مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

ملك قوره تحتفل بتوديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

عزيز الشافعي يكشف كواليس البوم شيرين الجديد..ومنى الشاذلي توجه رسالة لروتانا

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث .. من هي أم سنان ؟

ET بالعربي | 27 سبتمبر 2024
أم سنان - أيلا في مسلسل الرفراف - مصدر الصورة شاهد

أم سنان - أيلا في مسلسل الرفراف - مصدر الصورة شاهد

منذ ظهورها وشخصية أيلا - أم سنان التي تجسها ديريا ألابورا Derya Yücel قد أثارت فضول العديد من متابعي الموسم الثالث من مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını والتي تؤدي دور الأم القوية والحازمة، التي لا توافق على علاقة ابنها سنان مع سيران، وهي مصممة على بذل قصارى جهدها لمنع هذا الحب.

أم سنان - ديريا ألابورا Derya Yücel

وفي الحلقة الجديدة من مسلسل الطائر الرفراف ستبذل أيلا قصارى جهدها لمنع ابنها سنان من الزواج من سيران. المفاجأة التي أعدها لهما سنان وسيران ستسبب صدمة كبيرة للجميع وعلى رأسهم أم سنان التي سعت لمقابلة أسما أم سيران لكي تحاول منع تلك العلاقة.

أم سنان - أيلا في مسلسل الطائر الرفراف - مصدر الصورة شاهد

من هي شخصية أم سنان - أيلا في مسلسل الطائر الرفراف

ولدت ديريا ألابورا في إسطنبول في 19 أغسطس 1959، ودرست في قسم السينما والتلفزيون في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، وبدأت مشوارها الفني من خلال المسرح عام 1977، حيث شاركت في العديد من المسرحيات.

أم سنان - أيلا في مسلسل الطائر الرفراف - مصدر الصورة شاهد

ديريا ألابورا هي زوجة الممثل والمخرج التركي أوغور يوجيل Uğur Yücel الثنائي الذي طالتهما شائعات الانفصال، لكن "ديريا" نفت تلك الشائعات وقالت إنها انفصلت عنه دون طلاق.

أم سنان - أيلا في مسلسل الطائر الرفراف - مصدر الصورة غوغل

وصرحت قائلة: "لقد تزوجنا منذ 30 عاماً، وما زلنا متزوجين، ولم نعد معًا بعد الآن، ولا أعرف لماذا لا نطلق، لم نفعل ذلك أبدًا"، مضيفة: "أعتقد أن الأمر لم يعد مهمًا بعد الآن، الزواج والطلاق ليس له أي معنى بالنسبة لنا، نحن نعيش منفصلين بالفعل، لكن صداقتنا ومحادثتنا مستمرة، لذلك لا يهم".

أم سنان - أيلا في مسلسل الطائر الرفراف - مصدر الصورة شاهد

ديريا ألابورا في مسلسل البراءة

ولفتت أم سنان – ديريا ألابورا الأنظار بشكل كبير من خلال مسلسل البراءة Masumiyet الذي عُرض عام 2021، وفازت بالعديد من الجوائز على دورها في المسلسل، بما في ذلك مهرجان أنطاليا غولدن أورانج السينمائي، ومهرجان أضنة جولدن بول السينمائي، بالإضافة إلى جائزة سياد لأفضل ممثلة.

أم سنان - أيلا في مسلسل الطائر الرفراف - مصدر الصورة شاهد

موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف – فريد

يعرض المسلسل التركي فريد على قناة Star TV يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما تتوفر حلقات المسلسل على منصة شاهد.

أم سنان - أيلا في مسلسل الطائر الرفراف - مصدر الصورة شاهد

قصة مسلسل فريد - الطائر الرفراف

تدور قصة الطائر الرفراف حول شاب من عائلة ثرية يعيش حياته في ترف دون مسؤوليات، لكن جده يحاول أن يصلحه؛ لذلك يقرر أن يضغط عليه للزواج من فتاة لكنه يختار شقيقتها، والأحداث تتوالى بعد ذلك ما بين فريد وسيران التي تجد نفسها أمام العديد من العيوب في شخصية زوجها وبين الصراع والحب تدور الأحداث في إطار درامي كوميدي رومانسي شيق.

أبطال مسلسل طائر الرفراف - فريد

يشارك في بطولة مسلسل فريد : ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir  “فريد”، عفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu “سيران”، إمري التوغ Emre Altug “أورهان”، جانسو باكير “ايبو”، غولسين سانتير أوغلو Gülçin Santircioglu "التزام”، اوزنور سيرتشيلار Öznur Serçeler “اسومان”، بيريل بوزام      Beril Pozam "سونا”، بوتشه بيوس كهرمان  buçe  buse kahraman “يبلين”، شيتين تيكندور Çetin Tekindor “الأغا”، هوليا ديار Hülya Duyar " “شفيقة”، دوغوكان بولاتDogukan Polat “فؤاد”، يجيت تونكاي Tuncay Yiğit “لطيف”.

 كيف كان لقاء Mert Ramazan Demir  و Afra saraçoğlu بعد الانفصال؟ ETO08547