تعليق من المشاهير على إطلالة جورجينا رودريغيز في الرياض

عمرو دياب يعلن اعتزاله الأفراح 

شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها محمد "ياريتني سمعت كلامك"

حفلة راغب علامة تثير الجدل في ظل الأوضاع الصعبة في لبنان

شاروخان نجم حفل IIFA ايفا 2024

آيشواريا راي وابنتها تخطفان الأضواء خلال حفل IIFA في أبوظبي

الجمهور عن شيرين عبدالوهاب: وعدت و ماخلفت

مسلسل العميل الحلقة 30 .. وسام وأمير يبحثان عن وسوف

سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها بطفلتها الأولى

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 15 .. شيخة تشعل غيرة رحمة

الجمهور عن شيرين عبدالوهاب: وعدت و ماخلفت

ET بالعربي | 30 سبتمبر 2024
شيرين عبدالوهاب - اكس

شيرين عبدالوهاب - اكس

‏ "وعدت و ما خلقت " تعليق من فانزات شيرين عبد الوهاب التي سبق وأعلنت عن تقديم هدايا شخصية للفائزين في التحدي الذي أطلقته مؤخرًا عبر حسابها على "تيك توك".

وفي تعليق لإحدى المتابعات، شاركت فيديو من الهدايا وعلقت: " هدايا شيرين للفانز الي كسبوا بتحدي قالك نسيني، حاولت تفرحهم حتى لو بحاجة بسيطة ماقصرت بجد..أصيلة يا العالمية❤️".

وكانت شيرين قد أعلنت منذ فترة عبر اكس عن التحدي قائلة: " اتبسط برقصكوا ☺️ ‏مستنايكم نكمل تحدي رقص ‏⁧‫#قالك_نيسيني‬⁩ والتلات أشخاص اللى هيكسبوا التحدي كويس حيكون ليهم هدية مني انا شخصياً .. يالا نفرح كلنا.

شيرين عبدالوهاب

شيرين ١

شيرين ٢

شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها

سبق وتصدرت شيرين العناوين بعدما وجّهت شيرين رسالة اعتذار أمام جمهورها حسابها على "X" قائلة: "في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع اخوايا عشان في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متزوجاه ولأن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها فأنا قررت إني أرضي ربنا .. بس انت صح وانا اسفة على كل حاجة قلتها ليا وانا معملتش بيها لاني بعتك بأرخص تمن يارتني كنت سمعت كلامك يا غالي".

شيرين عبدالوهاب

وعادت ونشرت بعدها مقطع من لفيفي عبده وهي تغني "يا غالي عليا يا زواوي يا أخويا يا أجمل هدية من أمي وابويا" من مسرحية "حزمني يا".

في المقابل، رد شقيقها قائلاً: "أولاً انتي اختي الكبيرة وامي التانية وانا تحت رجلك مفيش ام واخت كبيرة تتأسف لابنها انا تحت رجلك وانتي تاج راسي انا بس بعدت عشان اصون كرامتي والمشاكل مكنتش مشاكلك انتي كانت مشاكل حد تاني جمبك الله يسهله المهم عندي انك توقفي علي رجلك وتكسرى الوطن العربي كله كعادتك وانتي بالفعل كسرتي الارض ربنا يحفظك  ويحفظ بناتك" .

شيرين عبدالوهاب