تعليق من المشاهير على إطلالة جورجينا رودريغيز في الرياض

عمرو دياب يعلن اعتزاله الأفراح 

شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها محمد "ياريتني سمعت كلامك"

حفلة راغب علامة تثير الجدل في ظل الأوضاع الصعبة في لبنان

شاروخان نجم حفل IIFA ايفا 2024

آيشواريا راي وابنتها تخطفان الأضواء خلال حفل IIFA في أبوظبي

الجمهور عن شيرين عبدالوهاب: وعدت و ماخلفت

مسلسل العميل الحلقة 30 .. وسام وأمير يبحثان عن وسوف

تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد وتضارب بالمعلومات

سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها بطفلتها الأولى

روان بن حسين: كل ما حبيت وتعورت أساوي أغنية

ET بالعربي | 30 سبتمبر 2024
روان بن حسين - صورة من إنستقرام

روان بن حسين - صورة من إنستقرام

خلال لقاء لـ ET بالعربي مع روان بن حسين، كشفت أن "هناك أغنيتين بستايل حزين تقوم على تحضيرهما وستصدرهما قريبا، لتكون مناسبتين لمود الشتاء.

روان بن حسين تطرح أغنيتين بمود حزين قريبا

وتابعت ردا على سؤال، حول أن الجمهور أحبها بما قدمته من أغنيات بستايل إيقاعي فأجابت "هناك فرح جاي بعد رأس السنة"، مضيفة: كلما حبيت وتعورت أساوي أغنية".

ST- post روان بن حسين .mp4

وحول تفاصيل أكثر عن الأغنيتن أخبرتنا روان بأن واحدة ستكون باللهجة المصرية و الثانية باللهجة العراقية"، مضيفة: "مارح أقدر أشارك أكثر من كدة وانشالله الجمهور سيسمعهم في شهري أكتوبر و نوفمبر".

روان بن حسين تتصدر الترند بسبب اختفاء طليقها

من جهة ثانية، تتصدر روان الترند بفيديوهات نشرتها عبر سناب شات تناولت فيها إختفاء طليقها وهربه من مسؤوليته تجاه طفلته.

وكشفت روان عن اختفاء طليقها يوسف المقريف رجل الأعمال الليبي ووالد ابنتها لونا وهو ما أتى بشكل مفاجئ من دون سابق إنذار، وهي ليست أول مرة يفعل بها ذلك حسبما قالت.

روان بن حسين

وروت روان بالتفصيل قصة إختفاء طليقها ، موضحة أن طفلتها كانت برفقته وقت وفاة والدتها، فقد اضطرت روان إلى السفر غلى كويت من أجل حضور جنازة وعزاء والدتها، وطلبت من طليقها المقريف الاعتناء بابنتهما لحين عودتها، بسبب صعوبة سفر الطفلة بصحبتها، وما كان منه إلا أن وافق دون تردد.

تفاصيل اختفاء طليق روان بن حسين

واكتشفت روان هرب طليقها المقريف من المنزل باليوم الثاني من سفرها، إذ ظنت بالبداية أنه قد تعرض للخطف، وهو ما دفعها للتواصل على الفور مع الشرطة، ولكن اتضح أنه قد سافر للبرتغال، وبعد مرور 3 سنوات على اختفائه، التقت به مرة أخرى في عزاء أخيه.

روان بن حسين

وعلى الرغم من نصيحة والدها لها بتقديم واجب العزاء فقط والمغادرة على الفور، ولكنها اختارت أن تبقى بجانبه لكي تسانده بمحنته، وقد سعت لتوثيق العلاقة بين طفلتها لونا وأبيها، وهو ما كان يمنح الطفلة السعادة، لكنها تفاجأت بحزمه أمتعته والسفر من دون حتى توديع ابنته.

وظهرت روان باكية في أكثر من فيديو: "ما أعرف إيش أسوي! حتى ما أعرف شنو أبي أقول، أمشي وأحاكي نفسي ورب الكعبة مثل الزومبي، ووصفت شعورها قائلة: ” أقسم بالله خايفة”.

وفي وصفها لطليقها، كتبت: “أنا سويت بأصلي من أول يوم مشيت معه حتى للمشرحة، أنا أمي الحبيبة ما دخلت مشرحة عشانها.. لأنه اللي يوجعه يوجعني بس هو إنسان نذل وما تجي بعينه العشرة”.

وأكدت أنها لا ترغب في أن تعاني طفلتها التجارب نفسها التي عاشتها أثناء علاقتها بطليقتها، والتي تسببت لها في اضطرابات نفسية، كما أكدت أنها لا تفكر في العودة لطليقها ثانيةً، وأن جميع ما تريده أن يكون قريبًا فقط من ابنته.