تعليق من المشاهير على إطلالة جورجينا رودريغيز في الرياض

عمرو دياب يعلن اعتزاله الأفراح 

شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها محمد "ياريتني سمعت كلامك"

حفلة راغب علامة تثير الجدل في ظل الأوضاع الصعبة في لبنان

شاروخان نجم حفل IIFA ايفا 2024

آيشواريا راي وابنتها تخطفان الأضواء خلال حفل IIFA في أبوظبي

الجمهور عن شيرين عبدالوهاب: وعدت و ماخلفت

مسلسل العميل الحلقة 30 .. وسام وأمير يبحثان عن وسوف

تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد وتضارب بالمعلومات

سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها بطفلتها الأولى

نهى نبيل تعلّق على إطلالتها بحفل إطلاق عطر جورجينا رودريغيز

ET بالعربي | 30 سبتمبر 2024
جورجينا رودريغيز و نهى نبيل - صورة من إنستقرام

جورجينا رودريغيز و نهى نبيل - صورة من إنستقرام

في تعليق لـ نهى نبيل على بعض الإنتقادات التي طالت إطلالتها هي و عدد من نجمات الكويت و السعودية في حفل إطلاق عطر جورجينا رودريغيز خلال حفل أقيم في العاصمة الرياض منذ يومين، وذلك بسبب إرتدائهن فساتين مناسبة لحضور حفلات الزفاف و تداخل الريش في بعض الفساتين التي قمنّ باختيارها قالت: "عند دعوتنا للإيفنت كان هناك دعوة من قبل المنظمين بأن يكون الزهري هو لون الملابس خلال حضورنا إلى الحفل و بأن تكون الفساتين فضفاضة".

نهى نبيل: جورجينا رودريغيز لم تلتزم بالـ Dress Code الذي كان مقررا

وتابعت نهى ممازحة: "تفاجأنا بالحفل بأن جورجينا لم تلتزم بالـ Dress Code الذي كان مقررا، وصاحبة العزومة كانت جميلة وطبعا جمالها في بساطتها".

ST- post نهى نبيل

وأضافت: "أعتقد أن ما حصل هو اختلاف ثقافات والكل كان اطلالتهنّ جدا بسيطة و ناعمة".

وتابعت: "شعرت أن الموضوع جدا لطيف أن يكون هذه القفشات على السوشيال ميديا عندما شاركت فيديو ضحكنا فيه على ما قمنا بارتدائه كونه بطبعنا نحب الكشخات والجمال، و ضحكت مع البنات خلال قيامنا بتوصير الفيديو.

وتابعت: "قلت لهم خلال تصويرنا للفيديو شوفوا الفرق نحن نحب الكشخة والجمال و هي تختار البساطة، و طبعا الجميع كان موفقا بما اختاره من إطلالات جميلة لهذا الحدث.

نهى نبيل

نهى نبيل: أنا والبنات التزمنا بالـ Dress Code  و جورجينا رودريغيز لم تلتزم

وردا على سؤال، حول ظهورها هي ونجمات الخليج بانهن متصالحين مع أنفسهنّ قالت: " هذه الروح الحلوة والرياضية وضحكنا وجورجينا انبسطت والناس ضحكت وأحيانا كمؤثرين نلتزم بصورة ثابتة أمام الناس و من الجميل أن نكسرها في بعض الأحيان".

إلهام الفضالة تعلّق على ترند الريش

من جهتها، إلهام الفضالة علّقت عبر سناب شات على ترند الريش قائلة: "في النهاية الناس أذواق وكل شخص يلبس على ذوقه اهم شي عاجبني كافي انه متستر ومحتشم وراقي وهادي".

الهام و الفضالة و دكتورة خلود تردان على ترند الريش

أما دكتورة خلود فعلقت بداية عبر سناب شات على انتقاد البعض خلال قيامهما لححظة وصول جورجينا لالقاء التحية عليهن: "احتراما لها نوقف وهي نظرت لنا نظرة إعجاب وليس كما يصفها البعض على السوشيال ميديا، و هي فعلا جميلة و أنيقة"، متسائلة: "تبون تأتي تسلم علينا نبقى جالسين و من باب الاحترام قمنا و وقفنا هذه ثقة بالنفس".

دكتورة خلود: ألبس الشيء الذي أحسه مناسب

وحول تعرضها للانتقادات بسبب ملابسها بالحفل قالت: "ألبس الشيء الذي أحسه مناسب و هذا حفل فخم وأصحاب البراند يعتبرون هذا اليوم كعرس و انا اعطي قيمة للحفل انا ستايلي هكذا واروح ألبس اكشخ ريش ، أحط أجنحة كيفي كل واحد وستايله".