفيلمه الجديد بعنوان Sikandar، ظهر سلمان خان وهو يتدرّب بجدّ، فيما أشاد الجمهور بمجهوده الكبير معبّرين عن ذلك بعبارة "احترموا العمل الشاق".

وشارك نجم بوليوود ليلة أمس الثلاثاء 24 سبتمبر صورة له وهو يتدرب بشكل مكثّف من أجل فيلمه القادم إلى صالات السينما، لتنتشر الصورة على نطاق واسع على مواقع التواصل الإجتماعي.

سلمان خان يقوم بتدريبات شاقة لفيلم Sikandar والجمهور يشيد به

معجبوا سلمان المتحمسون لعمله الجديد، من إنتاج ساجد ناديادوالا وإخراج شركة AR Murugadoss، أشادوا به وباحترامه الكبير لعمله الذي يصل إلى صالات السينما في عيد الفطر المقبل 2025.

ويُعرف عن خان تفانيه تجاه عمله ومحافظته على لياقته البدنية بشكل عام، ليظهر مُتحمّساً أمام مُلصق فيلمه مع إضافته تعليقاً بإسم الفيلم Sikandar.

بعد مشاركة الصورة، سيطر الحماس والتشويق على الجمهور المتشوق لأعمال خان فشاركوا التعليقات وردود الفعل الإيجابية، وكتب أحد الأشخاص ما معناه: "أخي في كامل لياقته"، ثم كتب شخص آخر : "وضع الوحش المطلق! Sikandar هو مثال رئيسي لما يمكن أن تحققه المثابرة والعمل الجاد"، كما علّق متابع آخر: "احترم العمل الشاق".

يُذكر أن تدريبات خان جاءت بالرغم من إصابة بليغة تعرض لها في منطقة "الضلوع"، أثناء تصوير مشهد حماسي في الفيلم القادم اسكندر.

على صعيد آخر، سيعود سلمان أيضًا كمُضيف لبرنامج الواقع "Bigg Boss 18"، الذي سيُبدأ عرض الموسم الجديد منه في 6 أكتوبر، كما يُقال أن الموسم الجديد سيستكشف موضوع السفر عبر الزمن، والذي ألمح إليه سلمان في عرض ترويجي جديد.

شاهد تقرير سابق : اشتعال السينمات بالألعاب النارية والسبب سلمان خان

اشتعال السينمات بالألعاب النارية والسبب سلمان خان