مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

أرابز غوت تالنت في فلاش باك لناصر القصبي ونجوى كرم

محمود حميدة يعلق على جدل عرض فيلم "الملحد"

ET بالعربي | 25 سبتمبر 2024
محمود حميدة من فيلم الملحد

محمود حميدة من فيلم الملحد

في سؤال لـETبالعربي كان قد وجهه لـ محمود حميدة حول جدل عرض "الملحد"، الذي اتنشر الأيام الماضية، بسبب تأجيل طرحه في السينمات بعد أن كان محدد له موعد.. علّق على الأزمة قائلا: "لا طبعا مش بسبب الرقابة ولا حاجة".

محمود حميدة

وتابع محمود حميدة لـETبالعربي:"المنتج أحمد السبكي واخد التصريح من الرقابة في يناير ، وبعدين هما قالوا على ميعاد طرح الفيلم وكلموني وبلغوني بموعد العرض الخاص، وبعد كدا كلموني وقالوا ليا مش هنزله دلوقتي، فا أنا شخصيا مفهمتش".

وأضاف:"أنا عارف أني في لغط كتير على الفيلم، لكن أنا اللغط دا عندي ملوش معني، عشان الناس اللي بتعترض على العمل الخيالي أو السينمائي هم في الحقيقة بيقارنوا بالواقع في خلط لا يجب أن يكون من الأساس، يعني مرة ناس صحفيين كنت في دمشق من زمان سنة 2008 أو 2009، فجهم الصحفيين قالوا ليا أن في نجم بيقول أنه لا يتلمس مع الأثني على الشاشة لأن هذا يعتبر زنا فارايك حضرتك في الكلام ده اية، فقولتلهم انا مليش رأي، بس أرجعوا أسالوه وماذا عن الأنفس التى أذهقها في الفيلم، وسؤال أخر إذ كان القتل أخف جناية من الزنا".

ST- post محمود حميدة

كما قال :"خطير جدا الخلط بين الخيال والواقع، وقولت مرة نروح نسجن أجدادنا اللي كانوا بيحكوا لينا حكايات مليئة بالسرقة والزنا وكتير من الخيال، فانت تقارنوا بالواقع وتحكموا فهذا شئ مرفوض تماما وميدخلش عقلي".

فيلم الملحد تدور أحداثه في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.

ويشارك في بطولة العمل، أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد، شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد السلكاوي.